تشكيلة خريف وشتاء 2020 من ملابس المرأة تصل إلى NEXT ONLINE

Advertisements
Advertisements

دبي –04 أكتوبر2020: تطلق علامة الأزياء البريطانية المفضلة NEXT Online هذا الأسبوع مجموعتها الشتوية من ملابس المرأة عبر منصاتها الإلكترونية في الشرق الأوسط.

إن الانحفاض في درجات الحرارة يتطلّب تحوّلاً في خزانة الملابس، ولدى NEXT الكثير لتقدمه. وتظهر هذا الموسم طبعات بيزلي، كما تتألق الأشكال الهندسية في مختلف القطع. كما أن تصاميم الخياطة تعد اتجاهاً رائجاً للموسم، مع الفساتين الملفوفة متوسطة الطول، والبنطلونات الجلدية، وجاكيتات “هايلاند” التي لا بد من اقتنائها كلها. ولا ننسى فترة الأعياد غير البعيدة، فهناك الكثير من التألق أيضاً.

Advertisements

وتنتشر ألوان الأحمر الفاتح والبني الخريفي والباستيل الناعم في جميع ملابس التشكيلة، حيث تظهر على جميع السيدات المتألقات خلال الفترة الانتقالية من أسبوع العمل إلى عطلة نهاية الأسبوع. تسوقي القطع “الأنيقة الجديدة” المصممة خصيصاً، بما في ذلك الفساتين الطويلة، والبلوزات المنقوشة، والسترات المزركشة. وتعود البنطلونات المخصصة بمجموعة من التصاميم أيضاً – وهي مثالية لارتدائها مع أحذية جلدية بدون كعب، أو أحذية بكعب عالٍ، أو حذاء مفتوح بنعل سميك.

وللإطلالات اللائقة، سوف تستمتع السيدات في الشرق الأوسط بمجموعة واسعة من البنطلونات ذات القصة المستقيمة، وفساتين الماكسي الملفوفة، والتنانير بطيّات. ولإطلالة مناسبة، تألقي بكنزة من الصوف مع حزام، أو للمناسبات الأكثر تأنقاً، كوني مبدعة مع بلوزات NEXT الجديدة ذات الياقة العالية أو القمصان الواسعة. وأكملي إطلالتك مع حقيبة جذابة ومجوهرات.تشكيلة خريف وشتاء 2020 من ملابس المرأة تصل إلى NEXT ONLINE

ولا تكتمل خزانك ملابسك الشتوية دون سترة أو جاكيت جذّاب ومُلفت. يمكن الحصول على إطلالة أكثر أناقة بسهولة مع معطف طويل مزدوج الصدر، أو معطف ملفوف بحزام. وللإطلالات الكاجوال الأنيقة، ارتدي جاكيت من جلد الغزال، أو جاكيت من الجلد الصناعي، أو حتى سترة أفياتور تيدي. واحرصي على الحصول على إطلالتك المتألقة أيضاً في موسم الحفلات، مع قمصان NEXT من الترتر التي لا بد من اقتنائها، والفساتين المتلألئة باللونين الأسود والأرجواني، والفساتين الملفوفة الرائعة بأسلوب المخمل والحرير.

ولإطلالة مريحة وكاجوال في المنزل وخلال عطلة نهاية الأسبوع، فإن NEXT هي الوجهة الأفضل للبحث عما يناسبك. املئي خزانة ملابسك بالأطقم المريحة والجديدة، وسترات الصوف الناعمة، والكارديغان الأساسية. وفي “متجر الدنيم”، ستجدين مجموعة مختارة من بنطلونات الجينز حسب الموضة، وجينز جيرسيه للموسم الجديد، بالإضافة إلى الأنماط الضيقة وسهلة اللبس؛ كل ذلك بمجموعة من الألوان والأنسجة مثل الجلد المطلي لإطلالة شتوية مميزة. وعندما يتعلق الأمر بملابس النوم، فإن “متجر البيجامات” لهذا الموسم يحتوي على مجموعة من أطقم الحرير الزهرية الجميلة، وملابس النوم الفاخرة، وأحذية الخف الرائعة.

وكونها وجهة لا غنى عنها للأزياء لكافة أفراد العائلة، فإن تشكيلة الملابس الموسمية اللازمة من NEXT على بعد نقرة واحدة، مع خدمة لا تُضاهى، وأناقة مضمونة، وجودة استثنائية، وقيمة مالية كبيرة.

تسوّقوا مجموعات خريف وشتاء 2020 على الإنترنت: https://www.nextdirect.com/

Advertisements

ماركة NEXT ONLINE

تعتبر NEXT ماركة بريطانية مفضّلة بأسعار مناسبة، حيث تجتذب 42% من السكان البالغين في المملكة المتحدة، وهي علامة التجزئة رقم واحد على الإنترنت في البلاد. وتقدم مجموعة واسعة من الملابس التي تمتاز بجودة استثنائية وقيمة مالية كبيرة للمرأة والرجل والأطفال، فضلاً عن المستلزمات المنزلية الحديثة.

ودخلت NEXT إلى أسواق الشرق الأوسط لأول مرة في العام 2011، حيث افتتحت عدة متاجر في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوسّعت إلى المملكة العربية السعودية في العام التالي. وفي 2016، أطلقت NEXT متجرها الإلكتروني على شبكة الإنترنت في كل من السعودية والإمارات. واليوم، تصل منتجات NEXT إلى 72 دولة حول العالم، وسرعان ما اكتسبت سمعة مميزة كوجهة رائدة للأزياء والأكسسوارات العصرية الأنيقة التي تلبي متطلبات العائلة بأكملها. ويتم تصميم جميع مجموعات NEXT على يد فريق التصميم داخل الشركة، حتى الطبعات التي تزيّن ملابسها. ولهذا السبب، تضمن NEXT لزبائها أسلوباً رائعاً وجودة عالية، وقيمة كبيرة مع لمسات معاصرة تواكب اتجاهات الموضة.

 62 total views,  1 views today

Advertisements