’ نوا دو شيا  ‘– Noix de Shea – من الطبيعة، بكل الحب

Advertisements
Advertisements

زبدة الشيا، كما لم تروها من قبل

من القرى المحلية لدولة بنين في غرب أفريقيا، تستجلب ’نوا دو شيا‘ أفضل أنواع زبدة الشيا الخام الطازجة والطبيعية 100% إلى سوق الإمارات العربية المتحدة. زبدة الشيا من ’ نوا دو شيا ‘ ملساء ناعمة ومتعددة الاستخدامات، وهي من المواد التجميلية الأساسية لتغذية البشرة من الداخل، ومنحها التألق والتوهج والإطلالة الصحية النضرة. تقدّم العلامة التجارية أيضًا منتجاتها الأصلية الفريدة فائقة الجودة من الأمزجة التي تحتوي على مستخلصات اللافندر ومسك الورد والنعناع الفلفلي والياسمين وعشبة الليمون.

Advertisements

’نوا دو شيا‘ هي ابتكار ’شهد الغزالي‘ التي تؤمن بقوة وجمال الطبيعة، وتبحث عن البساطة الاستثنائية، وتسعى بشغف إلى إلهام الآخرين، ويتخطى الأمر لديها مجرّد توفير منتج فائق الجودة في الأسواق. تطمح ’شهد‘ من خلال ’نوا دو شيا‘ إلى تغيير مفهوم المستهلكين عما يجب أن تكون عليه زبدة الشيا من حيث الشكل والملمس.

تقول شهد: “ذهبت في رحلة إلى جمهورية بنين في 2019 حيث اكتشفت الكنز الذي لم تعرف قيمته وهو زبدة الشيا الخام غير المعالجة. وعندما تعرّفت على مكوناتها المدهشة وفوائدها الجمّة، وجمعية النساء التي يتم من خلالها إنتاجها، أدركت أن زبدة الشيا الخام هي بلا شك من المنتجات التي تم فهمها واستخدامها بطريقة خاطئة. كان هذا هو ميلاد ’ نوا دو شيا ‘.”

وتضيف شهد: “من خلال ’ نوا دو شيا ‘، نعمل بجد لتقديم زبدة الشيا الخام التي تعد غذاءً حيويًا فائقًا للبشرة بطريقة جديدة. شعارنا هو ’زبدة الشيا كما لم تروها من قبل.‘ والمعني وراء هذا الشعار بسيط: زبدة الشيا لدينا تختلف عن أي زبدة شيا أخرى – سواء من حيث القوام، أو الجودة، أو القصة، أو الانتباه إلى التفاصيل. هذه هي زبدة الشيا، ولكن بتعريف جديد.”’ نوا دو شيا  ‘– Noix de Shea – من الطبيعة، بكل الحب

الالتزام الأخلاقي في الحصول على زبدة الشيا

الالتزام الأخلاقي في الحصول على المنتجات هو وسيلة لتحقيق الاستقرار الاقتصادي لكثير من الدول النامية. تحصل ’نوا دو شيا‘ على زبدة الشيا من خلال الالتزام بقواعد التجارة العادلة، وهي اتفاق تم وضعه لمساعدة المنتجين في الدول النامية على تحقيق علاقات تجارية عادلة ومستدامة. وعليه فإن  ‘نوا دو شيا ‘ تحصل على الزبدة من خلال التجارة العادلة بنسبة 100% مع النساء المحليات في قرى دولة بنين، غرب أفريقيا. هذه العلاقة تروي قصة دعم حقوق المرأة، ومكافحة الفقر، وتفخر هذه العلامة التجارية بهذه الشراكة التي تربطها بجمعية النساء الوطنية في بنين وجمعية بنين لزبدة الشيا.

Advertisements

منتجات ‘نوا دو شيا ‘ متاحة للشراء الإلكتروني على موقع  www.noixdeshea.com. تتراوح الأسعار من 85 درهم إماراتي لزبدة الشيا الخام الخالية من الرائحة إلى 100 درهم إماراتي للأمزجة المعطّرة الفريدة. كل المنتجات التي يتم شراؤها تخزّن وتشحن في درجات حرارة مراقبة للحفاظ على حالة زبدة الشيا الأصلية في كل محطات الشحن وحتى الوصول إلى المستهلكين.

نبذة عن نوا دو شيا – Noix de Shea

رسالتنا في ’ نوا دو شيا ‘ هي نشر أهمية العناية بالبشرة باستخدام كنوز الطبيعة. من أشجار الجوز الكاريتية في دولة بنين في غرب أفريقيا وهي أصل استخراج زبدة الشيا، وبالتعاون مع جمعية المرأة الوطنية في بنين، توفّر ‘نوا دو شيا ‘ زبدة الشيا الخام غير المعالجة الطبيعية 100% في الأسواق. تطلق ‘نوا دو شيا ‘مبادرة لتغيير مفهوم المستهلكين عما يجب أن تكون عليه زبدة الشيا من حيث الجودة العالية والنقاء وإلى أي حد يجب أن تكون طازجة، وكيف يجب أن يكون ملمسها وشكلها، مع إلقاء الضوء على الجانب الأخلاقي في الحصول عليها وتوفيرها

 64 total views,  1 views today

Advertisements