بروفيس: دروسنا الرياضية والترفيهية عن بعد تحقق نجاحاً لافتاً

Advertisements
  • تقديم أكثر من 480 درس عن بعد و 5 آلاف دقيقة من الدروس الرياضة والترفيهية
  • إطلاق 150 درس جديد للياقة البدنية والترفيه والصحة الجسدية والنفسية
Advertisements

نظمت “بروفيس”، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة العقارات، أكثر من 480 درس عن بعد وقدمت قرابة 5 آلاف دقيقة من دروس التعليم المجاني المباشرة عبر الإنترنت للسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكانت الشركة قد أطلقت دروسها الرياضية والترفيهية عن بعد لجميع سكان الإمارات في شهر مارس الماضي دعماً للتوجيهات الحكومية التي حثّت السكان على البقاء في المنازل حفاظاً على سلامتهم، وضماناً لحفاظهم على نشاطهم وحيويتهم والامتثال في الوقت نفسه للقيود التي فرضها الوباء على الحركة والتنقل.بروفيس: دروسنا الرياضية والترفيهية عن بعد تحقق نجاحاً لافتاً

وفي هذا السياق، قالت دانا عوض المدير التنفيذي في “بروفيس”: “يسعدنا أن نشهد هذا المستوى المتميز من الاهتمام بدروسنا وأنشطتنا عن بعد. وسنواصل تقديم دروسنا عن بعد نظراً للإقبال الواسع الذي يعكس حرص مجتمع دولة الإمارات على المشاركة في أنشطة آمنة تراعي توجيهات التباعد الاجتماعي وتحّد من التنقل غير الضروري”.

Advertisements

وأضافت عوض: “في ضوء التخفيف الملحوظ للقيود المفروضة على التنقل، يسعدنا إطلاق أكثر من 150 درس جديد للياقة البدنية والصحة الجسدية والنفسية في المجمعات التي تديرها شركة “بروفيس” استكمالاً للدروس الافتراضية، تزامناً مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضماناً لصحة السكان والموظفين في كل الأوقات”.

واستجابة لمرحلة الإغلاق الشامل في شهر مارس الماضي، حوّلت “بروفيس” العاملين في صالات الألعاب الرياضية والمرافق الترفيهية لتقديم دروس عن بعد تركز على مختلف أنشطة اللياقة البدنية الصحة الجسدية والنفسية، بما فيها التأمل واليوغا والزومبا والبيلاتس والكارديو وتمارين الوزن وتدريبات القوة الجسدية والباليه والكثير غيرها. وتتوفر هذه الدروس الافتراضية الخاصة للجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

نبذة عن “بروفيس”

تتمتع “بروفيس” بخبرة واسعة في السوق ولديها فريق من الاستشاريين الخبراء الملمين بالطبيعة الديناميكية ومتطلبات السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة على وجه العموم. وتعتمد “بروفيس” حلولاً مبتكرة وتستخدم أحدث التقنيات لإضافة قيمة حقيقة إلى العقارات التي تديرها في كل واحدة من مراحل عمر العقار. وتتنوع هذه الحلول بين البيع والتأجير للعقارات السكنية والتجارية، والإدارة والاستشارات الإدارية للعقارات، والحلول الخاصة باتحاد الملاّك وإدارة النوادي والمرافق الترفيهية.

وتدير “بروفيس” حالياً أكثر من 13,500 وحدة تتولاها إدارة العقارات، وأكثر من 16500 وحدة تابعة لإدارة اتحاد الملاّك، وآلاف العقارات المباعة والمؤجّرة.

 114 total views,  1 views today

Advertisements