for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن بيع “كريك فيوز 2”

Advertisements
  • الإسرائيليون يشكلون 30% من الملاك في المشروع، مع استحواذ مواطني الإمارات على نسبة مماثلة، ثم السعوديون بنسبة 20%، وبيع الوحدات المتبقية لأكثر من 6 جنسيات
Advertisements

تسجل عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إقبالاً متزايداً من المستثمرين الدوليين، وخاصة من الإسرائيليين، على مشروع “كريك فيوز 2” الذي تم إطلاقه مؤخرًا بكلفة قدرها 350 مليون درهم. ويقع هذا المشروع على خور دبي الشهير بمدينة دبي الطبية، الوجهة السكنية التي تتحول بسرعة إلى واحدة من المناطق الحيوية التي يزداد الطلب عليها باستمرار.

ويتمتع “كريك فيوز 2” مثل غيره من المشاريع السابقة هناك، بما في ذلك “كريك فيوز 1” و “علياء”، بجاذبية ممتازة بين العروض العقارية الموجهة للمستثمرين العالميين، حيث سجل مستوى عاليًا من الطلب، وتم شراء 30% من الوحدات فيه من قبل مستثمرين إسرائيليين، واستحوذ مواطنو الإمارات على نسبة مماثلة، واشترى مستثمرون سعوديون 20% من وحداته، وبيعت الوحدات المتبقية لأكثر من 6 جنسيات.

Advertisements

ومع تزايد الطلب على العقارات في مدينة دبي الطبية، بفضل موقعها الاستراتيجي والاستثنائي في قلب دبي، وسهولة الوصول إليها من مختلف أرجاء المدينة، فقد نجحت عزيزي في بيع مشاريعها الثلاثة هناك، وهي: “عالية” بعد تم تسليمه بالفعل، و “كريك فيوز 1” و “كريك فيوز 2”  للمستثمرين من جميع أنحاء العالم خلال فترات زمنية وجيزة.

وتعكس فلسفة تصميم هذا المشروع الاستثنائي التحول الرائع الذي تشهده إمارة دبي من الماضي التقليدي إلى المستقبل الطموح القائم على الابتكار والإبداع. ويضم المبنى 587 وحدة، تتوزع بين 116 استوديو، و 436 شقة من غرفة واحدة، و 35 شقة من غرفتين. وبفضل تركيزه على أنماط الحياة الراقية، سيضم “كريك فيوز 2” حمامين للسباحة وغرفة للساونا وأخرى للبخار، إضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل ومنطقة لألعاب الأطفال.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

واستوحيت الوحدات في “كريك فيوز 2” من مفهوم المنازل المدمجة، كما تمتاز بتصميمها الجيد لتحقيق أقصى قدر من الراحة والرفاهية في الشقق متوسطة الحجم. وستطلق عزيزي قريبًا نموذجًا للمعاينة، لإتاحة المجال أمام للمستثمرين المهتمين للاطلاع على التصميمات الداخلية الذكية والمتطورة على أرض الواقع.

Advertisements

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال نعمه خوجاسته، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في عزيزي للتطوير: “لقد كنا على يقين تام من أن هذا المشروع سيحظى باستقبال رائع لتطويره في واحدة من أكثر المناطق الواعدة والمرجحة للنمو في دبي، ويسرنا تسجيل هذه الاستجابة الرائعة من المستثمرين، كما يسعدنا الترحيب بدخول جنسية وشريحة جغرافية جديدة لعملائنا، حيث يعرب المستثمرون الإسرائيليون عن اهتمامهم الكبير إزاء هذا المشروع تحديدًا ومحفظة أعمالنا عمومًا. وبعد بيع هذا المشروع الراقي لأكثر من 9 جنسيات في غضون أسابيع فقط من إطلاق المبيعات وبدء عمليات البناء، فإننا نتلقى المئات من استفسارات يوميًا من المستثمرين المحليين والدوليين، ويعمل فريق المبيعات للتعامل مع طلباتهم. إننا نتطلع الآن لإطلاق باقي الوحدات في “كريك فيوز”، والمنازل الأولى من مشاريعنا الأخرى التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، ومنها مشاريع “أفينيو” في مدينة محمد بن راشد”.

ويقع المشروع في مدينة دبي الطبية التي تمتاز بالمناظر الطبيعية الخلابة والمخطط لها بعناية فائقة، كما أنها الوجهة الأبرز للرعاية الصحة في الإمارة، مع سهولة الوصول المباشر من هناك إلى شارع الخيل. وتحتضن المنطقة مجموعة واسعة من المراكز الطبية الرائدة التي تعتمد على التقنيات المتقدمة، وتضم أيضًا الكثير من خيارات أنماط الحياة والتسوق الراقية. وسيوفر “كريك فيوز 2” مناظر خلابة، بالإضافة إلى التصميم الرائع والتشطيبات الأنيقة والعصرية.

وكانت عزيزي قد وضعت نموذج أسعار خاصة للمشروع، حيث عرضت كل نوع وحدة بسعر ثابت. ويصل سعر الأستوديو إلى 398 ألف درهم، والشقة من غرفة واحدة بسعر قدره 558 ألف درهم، والشقق من غرفتين مقابل 758 ألف درهم.

 497 total views,  1 views today

Advertisements