شركة المشروعات التجارية تُطلق حملتها الترويجية الاستثنائية

Advertisements
Advertisements

عروض الصيف الخارقة من رام” التي تشمل مجموعة حصرية من شاحنات رام مُتعددة الاستخدامات

 الحملة الترويجية تتيح للعملاء توفير ما قيمته 28 ألف درهم إماراتي عند شراء طرازات مُختارة من شاحنات رام

Advertisements
  • تستمر الحملة بين 10-12 سبتمبر 2020
  • أصحاب شاحنات رام الحاليين على موعد مع فرصة الاستفادة من خيارات استبدال متنوعة بأسعار مُغرية

أعلنت شركة المشروعات التجارية، احدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم والموزّع الحصري لسيارات رام في دولة الإمارات، عن عزمها إطلاق حملتها الترويجية الاستثنائية “عروض الصيف الخارقة من رام” بين 10-12 سبتمبر 2020، بهدف دعم العُملاء المُهتمين بشراء بعض الطرازات الحصرية لشاحنات رام، المصممة خصيصاً لتقديم أداءٍ متميز في أصعب الظروف وعلى مختلف الطرقات

وستتيح الحملة الترويجية، التي تنطلق في صالات العرض التابعة لشركة المشروعات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، للمُشترين فرصة الاستفادة من عروضٍ مميزة على أفضل طرازات شاحنات رام، مما يسمح لهم بتحقيق وفورات تصل حتى 28 ألف درهم إماراتي على طرازات مُختارة، فضلاً عن الاستمتاع بالأداء الاستثنائي لشاحنات رام التي توفر تجربة قيادة مريحة لا مثيل لها ومُدعمة بأحدث التقنيات المتقدمة.

وإضافة إلى هذه العروض الضخمة، يمكن للعملاء الاستفادة من باقة عروض الصيف من رام، والتي تتضمن مزايا متنوعة تشمل الخدمة المجانية لمدة خمس سنوات، وخدمات الصيانة والضمان والمُساعدة على الطرقات، بالإضافة إلى التأمين والتسجيل المجاني لمدة عام. كما سيستفيد العُملاء من ميزة الاسترداد النقدي بقيمة 10 آلاف درهم على طرازات مُختارة من شاحنات رام.

كما سيحظى أصحاب شاحنات رام الحاليين خلال الأيام الثلاثة للحملة، بفرصة الاستفادة من خيارات متنوعة لاستبدال المركبات، ما سيسمح لهم بترقية طراز شاحناتهم بأسعار مُغرية.

  • شركة المشروعات التجارية تُطلق حملتها الترويجية الاستثنائية

وتُغطي الحملة الترويجية “عروض الصيف الخارقة من رام” الطرازات التالية:

  • رام 1500 كلاسيك: تُعتبر أقوى شاحنة صغيرة بمقصورة في المنطقة؛ حيث تمتاز بقدرة سحب وجر مميزة يمكن أن تصل إلى 10680 رطل كحدٍ أقصى، عند تزويدها بمحرك HEMI® V8 سعة 5.7 لتر مع نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي TorqueFlite® المؤلف من ثمان سُرعات. وتتمتع الشاحنة بمظهر أنيق، وتجربة قيادة مريحة وآمنة.
  • رام 1500 لارامي كرو كاب: تم إعادة تصميم هذه الشاحنة بالكامل من الداخل والخارج، لتُرسي بذلك معياراً جديداً كلياً للقوة والمتانة والقدرة. وتتمتع هذه الشاحنة بإطلالة مهيبة، بفضل اللمسات الجديدة كلياً في تصميمها الخارجي والداخلي.
  • رام 1500 ريبيل كرو كاب: تجسد هذه الشاحنة أعلى مستويات المتانة والتطور؛ فهي مصممة خصيصاً للانطلاق على الطرقات الوعرة والصعبة. وتمتاز المقصورة الداخلية للشاحنة بشاشة قياس 8.4 بوصة تعمل باللمس ولوحة عدادات داكنة، منا يمنحها طابعاً فريداً يُعبر عن قوتها الجامحة.
  • رام 1500 ليمتد كرو كاب: تتميز هذه الشاحنة بمساحة تخزين أكبر، وإضافة المزيد من التقنيات المتقدمة والتفاصيل الجلدية الأنيقة، لتجسد بذلك مزيجاً فريداً من التصميم الجريء والأداء الرشيق وتجربة القيادة المريحة. كما تتمتع الشاحنة بقدرة سحب وجر هي الأقوى ضمن فئتها، فضلاً عن الكفاءة المحسّنة ومزايا القيادة الاستثنائية على الطرقات الوعرة، مما يمنحها القدرة الكافية لتأدية أي مهمة.

تأسست شركة المشروعات التجارية عام 1971، وتعتبر الموزع المعتمد لسيارات كرايسلر ودودج ورام في الإمارات العربية المتحدة وسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية، كما تمتلك مراكز خدمة مُتكاملة التجهيز في أبوظبي والعين ودبي والشارقة ورأس الخيمة. ويمكن الاتصال على الرقم  800 4119  للتحدث مع وكيل خدمة العملاء، أو التواصل مباشرة مع ممثلي الشركة عبر تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكترونيwww.tradingenterprises.ae

*تطبق الشروط والأحكام

نبذة عن المشروعات التجارية – كرايسلر، دودج، جيب، رام

تأسست شركة  المشروعات التجارية عام 1971، وهي إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات، والموزع المعتمد لسيارات كرايسلر ودودج ورام في الإمارات العربية المتحدة وسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية.

هذا وتمتاز سيارات كرايسلر بهندستها وتصاميمها المميزة وهياكلها المتينة والانسيابية، حيث تُعتبر اليوم من بين أكثر علامات السيارات تطوراً وتقدماً في السوق.

في حين نجحت دودج في ترسيخ مكانة مرموقة لنفسها كواحدة من أكثر شركات السيارات تميزاً وابتكاراً في العالم، من سيارة دودج تشالنجر هيلكات وايد بودي ذات الأداء الفائق إلى السيارة الرياضية العائلية متعددة الاستخدامات دودج دورانجو.

واليوم، ما زال إرث جيب الغني يوجّه فئة سيارات الدفع الرباعي الفخمة بتصاميمها المحسّنة وقدراتها العالية وهندستها التي تواكب أحدث التقنيات، مما يلهم بصناعة سيارات متكاملة وملائمة لكافة الأغراض.

بينما صُممت شاحنات رام كي تقدم أداء مميزاً في أصعب الظروف، مع توفيرها الفخامة والكفاءة والقدرة والابتكار.

توفر شركة المشروعات التجارية دعماً مستمراً في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتتوزع منشآت البيع وخدمات ما بعد البيع التابعة لها في 12 موقعاً في الدولة. كما تقدم الشركة خدمات وخبرة من الطراز العالمي عن طريق طاقمها الفني وفريقها من خبراء البيع الذين تلقوا تدريبهم لدى الشركات المصنّعة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  www.tradingenterprises.ae .

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم :

مجموعة السيارات في الفطيم، واحدة من أربعة قطاعات رئيسية في مجموعة شركات الفطيم التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات التي تعنى بقطاع السيارات، وتمتلك حقوق إمتياز لعدد من علامات وخدمات السيارات الأكثر شهرة في العالم.

تدير مجموعة السيارات في الفطيم أعمالها في العديد من الدول بمنطقة الشرق الأوسط، قارة آسيا وأفريقيا، وتضم ما يقارب 11,000 موظف، وتشمل خدماتها توزيع المركبات الجديدة والمستعملة، التصنيع، التأجير، الخدمات اللوجستية وكذلك خدمات ما بعد البيع.

تتنوع فئات المركبات التي تنشط فيها المجموعة بدءاً من سيارات الركاب إلى السيارات الرياضية متعددة الأغراض، والمركبات التجارية، والمعدات الصناعية ومعدات الإنشاءات، إضافة إلى الدراجات النارية والرباعية، حيث توفر المجموعة تجربة تكاملية تركز على العملاء الأفراد ومشغلي الأساطيل والمتعاقدين على حد سواء، وتسعى جاهدة لتصبح رائدة في مجال حلول التنقل المصممة حسب الطلب.

نبذة عن الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً  ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية؛ وهي السيارات والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، حيث تدير قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وافريقيا، وهي شريكة لأكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إثارةً للإعجاب وابتكاراً في العالم.

تتبنى مجموعة الفطيم أسلوباً ريادياً وتركز جهودها على حاجات وتطلعات العملاء، يما يمكنّها من الاستمرار في النمو والتوسع وتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء ضمن المجتمعات التي تعمل فيها.

وبالارتقاء بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة التي تؤمن بها، تواصل الفطيم إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم.

 50 total views,  4 views today

Advertisements