دبي فستيفال سيتي يشارك في حملة “اللياقة هي الحل”

Advertisements
Advertisements

تشجيعاً على نمط الحياة الصحي

  • جلسات لياقة مجانية في نادي العريش للتشجيع على العودة إلى ممارسة الرياضة

ينضم دبي فستيفال سيتي، الوجهة العصرية المتكاملة والتابعة لمجموعة الفطيم العقارية، إلى حملة “اللياقة هي الحل” fitnessistheanswer# من ريبس الإمارات، مع جلسات لياقة مجانية في نادي العريش خلال أربعة أيام من 17 وحتى 20 سبتمبر.

Advertisements

وتقوم ريبس الإمارات، المسؤولة عن تسجيل أصحاب المؤهلات والخبرات في مجال اللياقة البدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتنظيم الحملة التي تحظى بدعم مجلس دبي الرياضي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والرابطة الدولية للصحة ورياضة المضرب والنوادي الرياضية. وتهدف حملة “اللياقة هي الحل” إلى تشجيع الناس على العودة إلى ممارسة التمارين الرياضيّة من جديد، بعد تخفيف إجراءات الإغلاق التي فرضتها جائحة كوفيد-19، وذلك بالتماشي مع أهداف دبي فستيفال سيتي لتعزيز نمط حياةٍ صحيّ ومتوازن في المجتمع. وستكون الجلسات المجانية في نادي العريش مفتوحة للجميع، حيث ستشتمل على:

الخميس الجمعة السبت الأحد
تمارين ستِب آند تون – 08:30 مساءً تكنولوجيا آسيكس موشن آيد دي- لتحليل أنماط المشي وتحديد الحذاء المناسب أثناء التمرين تكنولوجيا آسيكس موشن آيد دي- لتحليل أنماط المشي وتحديد الحذاء المناسب أثناء التمرين تمارين اليوغا – 07:00 صباحاً
تمارين اللياقة – 06:00-07:00 مساءً تمارين الزومبا- 04:00 مساءً تمرين أيرو ستِب (للسيدات فقط) – 11:00 صباحاً تمارين بوكس-فِت – 08:30 صباحاً
تمارين كور بلاست – 07:00 مساءً بوليوود – 05:00 مساءً تمرين كاراتيه للأطفال – 04:00 مساءً تمرين أيرو سِتب (للسيدات فقط) – 11:00 صباحاً
تمرين كونغ فو للأطفال – 04:30 مساءً
تمرين أيرو سِتب (للسيدات فقط) – 06:00 مساءً
تمرين بوي تونينغ – 08:00 مساءً

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال سامر ظبيان، مدير العقارات السكنية والتجارية لدى مجموعة الفطيم العقارية: “عملنا دائماً على تأمين بيئة شاملة للمقيمين والزوّار في دبي فستيفال سيتي بوصفه وجهة سكنية وتجارية وتعليمية ووجهة تسوّق وضيافة عصرية. ونقوم باستضافة وتنظيم العديد من الفعاليات والنشاطات، مثل تحدي دبي للياقة وسباق سانتا ران وتحدّي قوارب التنين، لتشجيع المجتمع على اعتماد نظام حياةٍ صحيّ. ويسرّنا أن نكون جزءاً من حملة اللياقة هي الحل، فهي تتيح منصة جديدة وتعكس حالة الراحة العامة التي سيرافقها المزيد من الصحة والسعادة”

لا تفوتوا فرصة زيارة نادي العريش في دبي فستيفال سيتي الذي يلبي تطلعات الجميع!

لمزيد من المعلومات حول قاعة المأكولات في نادي العريش في دبي فستيفال سيتي، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالي: https://www.facebook.com/alareeshclub و https://www.dubaifestivalcity.com

لمحة حول مجموعة الفطيم العقارية:

تتولى مجموعة الفطيم العقارية- الذراع العقارية لمجموعة الفطيم- مهام التصميم والتطوير والشراء والإنشاء لكافة المشاريع العقارية العملاقة، بالإضافة إلى تأجير وتشغيل هذه المشاريع بعد اكتمالها؛

حيث تدأب المجموعة على تطوير وتشغيل محفظة بقيمة ملايين الدولارات من الأصول العقارية والاستثمارية الفردية والمؤسسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتضمن أهم مشاريعها الحالية المجمّعات متعددة الاستخدامات المندرجة تحت علامة فستيفال سيتي، وهي دبي فستيفال سيتي، وكايرو فستيفال سيتي، ودوحة فستيفال سيتي.

ويعد كل من دبي فستيفال سيتي وكايرو فستيفال سيتي من المجتمعات السكنية المتكاملة التي تم تصميم مخططاتها الرئيسية لتوفير وجهات سكنية تتيح أرقى أنماط الحياة، فضلاً عما تحتضنه من المرافق المذهلة التي تشمل المجمعات السكنية والتجارية والمؤسسات التعليمية والفنادق من فئة 5 نجوم، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع عروض التجزئة والتسلية والترفيه التي توفرها.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي:

يعد دبي فستيفال سيتي وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي.

لقد تم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها مرسى بلازا والبادية ريزيدنسز والبادية هيل سايد، ومنطقة تجارية متمثلة في برج فستيفال، ومؤسسات تعليمية بما في ذلك المدرسة العالمية الأميركية ومدرسة ديرة الدولية، ونادي العريش الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع دبي فستيفال سيتي مول الذي يحتضن عرض تخيل، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ’إيكيا‘ العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى ’هارد روك‘ في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

وعلاوة على ذلك، يضم مشروع دبي فستيفال سيتي فندقين من فئة خمس نجوم: فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى هوليداي إن دبي فستيفال سيتي الذي افتتح مؤخراً مما يعزز من مكانة المشروع كوجهة ترفيهيةٍ وتجاريةٍ رائدة.

كما توفر دبي فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للمقيمين والمستثمرين وأصحاب المصلحة، تجارب استثنائية في نمط الحياة العصري تساهم في صياغة المشهد العقاري، وتواصل تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والتعليم والسياحة والترفيه والتسلية.

للاطلاع على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: dubaifestivalcity.com

لمحة حول الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء،تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 121 total views,  1 views today

Advertisements