افتتاح بوتيك “ميسيكا” باريس في الرياض

Advertisements
Advertisements

تُواصل دار “ميسيكا” للمجوهرات توسيع حضورها في الشرق الأوسط، بافتتاح بوتيك جديد في الفيصلية مول في الرياض.

يستكنّ البوتيك البهيّ في الطابق الأرضي من المول، بالقرب من أرقى الماركات الفاخرة مثل “سان لوران” و”كارتييه” و”بربري” وأي دبليو سي شافهاوزن” و”جايغر لوكلتور”.

Advertisements

يفترش البوتيك الخلّاب مساحة تتعدّى 90 م2 ويتباهى بديكور متناغم مع رموز العلامة، تطغى عليه تدرّجات اللون الرمادي الرائعة. يستعرض تشكيلة من مجوهرات “ميسيكا” الجديدة إلى جانب قطع مجوهرات راقية من مجموعة Born to be Wild التي لاقت نجاحاً مدوّياً.

يُشار إلى أنّ هذا البوتيك الثاني لـ”ميسيكا” في الرياض في المملكة العربية السعودية، والثامن في المنطقة.افتتاح بوتيك “ميسيكا” باريس في الرياض

بوتيك “ميسيكا” – مول الفيصلية الرياض

الطابق الأرضي، الأزياء – مول الفيصلية – شارع العليا

ص.ب. 8201، الرياض 12333

المملكة العربية السعودية

لمحة عن الدار

أسّست ڤاليري ميسيكا دار مجوهرات تحمل اسمها عام 2005، انطلاقاً من رغبتها في ابتكار مجوهرات معاصرة مرصّعة بالألماس، تتغنّى بجمال يأسر الألباب. تحرص من خلال تصاميمها على طرح الألماس بحلّة جديدة تمدّ كل من يرتديه بشعور بالثقة بالنفس. لتحقيق رؤيتها هذه، لا تنفكّ ڤاليري تبتكر وتبتدع تصاميم جديدة وأساليب ثورية لصياغة المجوهرات وترصيع الأحجار، ممّا يُثمر عن مجوهرات تنبض بالروح، وتقلب المقاييس السائدة في هذا المجال.

ڤاليري ميسيكا ليست مجرّد مصمّمة مجوهرات بل سبّاقة في فرض صيحات الموضة، تنفح الحياة والتجديد في قطاع المجوهرات. ينبض الألماس بين يديها بالحياة، فيتحرّك ويرقص ويشع فرحاً، والأهمّ من كل ذلك يبقى بعيداً كل البعد عن الملل والرتابة.

Advertisements

تعكس مجوهرات “ميسيكا” شخصيّة ڤاليري، وأسلوبها الحديث الذي تغلب عليه الأنوثة. تلاقي تصاميمها إعجاب أهمّ النساء في العالم، اللواتي يحترمنَ فيها موهبتها وشخصيّتها.

بين العامَين 2017 و2018، تعاونت الدار مع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد على تصميم مجموعتَين كبسوليّتَين. أمّا عام 2019، فشهد على تعاون ڤاليري ميسيكا مع ثلاث جميلات وهنّ “كايت موس” و”جوان سمولز” و”سيلفيا هوكس”.

يعدنا عام 2020 برؤية ڤاليري ميسيكا، المصمّمة المتمرّدة في عالم المجوهرات، تتحدّى المعايير مع تصاميم جديدة ومبتكرة ومشاريع تعاون مشوّقة تجمعها بأهمّ النجوم

 122 total views,  2 views today

Advertisements