نادي مانشستر سيتي لكرة القدم يعلن عن شراكة جديدة مع أكسي

Advertisements
  • العلامة التجارية أكسي التي تم التغيير إليها حديثًا تصبح الشريك الرسمي للتداول عبر الإنترنت لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم من خلال شراكة عالمية متعددة السنوات
Advertisements

أعلن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم عن عقده شراكة عالمية جديدة متعددة السنوات مع شركة أكسي التي تم تغيير العلامة التجارية إليها مؤخرًا لتصبح الشريك الرسمي للتداول عبر الإنترنت للنادي.

خطت أكسي خطوات عملاقة منذ إنشائها باسم أكسي تريدر في عام 2007 لتصبح من أفضل 10 شركات وساطة، وذلك حيث إنها اكتسبت سمعة طيبة بفضل نهجها المبتكر الذي يركِّز على العملاء وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة. وباستخدام منصة التداول أكسي، يمكن للمتداولين شراء عقود فروقات المؤشرات العالمية – مثل UK100 و US30 – وبيعها، وتداول العملات العالمية الرئيسية، والمضاربة على سلع مثل النفط والذهب والفضة.

Advertisements

وسوف تساعد هذه الشراكة شركة أكسي على خلق الوعي بعلامتها التجارية الجديدة وشعارها “تداول بأسلوبك الخاص” من خلال الإعلان عن العلامة التجارية في استاد الاتحاد، ووضع المحتوى على الموقع الإلكتروني لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وأيضًا من خلال عمليات التنشيط عن طريق العملاء والمشجعين عبر الإنترنت و في الأحداث باستخدام مجموعة من العروض والعروض الترويجية الحصرية.نادي مانشستر سيتي لكرة القدم يعلن عن شراكة جديدة مع أكسي

وفي هذا السياق، قال توم بويل، مدير تسويق الشراكات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى “مجموعة سيتي لكرة القدم”: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق هذه الشراكة الجديدة مع أكسي. لقد أُعجبنا بطموح أكسي ودافعها وراء خلق هذا العمل التجاري الناجح من مجرد رجلان في بدايتها، ونحن نرى أن هناك أوجه شبه بين شركة أكسي ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم في كيفية سعيهما لتحقيق النجاح. وفي ظل تغييرهم الأخير لعلامتهم التجارية، نحن ندرك أن هذا وقت مثير لشركة أكسي ونتطلع إلى أن يكون نادي مانشستر سيتي لكرة القدم جزءًا من هذا الفصل الجديد في مسيرتها”.

وقال لويس كوبر (Louis Cooper)، الرئيس التجاري في أكسي: “نحن، في أكسي، نهدف إلى أن يحظى عملائنا بالتميز. فعندما بدأنا النظر في إعادة إطلاق علامتنا التجارية بهذا التوجه، شعرنا أن هناك العديد من أوجه التشابه بين طريقتنا والطريقة التي تنتهجها أندية كرة القدم الرائدة في العالم لاكتساب تلك الميزة التنافسية وقد انتهج نادي مانشستر سيتي لكرة القدم تلك الطريقة داخل الملعب وخارجه”.

نبذة عن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم 

نادي مانشستر سيتي لكرة القدم هو أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وقد تأسس في البداية في عام 1880 تحت اسم سانت ماركس ويست جورتون (St Mark’s West Gorton). وأصبح رسميًا فيما بعد نادي مانشستر سيتي لكرة القدم في عام 1894 وقد فاز منذ ذلك الحين بكأس الكؤوس الأوروبية (European Cup Winners’ Cup) وحصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي ست مرات ولقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات (2012، 2014، 2018، 2019) ولقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ست مرات. يأتي نادي مانشستر سيتي واحدًا من عشرة أندية تشكِّل مجموعة سيتي لكرة القدم ويُعد كل من نادي نيويورك سيتي وملبورن سيتي من بين الأندية الشقيقة.

تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا (Pep Guardiola)، أحد أكثر المدربين تتويجًا في كرة القدم العالمية، يلعب النادي مبارياته المحلية ومباريات دوري أبطال أوروبا (UEFA) على ملعب استاد الاتحاد، وهو ملعب مذهل يضم 55000 مقعدًا وصفه نادي مانشستر سيتي لكرة القدم بـ “أرضه” منذ عام 2003. واليوم، يقع الاستاد في حرم منطقة الاتحاد الرياضية الأوسع، والذي يضم أيضًا أكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم التي تُعد منشأة حديثة للتدريب على الأداء وتطوير الشباب في قلب منطقة شرق مانشستر. تضم أكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم استادًا أكاديميًا يتسع لـ 7000 متفرج، وهي أيضًا المكان الذي يتدرب فيه فريق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات وفرقة برنامج تطوير النخبة (Elite Development Squad) على أساس يومي وحيث يلعبون المباريات التنافسية التي على أرضهم.

Advertisements

نبذة عن أكسي 

أكسي هي شركة عالمية لتداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت، وهي شركة تحظى بالثقة من قِبل الآلاف من العملاء الطموحين في أكثر من 100 دولة حول العالم. نحن نساعد المتداولين الجدد والمتداولين المحترفين والشركات المتداولة والبنوك والمؤسسات المالية على العثور على أسلوب التداول الذي يحتاجون إليه لتحقيق أهدافهم المالية من خلال معاملات مستنيرة في الأسواق المالية العالمية. وتقدم أكسي مجموعة واسعة من الأصول بما في ذلك عقود الفروقات للعديد من فئات الأصول بما في ذلك العملات الأجنبية (الفوركس) والذهب والفضة والقهوة وسلع أخرى.

نحن، في شركة أكسي، فخورون بسمعتنا كوسيط أمين ونزيه وموثوق. ويثبت ما حصلنا عليه من جوائز عديدة، وتعقيبات “ممتازة” من خلال مؤسسة Trustpilot أننا اكتسبنا ثقة العملاء الذين يقدِّرون تميز خدماتنا وسرعة تنفيذنا وأمان مدفوعاتنا وفصلنا بين الأموال وسهولة عمليات السحب لدينا. علاوة على ذلك، نحن نعمل أيضًا بشكل استباقي مع السلطات التنظيمية الرائدة على مستوى العالم لضمان تجاوزنا لأعلى المعايير في الصناعة.

 119 total views,  2 views today

Advertisements