ساعة Golden Horse Automatic من Rado

Advertisements
Advertisements

استمتع بها!

العناصرالأساسية للأسلوب المتنوع

Advertisements

“الألوان ضرورية لحياتنا. إنهاء عنصر أساسي كالماء والنار”. هذا ما يقوله المهندس المعماري الأسطوري وصاحب نظريات الألوان لو كوربوزييه

. تجمع ساعة Golden Horse Automatic من Rado بين كل هذه العناصر الثلاثة الأساسية للحصول على ساعة متينة وتضمن اجتياز اختبار الزمن.

ويبدو ميناء الساعة الأخضر كبحيرة باردة منعشة أو كالندى على العشب في حديقة في صباح فصل الخريف. وتتمثل النار بالطوق المحيط المصنوع من سيرامبك البلازما المصقول فائق التقنية.

وهي مصنوعة من خلال معالجة قطع السيراميك فائق التقنية في فرن خاص، حيث يقوم عمود البلازما بالتسخين حتى 20,000 درجة مئوية، وهذه العملية المبتكرة تؤدي إلى ابتكار ساعات فائقة الجودة ومقاومة للخدش بلمعان معدني دافئ لا يخفت أبدًا.

إنها تمثل التباين الواضح بين المظهر الرائع والأحساس الفريد بجسم الساعة المصنوع من فولاذ مقاوم للصدأ. إنها مجموعة ثنائية اللون تعبر عن إبداعات Rado.ساعة Golden Horse Automatic من Rado

مصدر إلهام ساعة Golden Horse هو أول مجموعة تم طرحها باسم Rado في عام 1957. ولقد كانت استعراضًا مبكرًا لريادتنا في تقديم الساعات كوسائل تعبيرية لتأكيد الأسلوب الشخصي، لتأتي بعد أكثر من 60 عامًا كتعبير عن التنوع. ونظرًا لنظام الطي السهل Easy Clip، يمكن تغيير السوار ثلاثي الروابط المصنوع من فولاذ مقاوم للصدأ بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى استخدام أي أدوات.

تجمع ساعة Golden Horse بين العناصر الثلاثة الأساسية التي وصفها لو كوربوزييه بأنها أساسية في الحياة وهذه العناصر الثلاثة – التصميم، والخامات، والتكنولوجيا – هي مجال تميز Rado، ولذلك فيه تمثل الماضي والحاضر والمستقبل لماركة Rado. استمتع بها!

نبذة عن شركة Rado

تشتهر Rado بإتقانها لفنون ابتكار الخامات، وهو ما يميزها في الجمع بين السمات والتصميمات الثورية، كما اتضحت ريادتها في مجال صناعة الساعات من خلال ابتكار السيراميك فائق التقنية، والسيراميك فائق التقنية خفيف الوزن للغاية، والسيراميك فائق التقنية الملون، ومادة Ceramos وإدخالها في مجموعات ساعاتها ذات التصميمات المبتكرة. وتُعَد Rado من أشهر المصممين الحاصدين للجوائز، حيث فازت بالعديد من الجوائز العالمية المرموقة لساعات تحمل اسمها، كما أنها تعتبر من أكثر المصممين استشرافًا للمستقبل في مجال صناعة الساعات في يومنا هذا، ولقد تميزت بالابتكار والريادة في ابتكار معايير جديدة والتفوق عليها باستمرار.

Rado من Golden Horse Automatic ساعة

763.6101.3.031 الرقم المرجعي

، أوتوماتيكية، 25 محور ارتكاز، 3 عقارب، التاريخ عند موضع الساعة 3 ETA C07.611

مطبوع باللون الأحمر، احتياطي طاقة يصل إلى 80 ساعة.

جسم الساعة من الفولاذ المصقول الممشط المقاوم للصدأ

طوق من سيراميك البلازما المصقول الفائق التقنية عليه علامات محفورة

تاج ضبط من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ مع مرساة ومحاط بطلاء أحمر

ظهر جسم الساعة مصنوع من التيتانيوم مع الكريستال الصفيري

كريستال صفيري صندوقي معالج بطبقة مضادة للإنعكاس على الجانبين

مقاومة الماء حتى 5 بار (50 متراً)

آلية الحركة

ميناء الساعة             خضر، مؤشرات مطلية بلون الروديوم

رمز مرساة متحركة بلون الروديوم مع مادة

الحمراء                         Super-LumiNova®

سوار الساعة             من الفولاذ المقاوم للصدأ، مصقول وممشط ثلاثي الصفوف

مشبك ثلاثي الطيات مصنوع من التيتانيوم مع الفولاذ المقاوم للصدأ

Advertisements

EasyClip نظام التثبيت السهل

الأبعاد                    (عرضطولارتفاع بوحدة مليمتر)

10.4 x 49.4 x 42.0

 236 total views,  3 views today

Advertisements