for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ايكيا تتيح تقدم فرصة الفوز بجوائز استثنائية لتجديد مفروشات الغرف

Advertisements
Advertisements

 بقيمة 100 ألف درهم إماراتي 

كشفت ايكيا، علامة المفروشات والإكسسوارات المنزلية السويدية الشهيرة، عن مشاركتها في فعاليات مهرجان دبي للمفروشات الذي يستمر من 24 سبتمبر وحتى 10 أكتوبر، لتتيح لعملائها إعادة تجديد مفروشات المنزل والاستمتاع بأروع التصاميم من كتالوج العلامة الجديد لعام 2021.

Advertisements

وتقدم ايكيا لعشرة عملاء إمكانية الفوز بفرصة لتجديد المفروشات بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي لكل منهم عند إنفاق 250 درهم إماراتي على الأقل، خلال واحدة من أبرز الفعاليات المخصصة للتجهيزات والمفروشات المنزلية مع أروع العروض والجوائز لعشاق الديكورات.

وتتيح العلامة لعملائها إعادة تجديد كامل المنزل مع باقة واسعة الأفكار، لتضمن لهم الحصول على منزل الأحلام مع تشكيلتها من المفروشات والإكسسوارات الكلاسيكية وسهلة التركيب لغرف المعيشة وغرف النوم والمطابخ والحمامات والحدائق.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

للاستفادة من هذه الفرصة ما على العملاء سوى زيارة فروع ايكيا في دبي فستيفال سيتي مول أو دبي فستيفال بلازا، والاستمتاع بالعروض الحصرية لأعضاء برنامج ولاء عائلة ايكيا. ويمكنكم التسجيل في البرنامج عبر الموقع الإلكتروني https://family.ikea.ae/

لمحة حول ايكيا الإمارات:

تقدم ايكيا الإمارات، العضو في مجموعة شركات الفطيم، مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تتميز بالتصميم الجيد والقيم العالية والوظيفة العملية. وتتبع متاجر ايكيا، في دبي فستيفال سيتي وفستيفال بلازا بجبل علي

وجزيرة ياس بأبوظبي، منذ 29 عاماً المفهوم الأصلي للخدمة الذاتية والتركيب الذاتي، والذي قامت عليه العلامة في السويد قبل نصف قرن، وتقدم ايكيا مجموعة متنوعة من المرطبات في المطعم والمقهى التابع لها. ومن خلال نقطة طلب واستلام المنتجات التي تم افتتاحها حديثاً في العين، يمكن للمقيمين في المنطقة الوصول بسهولة إلى المنتجات ذات التصميم المميز والسعر الرائع.

وبإمكان العملاء أيضاَ الانضمام إلى برنامج الولاء لعائلة ايكيا، والاستفادة من العروض الرائعة والخدمات الإضافية لدى كل زيارة لهم. يمكن الاتصال بالرقم المجاني للعلامة الشهيرة عالمياً 800 4532 (800 IKEA)،

نبذة عن مجموعة الفطيم

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعا ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200  من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجكوعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 733 total views,  2 views today

Advertisements