فندق رينيسانس داون تاون دبي يقدم تجارب فاخرة تفوق التوقعات

Advertisements
Advertisements

الوجهة الراقية في داون تاون دبي تقدم عروض الإقامة في الأجنحة وعروض الإجازة المحلية وتجارب صحية وخدمات مميزة تضمن قضاء أوقات لا تُنسى في موسم الخريف

كشف رينيسانس داون تاون دبي، الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في منطقة داون تاون دبي، عن باقة من العروض والتجارب المذهلة التي ترتقي إلى مستوى تطلعات الضيوف وتمنحهم فرصة للاسترخاء في موسم الخريف.

Advertisements

وتجسد الوجهة المعنى الحقيقي للإقامة الفاخرة سواءً للراغبين بقضاء تجربة دافئة ضمن أجنحتها الراقية أو تمضية إجازة محلية تبعث على الراحة وأقصى درجات الاسترخاء. فندق رينيسانس داون تاون دبي يقدم تجارب فاخرة تفوق التوقعات

عرض إقامة الأجنحة:

طرح فندق رينيسانس داون تاون دبي عرض إقامة الأجنحة الذي يضمن للضيوف قضاء لحظات استثنائية للغاية، حيث يمكنهم تجربة سحر الإقامة الفاخرة مع حجز جناح من فئة نائب الرئيس مقابل 3999 درهم إماراتي أو الجناح الرئاسي مقابل 5999 درهم إماراتي شاملةً كافة التكاليف. كما يتاح أمام الضيوف حتى ستة أشخاص تسجيل الوصول بدون الحاجة إلى الوقوف عند مكتب الاستقبال، وتناول وجبة الفطور داخل الجناح والاستفادة من خدمات المضيف الشخصي مجاناً، فضلاً عن الحصول على زجاجة مشروب فاخر مع عصائر، وتشكيلة من المشروبات عند الطلب (بعد تأكيد الحجز)، ومنسق أغاني عند الطلب وجلسة تدليك مدتها 60 دقيقة لشخصين.

يسري العرض حتى نهاية شهر نوفمبر 2020

باقة إقامة الأجنحة الشاملة لكافة التكاليف:

·      حجز جناح من فئة نائب الرئيس مقابل 3999 درهم إماراتي

·      حجز الجناح الرئاسي مقابل 5999 درهم إماراتي

الأسعار تشمل رسوم البلدية وضريبة الخدمة 

العرض خاضع للتوافر 

تم اتباع جميع تدابير التباعد الاجتماعي وإجراءات التعقيم

تطبّق الشروط والأحكام

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 04 512 5555

عرض الإجازة المحلية ضمن فترة 24 ساعة

يحظى الضيوف من خلال هذا العرض بإمكانية تسجيل الوصول والمغادرة في أي وقت خلال فترة 24 ساعة، واختبار تجربة مترفة في أحد أجنحة الفندق الراقية والمميزة بتصاميم غنية ولمسات محلية تكتمل روعتها مع المناظر المطلة على دبي.

650 درهم إماراتي غير شاملة للرسوم والضرائب

يتضمن العرض:

·      مائدة بوفيه على الفطور في مطعم باستا لشخصين بالغين وطفلين

·      حسم بقيمة 25% على المأكولات والمشروبات وعلاجات السبا

تُطبق سياسة دخول الأطفال

تطبّق الشروط والأحكام 

العرض خاضع للتوافر 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 04 512 5555

يرجى استخدام الرمز الترويجي ROM عند الحجز

تجارب مفعمة بالدلال والاسترخاء
يعيد فندق رينيسانس داون تاون دبي صياغة مفهوم الترفيه ليوفر لحظات لا تنسى مع تجاربه الفاخرة وعروضه العائلية، التي تشتمل حجز غرفتين والاستفادة من حسم 50% على قيمة حجز الغرفة الثانية، إلى جانب وجبة فطور لشخصين بالغين وطفلين وجلسة طهو مجانية تحت إشراف شيف الفندق.

 685 درهم إماراتي غير شاملة للرسوم والضرائب

يتضمن العرض:

·      حجز غرفتين والحصول على حسم 50٪ على الغرفة الثانية

·      وجبة فطور لشخصين بالغين وطفلين

·      جلسة طهو مجانية تحت إشراف شيف الفندق

·      تسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 2 ظهراً

تطبّق الشروط والأحكام 

العرض خاضع للتوافر 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 04 512 5555

سيكس سينسز سبا:

يحتضن مركز سيكس سينسز سبا في موقعه بالطابق الخامس من فندق رينيسانس داون تاون دبي ستة أجنحة مخصصة للعلاجات المتنوعة التي تساعد على استعادة التوازن. ويستمتع الضيوف بمشاهدة الإطلالات الرائعة على دبي بفضل النوافذ الممتدة من الأرضيات إلى السقف في غرف السبا المصممة بإلهام من ألوان الكثبان الرملية. ويكتمل المشهد مع تجربة أحد عروض سيكس سنسز سبا التي تجسد معنى الدلال الحقيقي:

·      جلسة تدليك مجانية مع علاج كامل الجسم يترافق حجز جلسة تدليك كامل الجسم لمدة 60 دقيقة مع جلسة تدليك مجانية للظهر والأكتاف والرأس لمدة 30 دقيقة.

·      عرض الساعة السعيدة يستفيد الضيوف من حسم بنسبة 40% عند حجز جلسات مركز السبا من الساعة 2 ظهراً ولغاية 4 عصراً من الأحد إلى الخميس.

·      عرض جلسات الأزواج يستمتع الشريكان بأيّ من جلسات تدليك الأزواج لمدة 90 دقيقة مقابل المبلغ المخصص لمدة 60 دقيقة فقط.

·      جلسة علاج مجانية يحظى الضيوف بجلسة علاج مجانية عند تجربة 4 علاجات في مركز سيكس سينسز.

·      عروض نزلاء الفندق: ينعم الضيوف بالاسترخاء لمدة 30 دقيقة إضافية عند تجربة أيّ من جلسات التدليك لمدة 60 دقيقة

·      مشروب مجاني بعد الجلسة العلاجية يتلذذ الضيوف بالقهوة أو الشاي أو الموكتيل المجاني في مقهى جراوندد @grounded عند حجز أيّ من علاجات السبا من الأحد إلى الخميس.

·      تجربة منعشة في حوض السباحة يمكن للضيوف السباحة مجاناً في اليوم المخصص لعلاجاتهم.

·      مزايا إضافية لعرض إقامة الأجنحة يتضمن عرض إقامة الأجنحة جلسة تدليك لشخصين لمدة 60 دقيقة

يفتح المركز أبوابه من الساعة 2 ظهراً حتى 11 ليلاً من الثلاثاء إلى الأحد (يغلق أبوابه أيام الاثنين)

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 04 512 5566

تطبّق الشروط والأحكام 

العرض خاضع للتوافر 

إمكانية الدخول إلى حوض السباحة:

يحصل الضيوف على قسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي لشراء المأكولات والمشروبات عند دخول مسبح فندق رينيسانس داون تاون لقضاء تجربة منعشة ومميزة تحت أشعة الشمس مقابل 150 درهم إماراتي، علماً أن القسيمة متاحة للاستخدام في جميع منافذ الفندق خلال يوم دخول المسبح. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمذاق الشاي المثلج بنكهة الباشن فروت أو عصير الليموناده بالنعناع مجاناً قبل الاستفادة من خيارات القسيمة.

تطبّق الشروط والأحكام. 

العرض خاضع للتوافر 

Advertisements

يمكن متابعة صفحات رينيسانس داون تاون على إنستاجرام وفيسبوك

حول فندق رينيسانس داون تاون، دبي:

يعدّ فندق رينيسانس داون تاون، دبي وجهة راقية تقدم خدمات من فئة الخمس نجوم وتحتضن مرافق فاخرة تعكس مفهوم الأناقة الراقية، فضلاً عن غرف وأجنحة تحمل طابعاً فخماً ودافئاً تتميز بإطلالات مذهلة على منطقة داون تاون دبي أو قناة دبي المائية مع خدمة إنترنت لاسلكي مجانية وأسرّة وثيرة وحمامات رخامية. وتحتفي مطاعم الفندق التي يديرها نخبة الطهاة المشهورين بفن الطهو من خلال إعداد أصناف مستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي والفرنسي والإيطالي والياباني. وإضافةً إلى العلاجات المهدئة للنفس والجسم في مركز سيكس سينسز سبا دبي، يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات والسباحة في حوض السباحة المنعش. كما يحتضن الفندق مساحة عصرية مخصصة لإقامة الفعاليات تحظى بإطلالات ساحرة وتُقدّم فيها خدمات الطعام وتنظيم المناسبات. وتقع الوجهة الفاخرة، التي تضمن لروادها قضاء لحظات لا تنسى، على بعد مسافة قريبة من دبي مول وبرج خليفة وقناة دبي المائية وحي دبي للتصميم وأرقى متاجر التسوق العالمية.

 108 total views,  2 views today

Advertisements