Riot Games تسعى لتحفيز مشاهدة الرياضات الإلكترونية خلال بطولة كأس العرب من Intel

Advertisements
Advertisements

يمكن للمتابعين ربح المكافآت من خلال مشاهدة المباريات وتشجيع الفرق والتنبؤ بالفائزين أثناء المرحلة الثانية من البطولة التي ستشهد منافسة بين أفضل الفرق.

يتنافس في المرحلة الثانية من البطولة لاعبون من 13 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجهاً لوجه في الفترة بين 1 أكتوبر و21 نوفمبر.

Advertisements

تعتزم Riot Games MENA خلال المرحلة الثانية من بطولة كأس العرب من Intel (IAC) مكافأة المشاهدين والمتابعين للمنافسة من محبي الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحوافز مميزة التزاماً منها بالتفاعل مع المشاهدين والمحبّين للعبة وتنمية مشهد الألعاب الإلكترونية في المنطقة.

وتستأنف بطولة كأس العرب من Intel – التي أقيمت بالشراكة بين كل من Riot Games العالمية للألعاب وعملاق التكنولوجيا Intel وشركة Lenovo الرائدة في مجال التكنولوجيا والكمبيوتر – مع مرحلتها الثانية وذلك في الأول من أكتوبر بمشاركة 13 فريقاً ممن فازوا في البطولات الوطنية في الدول المشاركة، ومن المقرر أن يمثلوا دولتهم ويواصلوا سعيهم للفوز باللقب في التصفيات الإقليمية.Riot Games تسعى لتحفيز مشاهدة الرياضات الإلكترونية

ومع استعداد أفضل الفرق في المنطقة للتنافس وجهاً لوجه في لعبة League of Legends الشهيرة، تقدم Riot Games إضافة مبتكرة للمشهد التنافسي في المنطقة، وهي عبارة عن ملحق اسمه IAC Companion (ملحق كأس العرب) يتصل مباشرةً بمنصة Twitch الشهيرة في مجال البث الحي، وتسعى من خلاله إلى زيادة تفاعل المعجبين وجذب مشاهدين جدد ومكافأتهم على اهتمامهم ومتابعتهم أثناء المنافسة الإقليمية.

ومن خلال تحميل هذا الملحق يستطيع المشجّعون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ربح مكافآت من خلال تشجيع فريقهم المفضل خلال البطولة والتنبؤ الصحيح بالفائزين.

ستتم مكافأة المتابعين من خلال مشاهدة البث المباشر للمباريات، وذلك من خلال ربط حساب Riot Games الخاص بهم بحساب Twitch، ويحصلون على المكافآت بحسب عدد دقائق المشاهدة، أي أنهم كلما شاهدوا دقائق أكثر حصلوا على مكافآت أكبر يتم وضعها تلقائياً في حساباتهم. كما سيتيح هذا الملحق للمشاهدين الاطلاع بكل سهولة على كافة المستجدات من حيث ترتيب الفرق ونتائج المباريات ومواعيدها.

وسيتمكن المشاهدون من متابعة الفرق التالية خلال المرحلة الثانية: Siren eSports (البحرين) وHandless (الأردن) وFatigue Team (العراق) وGalaxy Racer Esports (الإمارات) وOvermind (الجزائر) وNoobs Unleashed (قطر) و Anubis Gaming (مصر)، وكذلك Divine Vendetta (تونس) وTEAM WK (عمان) وTitans Gaming Center (الكويت) وSummon Aery (لبنان) وFox Gaming (المغرب) وEGZ (المملكة العربية السعودية).

ستختبر الفرق المشاركة مهاراتها في دورتي روبن (Double Round Robin)، خلال الأسابيع الثمانية حتى 21 نوفمبر، لتتقدم الفرق الثمانية الأولى إلى المرحلة النهائية. وستبدأ المباريات عند الساعة 20:00 (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة) وسيتم بثها مباشرة على منصات Twitch وYouTube وFacebook أيام الخميس والجمعة والسبت.

وحققت الدورة الأولى التي أقيمت بين مايو وأوائل سبتمبر نجاحاً كبيراً بمشاركة 4680 لاعب من 780 فريق.

وقال علي مسلومان أوغلو، المدير العام لـ Riot Games MENA: “أدهشنا النجاح الكبير للجولة الأولى من بطولة كأس العرب من Intel، والتي تمتعت بمعايير ممتازة وقدمت مباريات غاية في الروعة والإثارة، وبالطبع هذا يعود في جانب منه للشهرة الكبيرة التي تحظى بها League of Legends في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تقابلها بنفس القدر مجموعة استثنائية من اللاعبين الموهوبين. نحن في Riot Games نبحث دائماً عن طرق جديدة لكيفية التفاعل مع معجبينا وسيسمح لنا ملحق كأس العرب على تويتش التفاعل مع معجبينا الذين يشاهدونا عبر الإنترنت ومكافأتهم، ومع استعداد أفضل الفرق للتنافس وجهاً لوجه، نحن واثقون من أن المرحلة الثانية من كأس العرب ستقدم الكثير من التشويق والمتعة.”

ومن جهته يتطلع جو الزغبي مؤسس الفريق التونسي Divine Vendetta إلى المنافسة على الكأس في المرحلة الثانية من البطولة وقال: “كانت الدورة الأولى من بطولة كأس العرب من Intel تجربة غير عادية حتى الآن، فالدعم الذي رأيناه من المشجعين من جميع أنحاء تونس كان أمراً رائعاً ونحن سعداء بفرصة تمثيل تونس ونأمل أن نحقق النصر والفخر لها. ومع وجود حوالي 6000 مشاهد في نهائيات بطولة تونس، نحن واثقون بأن المرحلة الثانية ستأخذ بجمهور الرياضات الإلكترونية إلى مستويات جديدة تستحقها البطولة.”

Advertisements

نبذة عن Riot Games

تأسست Riot Games في عام 2006 لتطوير ونشر ودعم أكثر الألعاب التي تركز على اللاعب في العالم. وفي 2009، أصدرت لعبتها الأولى التي تحمل اسم: League of Legends، والتي حظيت بالإشادة في جميع أنحاء العالم. أصبحت League of Legends لعبة الكمبيوتر الأكثر انتشارًا في العالم والقوة الدافعة التي أسهمت بانتشار الألعاب الإلكترونية. ومع دخول لعبة League عقدها الثاني، فإن Riot Games تواصل العمل على تطوير اللعبة مع تقديم تجارب جديدة للاعبين من خلال لعبة Legends of Runeterra وعدد من العناوين الأخرى التي تعمل على تنفيذها حاليًا، مع استكشاف عالم Runeterra من خلال مشاريع الوسائط المتعددة عبر الموسيقى والكتب المصورة وغير ذلك.

أسس شركة Riot Games كل من براندون بيك ومارك ميريل، ويقع مقرها الرئيسي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، ويعمل فيها أكثر من 2500 موظفًا في أكثر من 20 مكتبًا حول العالم.

 103 total views,  1 views today

Advertisements