for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

آي إف إس تستعرض قصص النجاح والحلول المبتكرة لإدارة الخدمات خلال الفعاليات الافتراضية لمؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعلن آي إف إس، الشركة العالمية الرائدة في مجال التطبيقات المؤسسية، عن مشاركتها في الفعاليات الافتراضية لمؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020، والتي ستقام بين 13-14 أكتوبر 2020. وبصفتها الراعي الفضي للفعالية، تسلط الشركة الضوء على التوجهات النامية في القطاع وعلى حلول آي إف إس المتميزة لإدارة الخدمات.

وستكون مارني مارتن، رئيس وحدة أعمال إدارة الخدمات لدى آي إف إس، أحد المتحدثين الرئيسيين خلال اليوم الأول للفعاليات الافتراضية لمؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020، وستسلّط الضوء خلال حديثها على كيفية تسريع الشركات لتحقيق أهدافها وطموحاتها الرقمية من خلال الذكاء الاصطناعي.

Advertisements

وتتحدث مارتن في عرضها التقديمي بعنوان “تسريع النمو والانتقال إلى ما بعد حقبة كوفيد بمساعدة الذكاء الاصطناعي”، عن استخدام المؤسسات للذكاء الاصطناعي كأحد العناصر الجوهرية في استراتيجياتها للتحول الرقمي وجعل التكنولوجيا أحد ركائز نجاحها على المدى الطويل. ومن خلال أفضل ممارسات الأعمال وتبني التقنيات الذكية، تبيّن مارني كيفية ازدهار الأعمال في مجال الخدمات بعد جائحة كوفيد، والاستعداد لإدارة أية ظروف مستقبلية وتحقيق الريادة عبر تجارب الخدمات التحولية. كما تناقش دور الذكاء الاصطناعي في المساعدة برفع معدلات النجاح الرقمية وتحسين تجارب العملاء في قطاع الاتصالات.آي إف إس تستعرض قصص النجاح والحلول المبتكرة لإدارة الخدمات

في هذا الصدد قالت مارني مارتن، رئيس وحدة أعمال إدارة الخدمات لدى آي إف إس: “يعدّ الذكاء الاصطناعي عامل تمكين رئيسي لمشاريع التحول الرقمي. وعلى مدى الأشهر الماضية، أظهرت الشركات القدرة على الصمود ورغبة في التكيّف مما ساعدها على الاستمرار، وسيكون على الشركات في المستقبل اتخاذ قرارات ذكية لتتمكن من تجاوز الأزمة الحالية وبناء نظام من الكفاءات التشغيلية ومن ثم الاستعانة بتلك المكاسب لاستقطاب العملاء وخدمتهم والاحتفاظ بهم.”

Advertisements

وأضافت: “نوفر لعملائنا قدرات لا تضاهى في تقديم الخدمات لدعمهم في تحقيق تجارب مدهشة للعملاء ومخرجات استثنائية لعملهم، فالخدمات مجال معقد ولا بد من الحرص على الصيانة التنبؤية وتحقيق أهداف الأصول – وهنا تبرز ريادة آي إف إس في تحسين الأشخاص والقطع والعمليات لدعم النمو الكبير عبر التحول الرقمي لعملائنا. فالخدمة مهمة دومًا لدى آي إف إس، ونريد أن يتوقع عملاءنا دومًا من مزود الخدمة أن يكون شريكًا لهم يدعم إيرادات الخدمة وقدراتهم في المستقبل من خلال البرمجيات والتقنيات الناشئة واستخدام البيانات.”

Advertisements

كما تتحدث مارتن عن مرئيات حول مواجهة الشركة للتحديات في قطاع الخدمات الميدانية من خلال العروض الرائدة ومنها حلول آي إف إس لإدارة الخدمات الميدانية FSM.

Advertisements

من الجدير بالذكر أن آي إف إس تقدم خدمات عالمية للجدولة والتحسين بنطاق غير مسبوق من قدرات إدارة الخدمات، حيث تعمل الشركة بهدف تزويد الشركات العاملة في قطاع إدارة الخدمات بما تحتاجه للتعامل مع أكثر الحالات تعقيدًا، والاختيار بين الاستخدامات في البنية السحابية أو في مقر الشركات عبر حلولها لإدارة الخدمات الميدانية.

وأضافت مارتن: “يمكن للذكاء الاصطناعي أن يدعم أتمتة دورات حياة أوامر العمل مما يعني انسيابية تدفق العمل وتحسين تجارب العملاء. ويعدّ مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط المنصة المثالية لاستعراض خدماتنا وحلولنا الرائدة في القطاع، ومنها حلول آي إف إس لإدارة الخدمات الميدانية FSM.”

Advertisements

كما يشارك أندرو فلاكيوتيس، نائب الرئيس لإدارة الخدمات لدى آي إف إس، في جلسة نقاش الخبراء التي تحمل عنوان “إنترنت الأشياء كمسار للنمو – ثورة صناعية تحولية لشركات الاتصالات”، والتي تناقش توجهات إنترنت الأشياء في القطاع ودورها الهام في نمو شركات قطاع الاتصالات.

ويتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركة كذلك في الجناح الافتراضي لها خلال الفعاليات الافتراضية لمؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2020، وذلك لمشاركة قصص النجاح العالمية والتواصل مع العملاء والشركاء عبر جلسات للتواصل الافتراضي.

Advertisements
Advertisements