إيه إس وورلد جروب توقّع عقد شركة

Advertisements
Advertisements

مع مجموعة إعمار للضيافة لصالح إكسبو 2020 دبي

 الاتفاقية تشمل باقات إقامة فدقية حصرية وعروضاً ترويجية خاصّة

Advertisements
  • التعاون يهدف لزيادة أعداد زوّار معرض إكسبو 2020 دبي القادمين من منطقة أفريقيا والشرق الأوسط
  • الاتفاقية تمثّل فرصة مجزية غير متوقعة لاقتصاد دبي تتزامن مع عودة النشاط للإمارة

أعلنت إيه إس وورلد جروب (إحدى الشركات العاملة انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي) عن توقيع عقد شركة مع مجموعة إعمار للضيافة، ذراع الضيافة والترفيه التابعة لشركة إعمار العقارية، ينصّ على تأمين باقات فندقية حصرية وعروضاً ترويجية مميزة في 18 فندقاً في دبي لزوار معرض إكسبو 2020 دبي القادمين من أفريقيا والشرق الأوسط.

ويسهم هذا التعاون في تعزيز قطاع الضيافة في دبي فيما تعاود الإمارة أنشطتها بنجاح عقب الجائحة العالمية.

تتخذ إيه إس وورلد جروب من دبي مقراً لها، وستقوم خلال فترة التحضير لإكسبو 2020 دبي، وخلال مدة المعرض الممتدة من 1 أكتوبر 2021 وحتى 31 مارس 2022، بالترويج لمحفظة مجموعة إعمار للضيافة الرائدة من الفنادق في دبي، وذلك من خلال باقات إقامة فندقية حصرية وعروض مميزة تُقدّم للحكومات الفدرالية والاتحادية والبعثات التجارية وغرف التجارة والصناعة وشركات القطاع العام والخاص والأفراد، من منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، العازمين على زيارة أولى فعاليات إكسبو العالمية الي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.إيه إس وورلد جروب توقّع عقد شركة

كما سيتجلى دور إيه إس وورلد جروب في ضمان مشاركة العدد الأقصى من الزوّار والسيّاح القادمين من منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، التي يبلغ إجمالي عدد سكانها 1.6 مليار شخص، في فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي الذي يستهدف تحقيق 25 مليون زيارة من أنحاء العالم خلال ستة أشهر.

وقد أصبحت شركة إيه إس وورلد جروب الموزّع المعتمد لتذاكر معرض إكسبو 2020 دبي، بينما تُعدّ مجموعة إعمار للضيافة شريك الضيافة والفنادق الرسمي لإكسبو 2020 دبي.

وفي سياق تعليقه، قال السيد ساجد بركات، الرئيس التنفيذي لشركة إيه إس وورلد جروب: “تنسجم اتفاقيتنا مع مجموعة إعمار للضيافة مع رؤيتنا الهادفة إلى تقديم دبي إلى العالم، وخاصّة في أسواقنا الرئيسية في أفريقيا والشرق الأوسط، حيث نتمتّع بحضور قويّ. وقد وسّعنا فريق عملنا وتجهّزنا بكل ما يلزم لتوظيف خبرتنا في قطاع الضيافة العالمية استعداداً لإكسبو 2020 دبي.

ونظراً لكون إيه إس وورلد جروب أصبحت موزّعاً معتمداً لتذاكر إكسبو 2020 دبي، نعمل الآن على توسيع نطاق الباقات الفندقية الحصرية الخاصّة بشركة إعمار للضيافة لتشمل شبكة عملائنا الواسعة في أفريقيا والشرق الأوسط في فترة التحضير لإكسبو 2020 دبي وخلال فترة الفعالية التي ستستمر ستة أشهر”.

وتتمتّع إيه إس وورلد جروب بسجلٍ حافل في تنظيم وإدارة مشاركات الحكومات والشركات في القمم العالمية الرئيسية ورحلات الأعمال والفعاليات الاقتصادية والسياسية والمبادرات السياحية في مناطق أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط.

وتمتلك مجموعة إعمار للضيافة وتدير محفظة من أصول الضيافة والعلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة، بما فيها: فندق العنوان وسط المدينة، والعنوان دبي مول، والعنوان مرسى دبي، والعنوان مونتجمري، والعنوان بوليفارد، والعنوان فاونتن فيوز، والعنوان سكاي فيو، وبالاس وسط المدينة، وفيدا وسط المدينة، ومنزل وسط المدينة، وفندق العلمين، ونادي المرابع العربية للجولف، وفيدا كريك هاربر، وفيدا تلال الإمارات. كما تدير المجموعة العديد من الشقق الفندقية المخدّمة والنوادي الترفيهية والمطاعم والمنتجعات.

وسيحقق معرض إكسبو 2020 دبي رقماً قياسياً بمشاركة 192 دولة تحت شعار “تواصُل العقول وصُنع المستقبل”، مع ثلاثة موضوعات فرعية، هي: الفرص والتنقّل والاستدامة.

Advertisements

لمحة حول إيه إس وورلد جروب (إحدى الشركات العاملة انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي)

تختصّ إيه إس وورلد جروب، إحدى الشركات العاملة انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي، بمجالين رئيسيين للأعمال: الاستشارات الاستراتيجية والخدمات التعاونية، وتقدم خدماتها للعملاء الراغبين بدخول الأسواق الإفريقية.

كما تتعهّد الشركة تنظيم الفعاليات المرموقة وإدارتها للبرتوكولات السيادية وعملاء الشركات، وتشارك بانتظام في القمم السياسيّة والاقتصادية العالمية المهمّة والمرموقة، والملتقيات والاجتماعات الحكومية والمؤتمرات الدولية وندوات ومعارض الأعمال.

 26 total views,  1 views today

Advertisements