” نادي سيدات الشارقة ” احتفاءً بـ ” أكتوبر الوردي “

Advertisements
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”) :أعلن نادي سيدات الشارقة، عن إطلاقه مجموعة من العروض المميزة إلى جانب بعض الفعاليات، بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي “أكتوبر الوردي”، بهدف رفع الوعي الصحي لدى السيدات، بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتحفيزهن على إتباع نمط حياة صحي والذي يشكل عاملاَ مهماً في الوقاية من المرض.
” نادي سيدات الشارقة ” احتفاءً بـ ” أكتوبر الوردي “
وسينظم النادي بالتعاون مع القافلة الوردية في 7 أكتوبر محاضرة افتراضية توعوية حول سرطان الثدي، وإرشادات عن كيفية إجراء الفحص الذاتي، بين الساعة 6 و 6:30 مساءً عبر البث المباشر على حساب إنستغرام النادي. كما سينظم مركز اللياقة 180 حصة لركوب الدراجة الثابتة في تاريخ 26 أكتوبر في تمام الساعة 6 مساءً، وسيتم تخصيص   50% من ريع بيع التذاكر لصالح القافلة الوردية. إلى جانب الفعاليات التوعوية والرياضية، ستقدم مرافق النادي عروضاً مميزة وبعض المشروبات الصحية خلال شهر أكتوبر، فضلاَ عن ذلك، سيوفر المجمع الرياضي خدمات مجانية لمرضى سرطان الثدي، كاستخدام حلبة التزلج، والمسبح العائلي، والشاطئ في أيام محددة.
كما أعلن بوتيك أوركيد للجمال عن استقباله السيدات الراغبات في التبرع بخصل شعرهن لصالح المصابين بالسرطان والمتأثرين من العلاج الكيميائي، موفراً خدمات قص للشعر مجاناً طوال شهر أكتوبر، وذلك في إطار تقديم الدعم المعنوي للمرضى. في السياق ذاته أكدت خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة ” يحرص النادي سنوياً على إطلاق فعاليات وعروض متزامنة مع شهر أكتوبر الوردي بهدف توعية السيدات وتشجيعهن على إجراء الفحوصات المبكرة للكشف عن سرطان الثدي، انسجاماً مع دوره المجتمعي بدعم النساء صحياً عبر أنشطة اللياقة البدنية والندوات والخدمات المختلفة التي تساعد المرأة على الاهتمام بذاتها أولاً لتتمكن من رعاية أسرتها”. وتابعت “وتابعت “وذلك تماشياً مع رؤية النادي ورسالته المجتمعية لتوفير منصة توعوية للسيدات، عن طريق زيادة الوعي في بناء مجتمع آمن وصحي في إمارة الشارقة والإمارات”. * المصدر: “ايتوس واير”  
Advertisements

 108 total views,  11 views today

Advertisements