مراكز تسوق الفطيم تطلق تطبيق مكافآت فستيفال

Advertisements
Advertisements

مع باقة من العروض والتخفيضات على أهم العلامات التجارية

الوجهة الرائدة في قطاع التجزئة تطلق برنامج مكافآت وحسومات لتمنح المتسوقين تجربة لا تضاهى

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 سبتمبر 2020: مع عودة الحياة تدريجياً إلى طبيعتها واشتياق الجميع للاستمتاع مجدداً بتجارب التسوق والاستفادة من العروض المغرية، كشفت مجموعة الفطيم لمراكز التسوق، الوجهة الرائدة في قطاع التجزئة، عن إطلاق تطبيق مكافآت فستيفال الذي يمنح عشاق التسوق باقة فريدة من العروض والتخفيضات على مجموعة مختارة من العلامات المفضلة في كل من فستيفال بلازا ودبي فستيفال سيتي مول. ويبرز بين هذه العلامات باونس إكس وباث أند بودي ووركس وتيبس أند توز وماركس وسبنسر إلى جانب العديد من أشهر المطاعم مثل وينديز وزعتر وزيت وباباروتي.

وتأتي هذه الخطوة تجسيداً لحرص مجموعة الفطيم لمراكز التسوق، وجهة الفعاليات المميزة والعروض المجزية، على الارتقاء بتجربة زواره على اختلاف أذواقهم، ويمكن تنزيل التطبيق مجاناً إذ يقدم باقة مميزة من العروض والحسومات تشمل حسم 25% على تذاكر الدخول العام إلى حديقة المغامرات والترامبولين الداخلية باونس إكس وحسم 25% في مطعم ببيرميل، مع عرض الحصول على مسروب مجاني عند شراء مشروب على مشروبات جمايكا بلو، وحسم 30% على جميع أصناف جيلاتو ديفينو إلى جانب منح الرجال فرصة التألق بقصة شعر جديدة مجاناً عند الشراء بقيمة 200 درهم إماراتي من ذا آرت أوف شيفينغ، والحصول على ثلاثة منتجات للعناية بالجسم عند إنفاق 500 درهم إماراتي في باث أند بودي ووركس.

وبمناسبة إطلاق تطبيق مكافآت فستيفال، يحظى من يقوم بتنزيل التطبيق بفرصة للفوز بما يصل إلى 10,000 تذكرة من نوفو سنيما في دبي فستيفال سيتي مول، وقسائم هدايا فستيفال سيتي، بالإضافة إلى قسائم مجانية لخدمة صف السيارات وغيرها الكثير من العروض. وسيتلقى المتسوقون جوائز يومية مفاجئة عبر التطبيق حتى نهاية العام. مراكز تسوق الفطيم تطلق تطبيق مكافآت فستيفال

وحول إطلاق التطبيق الجديد، قال تيموثي إرنست، مدير مجموعة الفطيم لمراكز التسوق: “لطالما تركز اهتمامنا في مجموعة الفطيم لمراكز التسوق على ابتكار تجارب استثنائية لجميع زوارنا، إذ نجحنا في ترسيخ بصمة فريدة في قطاع التجزئة والمطاعم ونحن نسعى دوماً إلى تعزيز هذه المكانة حيث سيسهم التطبيق من تقديم أفضل الحسومات والعروض المميزة لتلبية احتياجات جميع المتسوقين من عشاق الطعام ومحبي التسوق والترفيه.

ويأتي إطلاق التطبيق انطلاقاً من حرصنا على الاستجابة لمقترحات عملائنا وتلبية رغباتهم في الحصول على تجربة تسوق ممتعة مع عروضٍ رائعة عالية القيمة”

ويقدم دبي فستيفال سيتي مول لزواره مجموعة فريدة من أهم الفعاليات والعروض والتجارب المبتكرة والتي تعتمد على أحدث التقنيات وترضي جميع الأذواق فضلاً عن احتضانه متاجر لأشهر العلامات العالمية المفضلة لدى الجميع مثل ايكيا وزارا وماركس وسبنسر وكيت سبيد وهارد روك كافيه المفضل لكل أفراد العائلة. وفي عام 2019، افتتح فستيفال بلازا أبوابه ليشكل أحد أبرز وجهات التسوق العصرية والمثالية لنمط الحياة في المنطقة، ويضم المول متاجر لأشهر العلامات فضلاً عن احتضانه مفهوماً جديداً للولو هايبرماركت وأكبر متجر لايكيا وثاني فروعها في دبي. وتكتمل تجربة التسوق المثالية في فستيفال بلازا مع توفر مجموعة من المطاعم ومراكز الترفيه المميزة.

وبهذا الصدد قال دوران ديفيز في باونس إكس، أول حديقة مسار حر في العالم: “نعمل دائماً على تزويد عملائنا بتجارب جديدة وممتعة، وهو ما يساعدنا برنامج مكافآت فستيفال على تأديته. ويسرّنا اليوم استقبال عشّاق المغامرة مع باقة من التجارب المفعمة بالتشويق في دبي فستيفال سيتي مول”.

بدوره، قال كريم عبدالحميد، مدير تجمعات في فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي: “نتطلع لنكون جزءاً من تطبيق مكافآت فستيفال، وتعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع دبي فستيفال سيتي مول، إذ نعتقد أنّ عروض المطاعم والإقامة لدينا ستكون إضافة رائعة لتجربة التسوق. ونحن مستعدون لاستقبال ضيوفنا وتأمين كلّ ما يحتاجونه”.

نبذة عن مجموعة الفطيم

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعا ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200  من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجكوعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي مول:

يعد دبي فستيفال سيتي مول وجهة التسوق المتكاملة والقلب النابض لدبي فستيفال سيتي. يحتضن المول أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة، ومن ضمنها الفرع الوحيد في ايكيا، إلى جانب علامات تجارية مرموقة مثل زارا، H&M، توب شوب، كوتش، كيت سبيد، ولأول مرة في الشرق الأوسط، فرعاً لمتجر روبنسونس السنغافوري الراقي.

يوفر دبي فستيفال سيتي مول وجهة مثالية لرواد المطاعم بفضل الإطلالة الخلابة للواجهة المائية ولاحتوائه على أكبر ركن للمطاعم والمقاهي في دبي، حيث يضم المول 56 مطعماً ومقهى. ويمكن لرواد دبي فستيفال سيتي مول الاستمتاع بتجربة طعام فريدة مثل شوجر فاكتوري، وتورتيلا، والفرع الوحيد في الشرق الأوسط لمقهى هارد روك. ويخصص دبي فستيفال سيتي مول مساحة 70 ألف قدم مربع لصالات نوفو سينماز ذات تصنيف الـ7 نجوم والتي تشتمل على 18 صالة عرض بتقنية IMAX. كما يشتهر المول بمدينة الملاهي الداخلية فابي لاند، بالإضافة إلى BounceX، أول منتزه حركة حرة في العالم وIMAGINE، الوجهة السياحية العالمية.

Advertisements

لمحة حول فستيفال بلازا

افتتح فستيفال بلازا أبوابه في ديسمبر 2019، ليكون أحدث مشاريع التسوق المحلية والتابعة لمجموعة الفطيم. وتعد الوجهة العصرية، والتي تشغل مساحة 64,800 متر مربع، محطةً مثالية وملائمة لنمط الحياة المحلي ضمن مجمّع وصل غيت.

وتتضمن وجهة التسوق متاجر لأشهر العلامات العالمية، مثل ايكيا، وماركس وسبنسر ومتجر لولو هايبرماركت بمفهومه الجديد. وعلاوة على ذلك، سيحتوي المركز التجاري الضخم 120 متجراً وقاعة طعام تستوعب 500 شخص و40 مقهى ومطعماً، ومساحات مخصصة لرعاية الأطفال، ونادٍ للأطفال، وأكثر من 2,300 مساحة لركن السيارات.

 44 total views,  2 views today

Advertisements