مطعم “هاكاسان أبوظبي” في قصر الإمارات يقدم وجبة ” ديم سوم” الكانتونية الشهيرة "يوم تشا" تقليد كانتوني في قلب العاصمة أبوظبي

Advertisements
Advertisements

أطلق “هاكاسان أبوظبي”، المطعم الكانتوني العالمي الشهير الذي يقع في قصر الإمارات، غذاء “ديم سوم” الشهير لرواده ليستمتعوا بها خلال عطلة أيام الجمعة من كل أسبوع من الساعة 12 ظهرًا حتى 3:30 مساءً. بتكلفة تبدأ من 98 درهم إماراتي.

تعني كلمة ديم سوم باللغة الكانتونية “لمس القلب”، وقد تطورت تقاليدها على مدى مئات السنين. يتفاعل “غداء الجمعة ديم سوم” مع العناصر الفريدة لشخصية هاكاسان ، حيث يتم ترجمة الهدوء والسكينة والتواضع إلى تجربة بسيطة وأنيقة ونابضة بالحياة.

Advertisements

يجسد مطعم “هاكاسان” رؤية حديثة للمطبخ الكانتوني الأصيل بوحي من ثقافة الصين العصرية والعريقة، حيث تضم القائمة الخاصة بغداء “ديم سوم” لمسات هاكاسان الفاخرة المزينة بأوراق الذهب الخالص ومن تلك الأطباق هار جو ديم سوم ، سكالوب شوي ماي ،  فطيرة اللحم سيشوان ، زلابية السلطعون وحبات الفاصوليا المقرمشة اللذيذة. تتوفر أيضًا مجموعة مختارة من أطباق هاكاسان المفضلة التي تقدم أفضل النكهات الكانتونية مثل بط بكين المميز من هاكاسان ونخب الجمبري بالسمسم وشاي الياسمين المدخن أضلاع لحم البقر الواغيو. بالنسبة للطبق الرئيسي ، يمكن للضيوف الاستمتاع بنودلز هاكا المسحوبة يدويًا والدجاج الحلو والحامض ولحم البقر بالفلفل الأسود المقلية – وكلها برعاية الشيف التنفيذي في هاكاسان. يقدم هاكاسان تفسيرًا حديثًا للمطبخ الكانتوني الأصيل ، مستوحى من الصين المعاصرة والقديمة. تعتبر تجربة غداء يوم الجمعة ديم سوم طريقة رائعة لاكتشاف أطباق هاكاسان الحائزة على جوائز والمأكولات المفضلة. وقد كشفت الوجهة الآسيوية عن استعدادها لتلقي طلبات الحجز على وجبات العشاء من الساعة 6 مساءً حتى 11.30 ليلاً، من الأربعاء حتى السبت، وذلك في إطار القوانين والموافقات الحكومية التي تتبعها من خلال العمل بسعة 80%. يسرّ المطعم استقبال جميع الضيوف، لكنه يوصي بالحجز المسبق لضمان حصولهم على طاولة. كما أنه يلتزم بتطبيق سياسة تحديد مدة الحجز لثلاث ساعات، ما يتيح أمام أكبر عددٍ من الزوّار الاستمتاع بزيارة الوجهة وسط أجواء آمنة وخلال وقت كافٍ. يجسد مطعم “هاكاسان” رؤيةً حديثةً للمطبخ الكانتوني الأصيل بوحي من ثقافة الصين العصرية والعريقة، حيث تضم قائمة الطعام تشكيلة من الخيارات المفضلة وأصناف “هاكاسان” الحائزة على جوائز مثل أطباق ديم سوم الفاخرة والبط البكيني الذي يحمل بصمة المطعم، فضلاً عن أضلاع العجل المقلية مع الفلفل الأسود. كما تتوفر قائمة “تيست أوف هاكاسان” وعروض المطعم الاستثنائية من الساعة 6 مساءً حتى 11.30 ليلاً، من الأربعاء حتى السبت بالتزامن مع مواعيد افتتاح الوجهة المميزة. ويضمن المطعم تقديم تجربةٍ مفعمةٍ بالخصوصية والدفء من خلال مساحاته الخاصة التي يمكن حجزها في وقت سابق. تجدر الإشارة إلى أن المطعم الحائز على جوائز يطبق كافة الإجراءات الاحترازية التي تتماشى مع برنامج النظافة الصادر عن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، إذ يحرص على اتباع التوجيهات الموضوعة لضمان سلامة الضيوف وفريق العمل، وذلك بدءاً من تواجد معقّمات اليدين إلى خدمات الدفع دون ملامسة النقود، وقوائم الطعام الرقمية الغير تلامسية التي تُتاح من خلال مسح رمز الاستجابة السريع، حيث يشعر الضيوف بالاطمئنان أثناء استمتاعهم بتجربةٍ استثنائيةٍ للغاية.

حول ’مجموعة هاكاسان‘

’مجموعة هاكاسان‘ هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، وتتوزع منشآتها في أنحاء مختلفة من الولايات المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا. وقد سميت المجموعة تيمناً بإسم المطعم الحائز على نجمة ميشلان، والذي أرسى المعيار رفيع المستوى الذي تستند إليه كافة العلامات التجارية المتنوعة المشمولة بمحفظة المجموعة. وتتمحور فلسفة ’هاكاسان‘ حول الارتقاء بالعلامات التجارية إلى مستويات جديدة في مجالات المطاعم، والحياة الليلية، والأنشطة النهارية، ومفاهيم الفنادق (التي تعتزم المجموعة افتتاحها عمّا قريب)، لتجعل منها أسماء رائدة في مضمار الضيافة الفاخرة عبر التركيز على تقديم خدمات وتصاميم وابتكارات وتجارب منقطعة النظير، وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة مطعم ’هاكاسان‘ بفروعه الـ12 حول العالم، إلى جانب علامات ’لينج لينج‘ و’ياواتشا‘، و’ساكيه نو هانا‘، و’هيرينجبون‘، و’سيرساكر‘. أما علامات النوادي الليلية المندرجة في محفظة المجموعة، فهي ’هاكاسان‘، و’أومنيا‘، و’جيويل‘، و’ون أوك نايت كلوب‘، بينما تشمل العلامات النهارية ’ويت ريبابليك، و’ليكويد‘، و’أومنيا‘ و’بير‘. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hakkasangroup.com، أو التواصل معنا على حساب فايسبوك، وتويتر وإنستغرام hakkasangroup@.

نبذة عن مطعم هاكاسان

تأسست سلسلة مطاعم ’هاكاسان‘ في لندن عام 2001، وتضم حالياً 12 مطعماً حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان. وتقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات واتباع أحدث الطرق المحترفة.

نبذة عن مقهى يواتشا

يواتشا هو مقهى صيني يملك فرعين في لندن، في يواتشا سوهو ويواتشا سيتي، ويوفر تجربة تناول الطعام طوال اليوم. تم إطلاق يواتشا في سوهو في عام 2004، وقد ذاع صيته على الفور وحصل على نجمة ميشلان في غضون عام من الافتتاح وما زال يحتفظ بها. افتُتح فرع يواتشا سيتي في مايو 2015 بعد نجاح فرع سوهو. يوفر يواتشا تجربة طعام فريدة من نوعها، مقدماً أطباق الديم سوم الأصيلة بلمسة معاصرة. وتشمل القائمة الشهيرة مجموعة واسعة من الديم سوم وقائمة تضم أكثر من 24 نوعاً من الشاي. يوفر التصميم الداخلي الّذي أعده كريستيان لياغر رؤية كاملة للمطابخ الأمر الذي يسمح للضيوف بمشاهدة التحضير المباشر للأطباق المتميزة.

Advertisements

يواتشا هو جزء من مجموعة هاكاسان، الرائدة في مجال المطبخ الصيني على مستوى العالم من خلال مطاعمها الكانتونية الحائزة على نجمة ميشلان مثل هاكاسان مايفير وهاكاسان هانواي بلايس. يملك يواتشا أيضاً فروعاً في مومباي، بنغالور، كالكوتا، هيوستن وتكساس، ومن المقرر افتتاح فرع جديد له في الرياض، في المملكة العربية السعودية في أواخر عام 2019.

نبذة عن مطعم لينغ لينغ

تم افتتاح لينغ لينغ لأول مرة في صيف عام 2015 في مدينة ميكونس في اليونان وفي مراكش في المغرب في أغسطس 2016، وفي أوسلو في أبريل 2017. يرتكز مطعم لينغ لينغ على مبادئ مجموعة هاكاسان لابتكار تجربة فريدة بين المطعم والمقهى تستمر طوال الليل، بدءاً من تناول الطعام وحتى المشروبات والرّقص.

 780 total views,  1 views today

Advertisements