ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم يستقبلان الضيوف ابتداء من أول أكتوبر

Advertisements
Advertisements

ضيافة عالمية بمعايير وقائية استثنائية

مكة، المملكة العربية السعودية (27 سبتمبر 2020) – مع تزايد الحراك في مكة المكرمة وعودة العديد من الأنشطة التجارية إلى العمل، أتم فندقا ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم الإستعداد التام لإعادة فتح الأبواب واستقبال زوار مكة المكرمة من مختلف الأطياف، وذلك ابتداء من أول شهر أكتوبر المقبل.

Advertisements

وأعتمد الفندقان في مرحلة إعادة الافتتاح مزيجاً متكاملاً من خدمات الضيافة العالمية، وتطبيق أعلى معايير النظافة والوقاية، وبهذه المناسبة قال شفقت بخاري، المدير العام للفندقين: “نؤمن تماماً بأن سلامة ضيوفنا الأعزاء هي أولويتنا الأولى، لذلك رفعنا معايير النظافة والوقاية في الفندقين إلى أعلى المستويات العالمية لكي نجعل كل ضيف يشعر وكأنه في منزله الدافىء والآمن”.

كما أضاف قائلاً: “نعلم جيداً حجم المسؤولية التي تولينا إياها وزارة السياحة السعودية وأهمية المعايير الجديدة التي وضعتها لسلامة بيئة الفنادق في السعودية، لذلك نطبقها بمهنية عالية. بالإضافة الى ذلك، نطبق سياسة فنادق ميلينيوم العالمية التي أطلقتها مؤخراً تحت شعار “نحن ننظف. نحن نهتم. نحن نرحب”، وعبر هذه المعايير الفائقة نحافظ على النظافة والوقاية اليومية في 1307 غرفة وجناح، و4 مطاعم وكافيهات، مع الإستمرار في تقديم خدمة فندقية ذات خمس نجوم”.ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم يستقبلان الضيوف ابتداء من أول أكتوبر

ويتمتع ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم بموقعهما المتميز في المدينة المقدسة والذي يبعد بضع خطوات عن جامع عائشة الراجحي. بالإضافة إلى قربهما من أهم المواقع الإسلامية مثل جبل عرفات ومنى ومزدلفة، وكذلك مراكز التسوق، كما يوفر الفندقان عددا من الخدمات التي تهم زوار مكة المكرمة مثل: المواقف المجانية، والتوصيل المجاني بالحافلة من وإلى الحرم على مدار أربع وعشرين ساعة، إضافةً إلى العديد من أنشطة الاستجمام والترفيه والمطاعم ومرافق الأعمال التي تتوفر ضمن مجمع الراجحي للضيوف المقيمين في الفندقين.

Advertisements

نبذة عن ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم

يقع ميلينيوم مكة النسيم ضمن مجمع الراجحي في منطقة النسيم الواقعة وسط مدينة مكة على مسافة قريبة من مسجد الراجحي. ويمثل الفندق الذي يتميز بقربه من أهم المواقع الإسلامية مثل جبل عرفات ومنى ومزدلفة، خيارا مفضلا للقادمين لأداء فريضة الحج او العمل. يضم الفندق 821 غرفة وجناحاً صُممت لتوفير أقصى درجات الراحة مع ديكور أنيق وجذاب. وتجسد الأجنحة اعلى معايير الفخامة وتضم حمامات رخامية راقية مع توفر مواقف مجانية للسيارات، ووجبات إفطار فاخرة، وأرائك أنيقة، ومحطات عمل متعددة تضم أفضل وسائل الراحة لضمان تمتع جميع نزلاء الفندق بإقامة ممتعة. ويضم ميلينيوم مكة النسيم أيضا مجموعة متنوعة من المرافق التي تشمل مطعم لوتس، وردهة اليهو، وغرف اجتماعات، وموقف سيارات في الموقع، ومركز أعمال مجهز بالكامل يوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة، ويوفر خدمات التوصيل ومجموعة كبيرة من المرافق الخاصة بالأعمال.

ويضم فندق كوبثورن مكة النسيم 486 غرفة وجناحا مع إطلالات خلابة على مسجد عائشة الراجحي والمناطق المحيطة به، ويوفر وسائل ترفيهية متعددة ومجموعة متكاملة من المرافق الخاصة بالحجاج والمعتمرين وجميع زوار الأماكن المقدسة والمسافرين من رجال الأعمال. يتضمن الفندق مطعم موزاييك الذي يقدم باقة متنوعة من المأكولات العالمية وسط اجواء من الضيافة العربية الأصيلة بإشراف فريق من الخبراء الذين يتحدثون لغات متعددة، ويضم الفندق أيضا عشر غرف للاجتماعات والمؤتمرات تتسع لأكثر من (300) شخص ومزودة بأحدث تقنيات عرض الصوت والصورة والعروض التقديمية إلى جانب صالات الفندق الكبيرة والمعدّة لاستضافة المناسبات مثل حفلات الزواج والمناسبات العائلية وتنقسم إلى صالات خاصة بالرجال وأخرى بالنساء.

 165 total views,  1 views today

Advertisements