for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أكور توسع شراكتها مع دبي للتطوير من خلال فندق وأجنحة ريكسوس جوهرة الخور

Advertisements
Advertisements

المجموعة توقع الاتفاقية خلال فعاليات المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2020

كشفت مجموعة أكور، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة والفنادق، عن توسيع حضورها في مشروع جوهرة الخور المرتقب في دبي من خلال افتتاح منتجع ريكسوس العصري المتكامل والذي يقدم أرقى مرافق الترفيه والتسلية والرياضة إلى جانب المطاعم والمقاهي.

Advertisements

وكانت أكور قد أعلنت في وقتٍ سابق من هذا العام عن شراكتها الاستراتيجية مع دبي للتطوير لإدارة وجهتين للضيافة هما موڤنبيك جراند البستان وسويس أوتيل وسويس أوتيل ليفينغ المروج؛ حيث سيضم مشروع جوهرة الخور العقار الثالث الذي أثمرت عنه هذه الشراكة خلال أقل من عام.

ويقع فندق ريكسوس المرتقب في جوهرة الخور، وهو مشروع متعدد الاستخدامات بمساحة مليون متر مربع في منطقة بورسعيد في ديرة، بالقرب من مطار دبي الدولي. ومن المتوقع أن يعزز المشروع مكانة المنطقة كوجهة عصرية تنبض بالحياة وتضم العديد من المرافق السكنية والتجارية والرياضية والترفيهية ووجهات الضيافة ومرسى وجميعها متصلة بمحاور المدينة الرئيسية بأكثر من سبعة أنفاق وما يقارب سبعة آلاف موقف للسيارات. كما سيوفر جوهرة الخور مجموعة واسعة من المرافق في الهواء الطلق مثل حمامات السباحة الفاخرة والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية الخلابة، بالإضافة إلى ممشى على الواجهة المائية يقدم العديد من متاجر البيع بالتجزئة ومنافذ تناول الطعام والشراب بالإضافة إلى مرسى يتسع لقرابة 80 قارب.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وبهذه المناسبة، قال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور في الشرق الأوسط وأفريقيا: “من المتوقع أن تساهم مشاريع التطوير العقاري الجديدة التي شهدتها منطقتي بر دبي وديرة إلى جانب مبادرات التجديد الهامة في تعزيز تطوير المناطق المحيطة، وتعود بالفائدة على الفنادق الموجودة حالياً. وتعدّ أكور أكبر مشغل للفنادق في دبي، وتسلط شراكتنا مع دبي للتطوير الضوء على هدفنا المشترك في تطوير السياحة استراتيجياً وتلبية طلب المسافرين العصريين في دبي”.

تعد جوهرة الخور وجهةً مثالية للضيوف الباحثين عن إقامة ترفيهية نظراً لموقها الاستراتيجي وسهولة الوصول إلى أهم مناطق الجذب الرئيسية والعصرية في دبي بما فيها وسط مدينة دبي ودبي مول وغيرها.

ومن جانبه، قال المهندس عيسى الميدور، مدير عام دبي للتطوير: “نرى هذا الفندق كجوهرة مشروع جوهرة الخور؛ حيث سيمثل بمجرد اكتمال خطة التطوير الاستراتيجية أيقونة علامة ريكسوس في منطقة خور دبي، وسيستقطب شريحة كبيرة من الجمهور بفضل العديد من المزايا الاستثنائية”.

وعلاوةً على غرف الإقامة للضيوف، يقدم ريكسوس العديد من منافذ الطعام والشراب ومركز مؤتمرات كبير بمساحة 3 آلاف متر مربع، إلى جانب منطقة تجارية ومرافق رياضية داخلية وخارجية ومركز لياقة بدني ومركز صحي وحمام سباحة إنفينيتي وحلبة ترفيه وعروض، فضلاً عن منتزّه شاطئي ومرافق للأطفال والمراهقين. وسيضم المشروع عند استكماله 770 جناحاً وغرفة فندقية.

وأضاف مارك ويليس: “تغمرنا السعادة لاقتراب موعد افتتاح الفندق الجديد في دبي وترسيخ حضور علامة ريكسوس المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المتوقع أن يحول المشروع منطقة بورسعيد في ديرة إلى وجهة عصرية تنبض بالحياة وتضم العديد من المرافق السكنية والتجارية والرياضية والترفيهية ووجهات الضيافة”.

كما يشكّل قرب الفندق من مطار دبي الدولي والبعض من أهم المناطق التجارية في بر دبي مثل ميناء راشد وسوق “كبير” وحي السفارات عامل جذب للشركات والقطاعات الحكومية.

وتتولى المجموعة حالياً تشغيل أربعة مرافق تحمل علامة ريكسوس في الإمارات العربية المتحدة، بما فيها ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس، وفندق وأجنحة ريكسوس النخلة في دبي، وريكسوس جزيرة السعديات في أبوظبي وريكسوس باب البحر في رأس الخيمة.

ومن المتوقع أن يوسّع فندق ريكسوس جوهرة الخور حضور علامة أكور في الإمارات العربية المتحدة إلى 65 فندقاً (17,979 مفتاحاً) مع 29 مشروعاً آخر (7,900 مفتاحاً) قيد التنفيذ عبر محفظة علاماتها التجارية المتنوعة.

حول أكور

Advertisements

أكور هي مجموعة رائدة عالمياً في مجال الضيافة والفنادق تقدّم خدماتها ذات المستوى المميز عبر أكثر من 5000 من الفنادق والشقق في أكثر من 110 دولة حول العالم. اكتسبت المجموعة خبرة في مجال الاستضافة تمتد لأكثر من 50 عاماً، لينشأ عنها مجموعة لا تضاهى من العلامات التجارية تتضمن 39 فندقاً، بتدرج بين الرفاهية والاقتصاد. كما تقدم حلولاً رقمية تزيد من التقاسم، وتعمل على تحسين العمليات الفندقية والارتقاء بتجربة العملاء إلى أعلى مستوى.

ومع أكور حياة بلا حدود (أكور ليف ليمتليس) (ALL)، برنامج الولاء والرفيق اليومي والجديد لنمط الحياة، تتطور العلاقة بين المجموعة وعملاء البرنامج لتتجاوز التعاملات التجارية وتصبح أكثر عمقاً ومعنويةً، ولتطلق إمكانيات الحياة والعمل واللعب. إلى جانب الإقامة، يتيح (ALL) سُبلاً جديدة للحياة والعمل والترفيه، وذلك عن طريق مزج الطعام والشراب مع الحياة الليلية والرفاهية والتعاون في العمل.

وتلتزم أكور بشدة بإنشاء القيمة المستدامة وتلعب دوراً فعالاً في رد الجميل إلى كوكب الأرض والمجتمع من خلال برنامج بلانيت 21 – آكتينغ هير وصندوق هبات أكور سوليدرتي، الذي يتيح للفئات المستضعفة الوصول إلى العمل من خلال التدريب المهني.

 989 total views,  1 views today

Advertisements