for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

قامت شركة “بريتانيا” وشركة “دول بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات

Advertisements
Advertisements

قامت شركة “بريتانيا” وشركة “دول” بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات و شركة أبوظبي للخدمات الصحية – “صحة” وغيرهما من الهيئات الحكومية والخاصة بتكريم أبطال الخطوط الأمامية من خلال إهداء 50000 “حقيبة رعاية”، تم جمعها من أجل توفير الدعم المستمر للجمهور في المعركة التي لا تزال جارية مع فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

بينما لا تزال الدولة وباقي دول العالم تخوض المعركة مع الوباء العالمي، اتخذت الإمارات العربية المتحدة كافة التدابير اللازمة، بداية من توفير الأخصائيين الطبيين الذين يتخذون أصعب الخيارات في حياتهم ويخاطرون بأنفسهم لإنقاذ الأرواح، مروراً بعمال التعقيم الذين يضمنون رفاهية البلاد، وحتى باقي الموظفين والعمال الذين يعملون على تسهيل سير العمليات، وأخيراً جميع الأمهات اللائي يعملن على توفير كل الاحتياطات للحفاظ على سلامة الأسرة.

Advertisements

وقد تم إنشاء مبادرة “شكراً لأبطال كل يوم” التي أطلقتها شركتا “بريتانيا” و “دول”، من أجل تحفيز المجتمعات والأفراد على تكريم ومواصلة دعم جميع محاربينا الذين يتصدرون الخطوط الأمامية ويعملون الآن بلا كلل من أجل ضمان عودتنا إلى حياتنا الطبيعية بأقصى درجة من السلامة. وقد اعتمدت الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع الأشخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة على التغيير والعمل معاً من أجل إحداث فارق باتباع البروتوكولات الصحية واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحفاظ على التباعد الاجتماعي، واستخدام الكمامات، وتجنب التجمعات، والأهم من ذلك كله بذل مزيد من الجهد للحفاظ على صحتهم لأن المعركة لم تنته بعد.

وقد تضمنت الحملة منح أكثر من 50000 من الأخصائيين الطبيين العاملين في الخطوط الأمامية وعمال التعقيم والتطهير وعمال التوصيل وموظفي هيئة الطرق والمواصلات والعاملين والمتطوعين الآخرين، حقائب رعاية شخصية من قبل شركة “بريتانيا” و”دول” نظراً للجهود الاستثنائية التي يبذلها هؤلاء العمال في مكافحة انتشار فيروس كورونا- كوفيد- 19. و قد تم تنفيذ ذلك بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبنك الطعام الإماراتي، و شركة أبوظبي للخدمات الصحية – “صحة” وغيرها من الجهات الحكومية والخاصة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وقد صرح السيد/ أنو جوبتا، المدير التنفيذي للأعمال الدولية بشركة بريتانيا إندستريز ليمتد قائلاً: “إنني على ثقة بأن الجميع قد شاهد التضحيات السخية التي يقدمها أبطالنا، ولذلك فإن الجميع يشعرون نحوهم بأسمى أيات الامتنان والتقدير، وبينما نحاول، كل على طريقته، التعبير عن امتنانا لهم، إلا أن المعركة بالنسبة لهم لم تنته بعد. والآن بعد أن تم رفع الإغلاق عن كل شيء في محاولة لإعادة الحياة إلى طبيعتها من جديد، و على عكس المفهوم السائد، فإن ضغوط العمل لم تتغير بالنسبة لهؤلاء الأبطال المجهولين. وإذا كان هناك أي تغيير، فهو يتمثل في زيادة هذه الضغوط كثيراً لأنهم يبذلون أقصى جهدهم لكي تكون عودتنا إلى حياتنا الطبيعية “آمنة”. وهذه المبادرة ليست سوى وسيلة للاحتفال بجهودهم المستمرة ونشر رسالة مفادها أنه بينما تعود الحياة بالنسبة للكثيرين منا، فإن معركتهم ما زالت مستمرة. “رسالة إلى أبطال الخطوط الأمامية: أعمالكم غير الأنانية لم تمر مرور الكرام. لقد كان لكم تأثير دائم على حياتنا. نشكركم من أعماق قلوبنا!

Advertisements

كما صرح السيد/ أوجور يورديم، مدير التسويق بشركة “دول فوود” قائلاً: ” نحن ممتنون للغاية لجميع الجهود الاستثنائية التي يبذلها أبطالنا في الخطوط الأمامية لمكافحة الوباء. وتماشياً مع هدفنا من حملة “شكراً لأبطال كل يوم”، فإننا ملتزمون بتوفير المواد الغذائية الصحية لمساعدة أبطالنا على تعزيز مناعتهم والحفاظ على صحتهم طوال هذه الأوقات العصيبة ”

من جهته صرح السيد/ عبد النور أحمد، المشرف في مستودع القصيص التابع لهيئة الطرق والمواصلات قائلاً: “ أود أن أشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على الاهتمام الدائم باحتياجاتنا وخاصة خلال هذه الأوقات الصعبة. إن ما يحفزنا على مواصلة العمل هو التشجيع والتقدير الذي نحصل عليه من المجتمع. شكراً لكم على حقائب العناية الرائعة، لقد أسعدتني للغاية. بالتأكيد سننتصر على هذا الوباء “. جدير بالذكر أن السيد أحمد قد عمل كمسؤول توزيع على عمال الخطوط الأمامية بهيئة الطرق والمواصلات وشرطة دبي.

كما صرح السيد/ جميل أحمد، العضو المنتدب في مركز برايم الطبي قائلاً:إننا كمؤسسة رعاية صحية، نعمل بلا كلل لمكافحة فيروس كوفيد-19، حيث يشارك موظفونا بنشاط في العمل جنبًا إلى جنب مع الحكومة في السيطرة على الوباء من خلال تعريض حياتهم للخطر من أجل علاج مرضانا والتأكد من أنهم في صحة جيدة. نحن ممتنون للغاية لموظفينا الرائعين الذين يخوضون كل هذه المعارك بابتسامة عريضة على وجوههم ويعتبرون أن كل يوم هو تحدٍ جديد بالنسبة لهم. و نود أن نشكر شركة “بريتانيا” وشركة “دول” على “حقائب الرعاية” الرائعة التي أسعدتنا كثيراً وذكرتنا أنه حتى لو لم تنتهِ المعركة بعد، فإننا نخوضها معاً وسنخرج منها منتصرين.

 607 total views,  1 views today

Advertisements