يو إف سي تتعاون مع أورا هيلث  لتزويد معهد يو إف سي للأداء بأجهزة المتابعة الصحية القابلة للارتداء 

Advertisements
Advertisements

التعاون مع أورا يسهم في تعزيز وعي الرياضيين في يو إف سي حول صحتهم ويدعم برامجهم التدريبية ويساعدهم في التركيز على خصوصيتهم وسلامتهم 

أعلنت  أورا هيلث، الشركة الرائدة التي ابتكرت الخاتم الذكي القادر على توفير تحليلات دقيقة ومخصصة حول أنماط النوم والصحة العامة، اليوم عن توقيع شراكة مع منظمة يو إف سي، الأولى في العالم المختصة في مجال الفنون القتالية المختلطة، لتوفير خواتم أورا وخدمات الرعاية الصحية لمقاتلي المنظمة وموظفيها لتعزيز صحتهم وسلامتهم وخصوصيتهم بما يتماشى مع سياسة المنظمة.

Advertisements

وبعد ثلاثة أعوام من الاستقصاء حول التقنيات القادرة على تعزيز برامج تدريب الرياضيين بهدف تحسين أدائهم الجسدي والذهني على حد سواء، إلى جانب عمليات التدقيق التي أجراها العاملون في معهد منظمة يو إف سي للأداء، وقع اختيار المنظمة على شركة أورا لتكون أول شريك رسمي لها في مجال أجهزة المتابعة الصحية القابلة للارتداء، وذلك من أجل تزويد المقاتلين بأحدث التقنيات الصحية وأكثرها دقة على الإطلاق. وستلعب أورا دوراً رئيسياً في تطوير البرامج التدريبية للمقاتلين في منظمة يو إف سي الراغبين بالمشاركة، لا سيما من خلال التركيز على تأثير النوم على معدلات الصفاء الذهني والأداء ومستويات الإجهاد البدني والتعافي وتجنب الإصابات والمناعة. وسيقوم الرياضيون في يو إف سي ممن يودون المشاركة في البرنامج باستخدام منتج تيمز الشهير من أورا، والذي يسمح لمجموعة من الرياضيين بمشاركة البيانات مع مدرب يُمكنه العمل مع هؤلاء الأفراد من أجل تعزيز وعيهم حول حالتهم الصحية أو العمل مع المجموعات لتحديد الحلول الأمثل لتحسين إعداد البرامج التدريبية.

ويُعتبر خاتم أورا واحداً من أجهزة المتابعة الصحية القابلة للارتداء الرائدة والتي تُتيح خاصية قياس درجة حرارة الجسم بشكل مباشرة عن طريق الجلد بدلاً من مجرد تقديرها بحسب البيئة الخارجية المحيطة به. وتُمثل درجة الحرارة إحدى المكونات الرئيسية للتحليل الدقيق لأنماط النوم وأداء الرياضي، فضلاً عن قدرتها على الكشف عن أي بوادر محتملة للإصابة بالمرض. وكانت شركة أورا، بالتعاون مع اثنين من أبرز معاهد الأبحاث، قد تبرعت بخواتم أورا لآلاف العاملين في الخطوط الأمامية لقطاع الرعاية الصحية. وشاركت خواتم أورا في دراسة تيم بريديكت، التي أجرتها جامعة كاليفورنيا سان فرانسيسكو، وفي دراسة منفصلة أخرى أجرتها جامعة ويست فرجينيا—، لتلعب دوراً إيجابياً في تعزيز الرصيد البحثي في مجالات كشف الأمراض وتشخيص الأعراض ورحلة التعافي.يو إف سي تتعاون مع أورا هيلث 

وفي تعليقه على هذا التعاون، قال هيربريت سينغ راي، الرئيس التنفيذي لشركة أورا هيلث: “يتميّز معهد يو إف سي للأداء برسالته المُلهمة وجهوده لتسخير العلم والتكنولوجيا للحفاظ على صحة الرياضيين وتعزيز أدائهم لأفضل المستويات. ويسرنا للغاية أن نكون قادرين على دعم هذه الجهود، لا سيما في ظل هذه الظروف التي باتت فيها السلامة على رأس قائمة الأولويات لدى الجميع. ونحن متحمسون للغاية للتعاون مع منظمة يو إف سي وتوحيد الجهود للاهتمام بصحة الرياضيين”.

ومن جانبه، أضاف دانكان فرينش، نائب الرئيس لشؤون الأداء، لدى معهد يو إف سي للأداء:”نسعى دوماً لإيجاد الأدوات المناسبة لمساعدة الرياضيين على اتخاذ قرارات فعالة حول البرامج التدريبية وخطوات التعافي. ونتطلع قُدماً لاستخدام خاتم أورا المبتكر، لا سيما وأنّه سيزودنا بالتحليلات الدقيقة حول المؤشرات الحيوية التي يُمكن للرياضيين الاستفادة منها لتعديل أنماط تدريبهم وكامل استعدادتهم للمنافسات. ونحن متحمسون للاطلاع على الأثر الإيجابي الذي سيتركه هذا الخاتم المتميّز على الرياضيين في يو إف سي”.

وفي ظل التحديات الراهنة التي تفرضها جائحة كوفيد-19، يأتي الاعتماد على خواتم أورا في الوقت المناسب تماماً، بفضل قدرتها الفريدة على الكشف المبكر عن أعراض الإصابة بكوفيد-19 والمساعدة في الحفاظ على سلامة رياضة الفنون القتالية المختلطة بالتوازي مع مواصلة المنافسات بين رياضيي منظمة يو إف سي. ومن جهة أخرى، ستطبق منظمة يو إف سي حلول منصة أورا لإدارة المخاطر الصحية، ويمكن اعتماد هذه الحلول اختيارياً لتعزيز بروتوكولات الصحة والسلامة والحفاظ على سلامة الرياضيين وطواقم التدريب وحماية خصوصيتهم في الوقت ذاته.

Advertisements

وبفضل التقنيات التي تقدمها أورا يمكن للرياضيين في منظمة يو إف سي اتخاذ قرارات أكثر فاعلية من خلال تزويدهم بطريقة دقيقة للتعرف على الأفراد الأكثر عرضة للخطر.

لمحة حول أورا هيلث:

تأسست أورا هيلث في عام 2013، وهي الشركة التي ابتكرت الخاتم الذكي القادر على توفير تحليلات دقيقة وعملية حول أنماط النوم وأثرها على الصحة العامة. ويقوم الخاتم برصد جميع مراحل النوم ويحتسب معدلات النشاط اليومي من أجل توفير خطوات عملية للتحسن على المدى الطويل. ويحظى خاتم أورا وتقنياته المبتكرة باهتمام العديد من الشخصيات البارزة مثل جاك دورسي ومايكل ديل وأريانا هافينغتون ومارك بينيوف، إلى جانب الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA، وغيرهم الكثير. تتخذ شركة أورا هيلث من أولو في فنلندا مقراً لها، وتنتشر مكاتبها في هلسكني وسان فرانسيسكو. ونجحت أورا هيلث في جمع تمويل وصل إلى 47 مليون دولار أمريكي من كُلّ من فوررانر فينتشرز وإم إس دي كابيتال وجرادينت فينتشرز وسكوير.

 185 total views,  3 views today

Advertisements