منتجات الجمال الأساسية في حقيبة الصالة الرياضية

Advertisements
Advertisements

 هذه الأدوات الصغيرة الأنيقة من ’ماجنيتون لندن‘ لا غنى عنها في حقيبتك الرياضية!**

على الرغم من أهمية ممارسة الرياضة في الحفاظ على صحة أجسامنا والحصول على بعض الاسترخاء الذهني، إلا أن العرق والمجهود قد يؤثر على البشرة والشعر فلا نشعر بالرضى عن إطلالتنا بعد الجلسات الرياضية!

Advertisements

عندما نقوم بإعداد حقيبة الرياضة التي تصاحبنا إلى الصالات الرياضية، فنحن نفكر في عاملي المساحة والوقت، ولذلك فاختيار المنتجات الصحيحة والمناسبة يصنع كل الفارق. النصيحة الذهبية في هذا الأمر هي البساطة. التزمي بروتين بسيط للعناية بجمالك قبل وبعد جلسة التدريب الرياضية، واستخدمي الأدوات الأساسية التي تمنحك الإطلالة التي ترغبينها بسهولة وسرعة وفعالية.

التنظيف السريع

من الضروري إزالة مكياج الوجه قبل التدريبات الرياضية، وتنظيف الوجه من العرق بعد التدريب وذلك لتفادي انسداد المسامات وانتشار الحبوب والبثور في البشرة. ولكن هل نملك الوقت الكافي في صالات الرياضة لتنظيف الوجه بدقة وعمق في صالات الرياضة؟ بالطبع لا. لذلك تعد فرشاة XOXO  لتنظيف الوجه المصنوعة من السيليكون والتي تعمل بتكنولوجيا المايكروسونيك والتي تقدمها لك ’ماجنيتون لندن‘ – XoXo Micro-Sonic Soft-Touch Silicone Facial Cleansing Brush – هي الحل الأمثل والأسرع لتنظيف بشرتك بعمق وإزالة الشوائب والأوساخ منها. تعمل الفرشاة على تقشير بشرتك بلطف وتنظيف مساماتها بدقة لتترك بشرتك نظيفة ونقية ومتوهجة.منتجات الجمال الأساسية في حقيبة الصالة الرياضية

إزالة الشعر بسرعة وفعالية!

إذا أدركت فجأة في صالة الرياضة أنك نسيت إزالة شعر ساقيك أو كنت على وشك الخروج من تدريباتك الرياضية إلى العمل ورغبت في الحصول على ساقين ناعمتين بسرعة وبلا مجهود أو ألم، فالحل المثالي هو جهاز إزالة الشعر ’جو بير ليدي شيفر‘ من ’ماجنيتون لندن‘ – GoBare Rechargeable Lady Shaver! ’ليدي شيفر‘ جهاز أنيق وصغير الحجم بحيث يمكن وضعه بسهولة في حقيبتك الرياضية، ويعاد شحنه. الجهاز مزوّد بخاصية إغلاق مدمجة لتوفير الأمان أثناء التنقل والسفر. مع ’ليدي شيفر‘ يمكنك دائمًا الحفاظ عل ساقين ناعمتين ومتألقتين.

فرشاة تنظيف الوجه XOXO من السيليكون عالي الجودة بتكنولوجيا المايكروسونيك (199.50 درهم إماراتي) – XoXo Micro-Sonic Soft-Touch Silicone Facial Cleansing Brush وجهاز إزالة الشعر ’جو بير ليدي شيفر‘ الذي يعاد شحنه (155.50 درهم إماراتي) – GoBare Rechargeable Lady Shaver – من ’ماجنيتون لندن‘ متوفران للشراء الإلكتروني

نبذة عن ماجنيتون لندن Magnitone London:

Advertisements

تأسست العلامة التجارية “ماجنيتون لندن” في 2013، وهي علامة حاصلة على جوائز الجودة في صناعة الجمال، تتخصص في تقديم منتجات مبتكرة للعناية بالبشرة، تشمل العديد من الأدوات والأجهزة والإكسسوارات التي تعمل بتناغم مع العمليات الطبيعية للبشرة لتتركها في أفضل حال. تتبنى “ماجنيتون لندن” فكرة أهمية العناية بكل جزء في الجسم لينبض بالحياة والنضارة. وتكمن رسالتها في تجديد الطاقة وتحفيز الثقة بالنفس من خلال حلولها الفعّالة في العناية اليومية بالبشرة وحل مشكلاتها. تمكنت العلامة التجارية “ماجنيتون لندن” من خلال مجموعة فريدة من المنتجات التي جذبت إليها قاعدة عريضة من العملاء من بيع منتجاتها في كل أنحاء العالم.

نبذة عن شركة بيدروك برستيج لتجارة مستحضرات التجميل:

شركة بيدروك برستيج هي الموزع الحصري لعدد من العلامات التجارية الجديدة والمتخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعناية الشخصية بمنطقة الشرق الأوسط. نتطلع دائمًا إلى تمثيل واحتضان علامات تجارية جديدة، ونسعى إلى دخول الأسواق المحلية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونعمل من كثب مع مديري وأصحاب العلامة التجارية لوضع إستراتيجيات توزيع وتسويق متكاملة لكل علامة تجارية في المنطقة، بالتزامن مع العمل من كثب مع الشركاء في كل بلد. يقع مقرنا الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوجد مكاتبنا في كل من السعودية والكويت والبحرين وعمان ولبنان، ونتوسع حاليًا إلى منطقة شمال إفريقيا. وتتشرف شركة بيدروك برستيج حاليًا بتمثيل العلامات التجارية التالية: Skin Republic (جنوب إفريقيا)،  Lunette(فنلندا)، Magnitone (المملكة المتحدة)، وToletta (كندا).

 136 total views,  1 views today

Advertisements