“فورستر للأبحاث” تصنف ريد هات كشركة رائدة  في تقييم منصات تطوير الحاويات متعددة السحابات

Advertisements
Advertisements

وفقاً لتقرير “فورستر” توفر ريد هات – “آي بي إم” منصة رائدة تدعم احتياجات ومتطلبات المطورين والمشغلين

أعلنت ريد هات، المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، اليوم، عن تصنيفها من جانب مؤسسة “فورستر للأبحاث” كشركة رائدة في مجال تقييم منصات تطوير أنظمة الحاويات متعددة السحابات، وذلك وفقاً لتقرير “ذا فورستر ويف” الذي أصدرته مؤسسة الأبحاث العالمية المستقلة بعنوان “أفضل منصات تطوير أنظمة الحاويات متعددة السحابات” في الربع الثالث من العام 2020.

Advertisements

وتم تقييم ريد هات في التقرير البحثي استناداً إلى 29 معيارًا عبر ثلاث فئات: العرض الحالي والاستراتيجية والتواجد في السوق. وحصلت منصة “أوبين شفت” من ريد هات على أعلى الدرجات بين المنتجات التي تم تقييمها في كل فئة من هذه الفئات، مع أقصى درجة ممكنة في كل من فئتي الإستراتيجية والتواجد في السوق.

ووفقاً لتقييم فورستر Forrester’s evaluation، تُعد منصة “أوبين شفت” أكثر منصات أنظمة الحاويات متعددة السحابات انتشاراً على نطاق واسع وتتميز بمستواها العالي من التقدم والتطور فضلاً عن توفيرها تجارب عمليات موحدة عبر العديد من منصات العمل العامة والخاصة داخل المؤسسات. وتمكنت ريد هات من فرض ريادتها على مستوى نموذج “المشغل” لإدارة البنية التحتية والتطبيقات وتوفير منظومة متكاملة من الشركاء. وتهدف ريد هات وآي بي إم” إلى تحويل الرؤية التي تقوم على “تصميم الحلول لمرة واحدة، ونشرها في أي مكان” إلى واقع ملموس؛ وأثمر التزام الشركتين بالتحديث المدعوم بأنظمة كيوبيرنتس عن نتائج لافتة، ساهمت في تحقيق منصة “أوبين شفت” تقدماً واضحاً في السوق منذ آخر تقييم لشركة فورستر.“فورستر للأبحاث” تصنف ريد هات كشركة رائدة

ونظراً لأن التطبيقات باتت تعمل بشكل متزايد على أنظمة البنية التحتية الهجينة المتنوعة، تمنح منصة “أوبين شفت” من ريد هات المؤسسات منصة واحدة لابتكار التطبيقات. وتساهم المنصة في تسهيل عمليات النشر المعقدة عبر البنى التحتية الهجينة لتكنولوجيا المعلومات، مما يساهم في تمكين الشركات من إدارة عملياتها على نحو سلس. وتعتمد أكثر من 2000 مؤسسة حول العالم على منصة “أوبين شفت” لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه عملياتها من خلال ابتكارات فريدة من نوعها تخدم العملاء من جهة وتعزز المزايا التنافسية للمؤسسات من جهة أخرى. ويمكن للشركات التي تعتمد منصة “أوبين شفت” تحويل أفكارها إلى واقع ملموس عبر منصة سحابية هجينة مفتوحة لأي تطبيق أو فريق أو بنية تحتية.

وقال أشيش باداني، نائب أول للرئيس للمنصات السحابية في ريد هات: ” ساهمت ريد هات على مدار السنوات الماضية في تقديم ابتكارات متقدمة لشركائها وعملائها من خلال منصتها المتطورة “أوبين شفت” بداية من تقديم الدعم لمشغلي أنظمة كيوبيرنتس وتوفير حلول التحكم بمشاركة البيانات عبر التطبيقات وصولاً إلى توفير حلول المحاكاة الافتراضية التي لا تستند إلى خوادم وذلك في ظل التوجهات المتزايدة نحو الانتقال إلى عالم هجين ومتعدد السحابات. ونعتقد أن اختيارنا كشركة رائدة في تقرير “ذا فورستر ويف” للربع الثالث من العام 2020 يبرهن على صحة ما نسمعه من عملائنا بأن منصة أوبين شفت تشكل جسراً متقدماً وموثوقاً يربط بين عمليات نشر أنظمة تكنولوجيا المعلومات الحالية مع مستقبل العمليات السحابية، بينما يجمع في الوقت نفسه فرق عمليات التطوير وتكنولوجيا المعلومات معاً عبر منصة واحدة ومشتركة”.

يُشار إلى أن منصة “أوبين شفت” التي جرى تصميمها استناداً إلى منصة لينوكس الخاصة بالمؤسسات تُعد الركيزة الأساسية لمحفظة ريد هات من حلول السحابة الهجينة المفتوحة. وبالإضافة إلى مركز البيانات وعمليات النشر السحابية الخاصة، تتوفر خيارات الإدارة الذاتية والاستضافة لمنصة أوبين شفت عبر جميع مزودي الخدمات السحابية العام الرئيسيين، بما في ذلك AWS وAzure وGoogle Cloud وIBM Cloud.

نبذة عن شركة ريد هات

Advertisements

“ريد هات” هي المزود الرائد لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر على مستوى العالم، حيث توفر أنظمة تشغيل حرة مفتوحة المصدر “لينكس” وحلول السحابة الهجينة ومنصات لتجميع تطبيقات البرمجيات إضافة إلى منصات نشر وإدارة التطبيقات الموثوقة وعالية الأداء. وتساعد “ريد هات” العملاء على دمج تطبيقات تكنولوجيا المعلومات الجديدة والقائمة وتطوير التطبيقات السحابية المحلية وتوحيد معايير نظام التشغيل الرائد على مستوى القطاع إلى جانب أتمتة وتعزيز أمان وإدارة البيئات المعقدة. وبفضل خدمات الدعم والتدريب والخدمات الاستشارية الحائزة على جوائز، تعتبر “ريد هات” مستشاراً موثوقا به لقائمة أفضل 500 شركة التي تصدرها سنوياً مجلة “فورتشن” Fortune 500. وباعتبارها شريكاً استراتيجياً لمزودي الخدمات السحابية وشركات تكامل الأنظمة ومزودي التطبيقات والعملاء والمجتمعات مفتوحة المصدر، تلتزم “ريد هات بمساعدة المؤسسات على الاستعداد بالشكل الأمثل للمستقبل الرقمي.

البيانات التطلعية

قد تشكّل بعض المعلومات الواردة في هذا الخبر الصحفي “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي بشأن الأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتقدم البيانات التطلعية التوقعات الحالية للأحداث المستقبلية استناداً إلى بعض الافتراضات، وتشمل أي بيان لا يتعلق بشكل مباشر بأي حقيقة تاريخية أو حالية. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المشار إليها في هذه البيانات التطلعية. وتمثل البيانات التطلعية المدرجة في هذا الخبر الصحفي وجهات نظر الشركة اعتباراً من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي ويمكن أن تتغير هذه الآراء. ومع ذلك، في حين أن الشركة أو الشركة الأم International (NYSE: IBM) قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية في مرحلة ما في المستقبل، فإن الشركة تتنصل على وجه التحديد من أي التزام للقيام بذلك. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية باعتبارها تمثل وجهات نظر الشركة اعتباراً من أي تاريخ لاحق لتاريخ نشر هذا البيان الصحفي.

 165 total views,  4 views today

Advertisements