for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ريد هات تتعاون مع سامسونج لتمكين مزودي خدمات الاتصال

Advertisements
Advertisements

 من تبني تطبيقات وحالات استخدام متقدمة لتقنية الجيل الخامس 

تم تصميم حلول شبكات الجيل الخامس من سامسونج المستندة إلى منصة “أوبين شفت” من ريد هات لمساعدة مقدمي الخدمة على التعامل مع تطبيقات وحالات استخدام الجيل الخامس

Advertisements

أعلنت ريد هات، المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، اليوم، عن تعاونها مع شركة سامسونج للإلكترونيات بهدف تطوير حلول متقدمة لشبكات الجيل الخامس تستند إلى منصة “أوبين شفت” من ريد هات، والتي تُعد منصة “كيوبيرنتس” الأكثر شمولاً على مستوى القطاع. ويسعى الجانبان من خلال الحلول الرائدة الجديدة إلى مساعدة مزودي خدمات الاتصال على تحويل حالات استخدام تقنية الجيل الخامس إلى واقع ملموس بما في ذلك حالات استخدام الشبكات الأساسية وخدمات الحوسبة المتطورة وإنترنت الأشياء والتعلم الآلي وغيرها.

وتُعد عملية تبني مزودي خدمات الاتصال لمنصات أفقية متناسقة للسحابة الأصلية بما يتناسب مع بيئات العمل الخاصة بهم، أمراً ضرورياً للغاية، حيث تمكنهم المنصات السحابية هذه من استخدام البنية التحتية ذاتها لحالات الاستخدام المتعددة وتقليل نفقات الإدارة والتشغيل. ووفقاً لتقرير ACG Research الذي ترعاه ريد هات، يمكن للمنصات الأفقية المفتوحة أن تخفض ملكية التكلفة الإجمالية بنسبة تصل إلى 30٪ مقارنة بعمليات النشر المدمجة رأسياً والمنفصلة لشبكات الوصول اللاسلكي الافتراضية (vRANs). ويتيح اتباع هذا النهج الأفقي للعملاء الوصول إلى مزيد من الخيارات والحصول على مستويات خدمة أفضل.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ويقوم هذا التعاون على تسخير محفظة ريد هات من حلول وتقنيات السحابة الهجينة التي أثبتت كفاءتها ومستواها العالي من الأداء بما في ذلك Red Hat OpenShift  وRed Hat OpenStack Platform وRed Hat Enterprise Linux وRed Hat Ansible Automation Platform وRed Hat OpenShift Container Storage. بالإضافة إلى ذلك، سيسخر هذا التعاون التقنيات الرائدة من سامسونج في مجال شبكات الاتصال مثل شبكات الوصول اللاسلكي الافتراضية المخصصة لتقنية الجيل الخامس 5G vRAN، والوظائف الافتراضية للشبكات الأساسية vCore، وحلول حوسبة الحافة متعددة الوصول MEC إلى جانب حلول الإدارة والتحليلات لمساعدة مزودي الخدمة على توسيع حالات الاستخدام المستندة إلى تقنية الجيل الخامس، بما في ذلك حالات استخدام حوسبة الحافة التي يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي على تجربة العملاء.

المرحلة التالية من وظائف المحاكاة الافتراضية في شبكات الوصول اللاسلكي الافتراضية المخصصة لتقنية الجيل الخامس

سيستفيد مزودو خدمات الاتصال من خلال اعتماد حلول المحاكاة الافتراضية في شبكات الوصول اللاسلكي الافتراضية المخصصة لتقنية الجيل الخامس من المزايا التي تقدمها تقنيات الحوسبة المتقدمة ووظائف شبكات الوصول اللاسلكي الافتراضية. ووجد تقرير ACG أيضاً أن استخدام بنية تحتية أفقية مشتركة في كل من شبكة الجيل الخامس الأساسية وحوسبة الحافة يمكن أن يمكّن المشغلين من توسيع مزايا التكلفة الإجمالية للملكية التي يكتسبونها في تصميمات أفقية في جوهر البنية التحتية. بالإضافة إلى ذلك، يسمح نشر المنصات السحابية الأفقية على مواقع شبكات الوصول اللاسلكي الافتراضية للمشغلين من دعم التطبيقات والخدمات الجديدة بناءً على تحديد الموقع وزمن الوصول المنخفض وقابلية التوسع التي يمكن تحقيقها في السحابة الموزعة.

توافق حلول الجيل الخامس من سامسونج مع منصة أوبين شفت من ريد هات

توفر وظائف الشبكة الموزعة كحاويات برمجيات (CNF) إضافة إلى وظائف الشبكة الافتراضية (VNFs) مساراً قوياً للتحول لشركات الاتصالات الحديثة، مما يساهم في توفير مستويات أعلى من المرونة في تقديم الخدمات فضلاً عن آلية توصيل أسرع لعروض الخدمات الجديدة. وعلى هذا النحو، حصلت سامسونج على شهادة وظائف الشبكة الافتراضية من ريد هات والمصممة للتحقق من كفاءة عمليات الموردين وتخطط للحصول على شهادة وظائف الشبكة الموزعة كحاويات برمجيات CNF Certification بشكل كامل. وتُعد هذه الشهادة أعلى معيار لوظائف الشبكة ذات المهام الحرجة على منصة “أوبين شفت” وتساعد على التحقق من أن مزودي وظائف الشبكة الموزعة كحاويات برمجيات يمكنهم إعداد تطبيقاتهم بشكل فعال ما يتناسب مع مستقبل السحابة الأصلية على منصة أوبين شفت من ريد هات. ويمكن للعملاء الاستفادة بشكل كامل من الإمكانات الهائلة التي توفرها تقنية الجيل الخامس وحوسبة الحافة بسرعة أكبر باستخدام الحلول المعتمدة.

وقال السيد وون إل روه، نائب أول للرئيس ورئيس إستراتيجية المنتجات، وحدة أعمال الشبكات في شركة سامسونج للإلكترونيات

“يسعدنا التعاون مع ريد هات لمساعدة مزودي الخدمة على تعزيز قدراتهم التنافسية في ظل الطلب المتنامي الذي تشهده السوق العالمية على حلول وتقنيات شبكات الجيل الخامس، لا سيما على صعيد السحابة الأصلية. وستوفر حلول تكنولوجيا الجيل الخامس من سامسونج عبر هذه الشراكة تجارب شبكية موثوقة وعالية الكفاءة لعملائنا من خلال تكاملها مع حلول السحابة الأصلية التي طورتها ريد هات”.

ومن جهته قال كريس رايت، نائب أول للرئيس الأول والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في ريد هات

“في الوقت الذي يواصل فيه مزودو الخدمات بناء وتصميم شبكات الجيل الخامس، فإنهم يساهمون بذلك في وضع حجر الأساس للموجة التالية من الابتكار عبر القطاع. ومن خلال مساعدة الشركات على تطبيق حلول حوسبة الحافة وضمان قدرة المؤسسات على نشر تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الخاصة بها بنجاح، نتوقع أن يتم إنشاء هذه الخدمات على بنية تحتية سحابية ذات مستوى عالٍ من الكفاءة. ونحن متحمسون جداً للعمل مع سامسونج لإطلاق هذه الحلول المستندة إلى منصة كيوبيرنتس ومساعدة مزودي الخدمة وعملائهم في التركيز على إيجاد حلول متطورة لحالات الاستخدام المعقدة عبر القطاعات”.

نبذة عن شركة ريد هات

Advertisements

“ريد هات” هي المزود الرائد لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر على مستوى العالم، حيث توفر أنظمة تشغيل حرة مفتوحة المصدر “لينكس” وحلول السحابة الهجينة ومنصات لتجميع تطبيقات البرمجيات إضافة إلى منصات نشر وإدارة التطبيقات الموثوقة وعالية الأداء. وتساعد “ريد هات” العملاء على دمج تطبيقات تكنولوجيا المعلومات الجديدة والقائمة وتطوير التطبيقات السحابية المحلية وتوحيد معايير نظام التشغيل الرائد على مستوى القطاع إلى جانب أتمتة وتعزيز أمان وإدارة البيئات المعقدة. وبفضل خدمات الدعم والتدريب والخدمات الاستشارية الحائزة على جوائز، تعتبر “ريد هات” مستشاراً موثوقا به لقائمة أفضل 500 شركة التي تصدرها سنوياً مجلة “فورتشن” Fortune 500. وباعتبارها شريكاً استراتيجياً لمزودي الخدمات السحابية وشركات تكامل الأنظمة ومزودي التطبيقات والعملاء والمجتمعات مفتوحة المصدر، تلتزم “ريد هات بمساعدة المؤسسات على الاستعداد بالشكل الأمثل للمستقبل الرقمي.

البيانات التطلعية

قد تشكّل بعض المعلومات الواردة في هذا الخبر الصحفي “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي بشأن الأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتقدم البيانات التطلعية التوقعات الحالية للأحداث المستقبلية استناداً إلى بعض الافتراضات، وتشمل أي بيان لا يتعلق بشكل مباشر بأي حقيقة تاريخية أو حالية. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المشار إليها في هذه البيانات التطلعية. وتمثل البيانات التطلعية المدرجة في هذا الخبر الصحفي وجهات نظر الشركة اعتباراً من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي ويمكن أن تتغير هذه الآراء. ومع ذلك، في حين أن الشركة أو الشركة الأم International (NYSE: IBM) قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية في مرحلة ما في المستقبل، فإن الشركة تتنصل على وجه التحديد من أي التزام للقيام بذلك. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية باعتبارها تمثل وجهات نظر الشركة اعتباراً من أي تاريخ لاحق لتاريخ نشر هذا البيان الصحفي.

 479 total views,  1 views today

Advertisements