مطعم هانامي يطلق عرض الساعة السعيدة من إطلالته البانورامية

Advertisements
Advertisements

 على أفق دبي الساحر

 المطعم الياباني الرائد يقدم مشروبين بسعر مشروب واحد على خياراتٍ من قائمة الكوكتيلات وعصائر العنب الفاخرة ومشروبات الشعير يومياً من 6 وحتى 8 مساءً

Advertisements

كشف هانامي، المطعم وركن المشروبات الياباني الحديث في دبي، عن إطلاق عرض الساعة السعيدة لتقديم الفرصة المثالية لزواره للاستفادة من عودة الطقس المعتدل. ويتيح العرض الذي يحمل اسم “نيتشيبوتسو”، أي غروب الشمس باللغة اليابانية، لزوار المطعم الاستمتاع بمشروبين من مجموعة المشروبات المتنوعة التي يقدمها ركن المشروبات الياباني بسعر مشروب واحد كل مساء من 6 وحتى 8 مساءً.مطعم هانامي يطلق عرض الساعة السعيدة من إطلالته البانورامية

ويمكن للزوار اختيار العديد من مشروبات الساعة السعيدة التي تتضمن أفخر الكوكتيلات مثل كوكتيل شينجوكو وكوكتيل شيناغاوا، بالإضافة إلى مشروبات العنب والشعير الفاخرة وغيرها الكثير، للاستمتاع بها مع مشهد غروب الشمس ضمن إطلالة المطعم المميزة على جزيرة النخلة وبرج العرب وأفق دبي وشاطئها الرائع.

كما يؤكّد المطعم أن سلامة الضيوف والعاملين هي أولوية قصوى، ويلتزم فريق المطعم بتطبيق كافة الخطوات والإجراءات الصحية اللازمة، مع الاستمرار في تقديم تجربة طعام مميزة ضمن إطلالة بانورامية ساحرة.

Advertisements

وعلاوة على التحقق من درجة الحرارة والسماح لأربعة أشخاص كحد أقصى باستخدام المصعد وتوفير معقمات اليدين المجانية للضيوف عند الوصول، يمكن للزوار تسجيل طلباتهم دون التواصل مع طاقم العمل بفضل قائمة الطعام الرقمية الخاصة بالمطعم. إذ يكفي مسح رمز الاستجابة السريعة أو الضغط هنا ليتمكن الزوار من الوصول إلى تشكيلة استثنائية من الأطباق الآسيوية والمشروبات المبتكرة.

أوقات العمل في مطعم هانامي:

من الاثنين إلى السبت: 6 مساءً- 11 ليلاً

 77 total views,  3 views today

Advertisements