YOOX تطلق مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX

Advertisements
Advertisements

بالتعاون مع شارون شو, الفائزة بجائزة YOOXYGEN لعام 2019

في سبتمبر الجاري, ستتعاون YOOX مع شارون شو, الفائزة بجائزة YOOXYGEN لعام 2019 والحاصلة على شهادة في تصميم الأزياء من جامعة بارسونز, وذلك لتصميم مجموعة كبسولة جديدة مستدامة. وكانت قد قامت بتصوّر وتصميم هذه المجموعة خلال فترة تدريبها في مقر YOOX الرئيسي في ميلانو, والتي دامت ستة أشهر.

Advertisements

تضم مجموعة SHARON CHO x YOOX  بدلات رسمية, معاطف, وبناطيل, للرجال والنساء, كلها من مواد مصنوعة من قوارير بلاستيكية معاد تدويرها 100% و من صوف مصنّع بواسطة تقنيات صديقة للبيئة.YOOX تطلق مجموعة الكبسولة SHARON CHO x YOOX

لهذه المجموعة بالذات, قامت شو بدمج قيم YOOX الأساسية في الاستدامة والتصاميم الخالدة, مع اهتماماتها الثلاث: خلود التصاميم, الخياطة, وجودة المواد. فتصاميم شو هي ترجمة جديدة لمعنى الملابس اليومية, اذ يمكن ارتداءها في كل مناسبة وتنسيقها بأشكال عدة لتبدو وكأنها زي جديد في كل مرة. وبما أن نوعية الخياطة هي أساس هذه المجموعة, تم اضافة قطع يمكن فصلها على تصميم  الجاكيتات للتحكم بطولها حتى تتلاءم مع مختلف المناسبات. كما نجد توقيعها المميز “origami tessellation design”  مطرّز على ظهر كل زي.

” كان هدفي تصميم مجموعة تسمح للزبائن بالحصول على اطلالات متعددة بقطع قليلة وبأقل مجهود. الملابس كلها مصنوعة من أقمشة وموادة مستدامة, ويمكن تنسيقها بأشكال متنوعة  لتتلاءم مع مناسبات عدة. فبالاضافة الى انها تسمح بابتكار اطلالات مميزة وكثيرة من قطع قليلة, فلها أيضا” تأثير ايجابي على عالم الموضة بفضل ترويجها لأهمية الاستدامة في التصميم والتصنيع. وغير انها تضيف على اطلالتك الأناقة والستايل المميز, تعطيك هذه المجموعة  أيضا الثقة لكونك اخترت الأنسب للطبيعة وساعدت على جعل كوكبنا أكثر استدامة. بالنسبة لي شخصيا”, كمصممة أزياء, هذه الثقة هي الأهم.”- شارون شو

Advertisements

تلخص مجموعة SHARON CHO x YOOX التزام YOOX الدائم بمساعدة المواهب الشابة والصاعدة على اعتماد ممارسات مستدامة في عالم الموضة. تتراوح أسعار قطع هذه المجموعة بينAED 510 – AED 2,512  – دولار أمريكي, وستكون متوفرة على صفحة  YOOXYGEN, وجهة التسوق المسؤولة تجاه البيئة والمجتمع , التابعة لموقع  YOOX  الالكتروني ايتداء من منتصف سبتمبر.

YOOX

تأسست YOOX في العام 2000، وهي متجر رائد في عالم الموضة على شبكة الإنترنت يضم مجموعة من الأزياء والتصاميم والقطع الفنية، ويوفر مجموعة من الملابس والإكسوارات التي يصعب العثور عليها للرجال والنساء تعود لأرقى المصممين في العالم، بالإضافة إلى مجموعة فريدة من نوعها من تصاميم الأدوات المنزلية، والتعاون الحصري مع فنانين عالميين يتمتعون بشهرة واسعة على المستوى العالمي. كما يضم هذا المتجر مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة الملتزمة بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية، وملابس الأطفال.

 137 total views,  2 views today

Advertisements