“جميرا ليفنج مارينا جيت” يقدم لضيوفه عروضاً قيمة ومزايا حصرية بمناسبة الافتتاح

Advertisements
Advertisements

تدعو “مجموعة جميرا” ضيوفها لاغتنام باقة متنوعة من العروض المتميزة  عند تمديد إقامتهم في وجهتها الأحدث التي تضم شقق ومساكن فاخرة بخدمات فندقية راقية, “جميرا ليفنج مارينا جيت”، الذي يوفر نمط حياة استثنائي في قلب منطقة “مرسى دبي”.

وسواء كنتم تبحثون عن مكان يبعث الراحة والطمأنينة في أنفسكم أو تتوقون لأجواء استثنائية في وجهة عصرية، يمكنكم حجز إقامة مميزة في “جميرا ليفنج مارينا جيت” قبل تاريخ 31 أكتوبر 2020 للإقامة حتى تاريخ 30 سبتمبر 2021 للإستفادة من المزايا الحصرية التي يقدمها العرض الافتتاحي “ملاذات جميرا” – كلما أقمت أكثر ازدادت فرص ربحك، ويمكن للضيوف الذين يحجزون 6 ليالٍ اغتنام حسم بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتوفرة و30% عند حجز 7 ليالٍ أو أكثر، حيث تبدأ الأسعار من 480 درهماً لليلة الواحدة. و يشمل العرض على سعر حصري يبلغ 75 درهماً لدخول “حديقة وايلد وادي المائية” ” وتوفير بنسبة 25% على تذاكر دخول الشاطئ ليوم واحد في “جميرا زعبيل سراي” أو “جميرا بيتش هوتيل”.

Advertisements

ويمكن للضيوف الاسترخاء بزيارة  المنتجع الصحي “ناتيف كلوب – ذا سبا” مع حسم بنسبة 30% واغتنام الحسم بنسبة 20% على المطاعم والمقاهي التي تضم: مطعم “نوماد” الساحر في “جميرا فندق الخور”؛ ومطعم “روك فيش” في “جميرا النسيم” الذي يقدم أطباقاً بحرية شرق أوسطية؛ علاوة على “كايتو” أيضا في “جميرا النسيم”, الذي يمزج بين الأطباق البيروفية واليابانية والمعروف باسم “نيكاي” ؛ ومطعم “دي آند إيه” الذي يقدم مأكولات بريطانية عصرية في “جميرا بيتش هوتيل”، وغيرها من المطاعم.“جميرا ليفنج مارينا جيت” يقدم لضيوفه عروضاً قيمة ومزايا حصرية

وبإطلالاته البانورامية على الأفق العمراني الخلاب لمرسى دبي الواجهة المائية المميزة، يعتبر “جميرا ليفنج مارينا جيت”  الأنيق جوهرة التاج في مشروع “مارينا جيت”. وتم تصميم أجنحته بعناية فائقة لتعزيز الإطلالات التي تقدمها عبر واجهات زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف. ويعتبر وجهة مثالية للمسافرين بغرض مزاولة الأعمال أو الترفيه علاوة على أجوائه العائلية الفريدة، وتتميز مساحاته وغرفه المختلفة بإنارتها الطبيعية ومفروشاتها الراقية، ومطابخه المزودة بكافة المعدات، وغرف النوم الواسعة، وأماكن العمل المريحة، والمرافق الأخرى. وتبرز التصاميم الفاخرة ضمن هذه الوجهة الراقية التي تقدم طيفاً من المرافق التي تتضمن مسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته، ومنطقة لعب للأطفال، ونادٍ رياضي ممتد على طابقين ويضم غرف البخار والساونا، والردهة المخصصة للسكان تقدم أشهى الأطباق طوال اليوم ومركزاً متميزاً للأعمال.

Advertisements

حول “مجموعة جميرا

“مجموعة جميرا” شركة عالمية رائدة في إدارة الفنادق الفاخرة وعضو في “دبي القابضة”. وتمتلك المجموعة “حديقة وايلد وادي المائية” وتتولى تشغيل أكثر من 6500جناح وغرفة فندقية ضمن محفظة عالمية المستوى تضم 26 فندقاً ومنتجعاً في الشرق الأوسط (منها “جميرا برج العرب” الشهير) وفي أوروبا وآسيا، إضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء والتطوير حول العالم.

تولي “مجموعة جميرا” أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها وموظفيها وشركائها، وتطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة في جميع فنادقها، وتلتزم في الوقت بكافة التوجيهات الحكومية الصادرة في الأسواق التي تعمل بها. وتأكيداً على التزامها بتشغيل فنادقها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حصلت سبعة من فنادق المجموعة في دبي على  ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من “بيرو فيريتاس”، وكان “جميرا النسيم” أول فندق في العالم يحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتعمل المجموعة مع “بيرو فيريتاس” عن كثب لاعتماد الفنادق والمنتجعات الأخرى في محفظتها الواسعة .

 161 total views,  2 views today

Advertisements