شركة غورانغ دوشي برودكشن تُباشر عمليات تصوير مسلسل الجريمة والغموض

Advertisements
Advertisements

 7th Sense في مدينة دبي

العمل سيُعرض على شبكة الإنترنت، وسيشارك فيه نخبة من النجوم من ضمنهم آر. مادهافان وفيجاي راز وروهيت روي وتانوج فيرواني وآشيم جولاتي وسناء سعيد وديبيندو بهاتاشاريا وغيرهم من ممثلي بوليود

Advertisements

من المتوقع تصوير موسمين للمسلسل على مدى 60 يوماً

سيتم إجراء اختبارات كشف الإصابة بمرض كوفيد-19 أسبوعياً لأكثر من 100 ممثل وعضو في طاقم العمل

أعلن المنتج البوليودي الشهير غورانغ دوشي عن بدء تصوير مسلسل الجريمة والغموض 7th Sense في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة طاقم يضم أكثر من 100 شخص من النجوم وأعضاء فريق العمل، الذين وصلوا إلى دبي خلال الشهر الماضي. ويُعتبر هذا المسلسل من الإنتاجات المميزة المُرتقبة التي ستعرضها شركة “غورانغ دوشي برودكشن”، ومقرها مدينة مومباي، على شبكة الإنترنت.

وسيشرف المُنتج البوليودي البارز غورانغ دوشي على إنتاج المسلسل الجديد بمشاركة نخبة من ممثلي الصف الأول، ضمن إطار سلسلة تتضمن إنتاجين سيُعرضان على شبكة الإنترنت؛ حيث ستتم عمليات التصوير ضمن مواقع خلابة في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وبموازاة ذلك، سيتم أيضاً تصوير مشاهد مسلسل التجسس المليء بالحركة والأحداث السريعة Line of Fire.شركة غورانغ دوشي برودكشن تُباشر عمليات تصوير مسلسل الجريمة والغموض

وقد تم تخصيص ميزانية عالية لتصوير موسمين لكلا المسلسلين، وذلك تحت رعاية سعادة سهيل محمد الزرعوني،  رجل الأعمال الإماراتي، وحامل الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس، والسفير المتجول في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وتمثل البداية الناجحة لعمليات تصوير مسلسل 7th Sense في دبي الخطوة الأولى من نوعها عالمياً لإنتاج عملٍ تلفزيوني ضخم بعد تفشي جائحة كوفيد-19. وستترافق عمليات التصوير مع تطبيق التدابير والإجراءات الاحترازية للصحة والسلامة على جميع الممثلين وأعضاء طاقم العمل.

وعقد فريق لعمل مؤتمراً صحفياً دولياً يوم 9 سبتمبر 2020 في فندق بلازو فيرساتشي–الجداف، لاستعراض قائمة الممثلين والنجوم المُشاركين في مسلسل 7th Sense  وتقديم توضيحات حول السلسلة الإنتاجية الجديدة التي ستُعرض على شبكة الإنترنت وستتضمن مُسلسل Line of Fire. وقد أعرب المُنتج البوليودي الشهير غورانغ دوشي خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته الكبيرة لبدء عمليات تصوير مسلسل 7th Sense في دبي، رغم التداعيات الخطيرة التي فرضتها جائحة كوفيد-19 على شتى دول العالم.

وإلى جانب المُنتج غورانغ دوشي، حضر المؤتمر الصحفي مادو بهانداري (منتج مشارك)، ومنير أوان (منتج مشارك)، وإيمي دي نارجولكار (منتج مشارك)، بالإضافة إلى رجل الأعمال الإماراتي البارز سعادة سهيل محمد الزرعوني.

كما حضر المؤتمر الصحفي نُخبة من الممثلين المُشاركين في مسلسل 7th Sense كان من ضمنهم آر. مادهافان وفيجاي راز وروهيت روي وتانوج فيرواني وآشيم جولاتي وديبيندو بهاتاشاريا وسناء سعيد، وإحساس تشانا وإيلي أفرام وساجاد ديلافروز وسوبروتو دوتا وماهيش بالراج ومانوج شارما.

وقد كشفت إدارة إنتاج المسلسل عن انضمام فيجاي راز وروهيت روي إلى فريق الممثلين بدلاً من رونيت روي وتشانكي باندي.

وتعليقاً على ذلك، قال المنتج غورانغ دوشي: “أنا متحمس جداً لبدء عمليات تصوير مسلسل 7th Sense، ويسعدني وصول جميع الممثلين وكوادر طاقم العمل سالمين إلى دبي. ونؤكد بأننا نتخذ جميع التدابير والإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان سلامة جميع الممثلين وأفراد فريق العمل، مع التركيز بشكلٍ خاص على إجراء فحص الإصابة بمرض كوفيد-19 مرة واحدة أسبوعياً. وأتوجه بجزيل الشكر إلى الحكومة الإماراتية ولجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي على دعمهم الكبير لنا”.

وأضاف دوشي: “يُعتبر السيناريو العامل الأهم بالنسبة لي، وأشعر بسعادة غامرة رغم تداعيات جائحة كوفيد-19، خاصة مع تفرّدنا على المستوى العالمي خلال هذه الفترة بتصوير إنتاج ضخم في مواقع مختلفة من دولة الإمارات”.

وفي معرض تعليقه على الإنتاج المميز، قال سعادة سهيل محمد الزرعوني: “نحمد الله على البدء بنجاح في عمليات تصوير مسلسل 7th Sense هنا في دبي. وأتوجه بأطيب التمنيات إلى المُنتج دوشي وجميع الممثلين وأعضاء فريق العمل الذين يبذلون جهوداً دؤوبة لإنجاز عمليات التصوير على أكمل وجه في دولة الإمارات”.

بدوره، قال آر. مادهافان، الممثل رئيسي في المسلسل: “تغمرني حماسة كبيرة لبدء تصوير مسلسل 7th Sense للمُنتج غورانغ دوشي؛ ولا أستطيع اختيار الكلمات للتعبير عن مدى سعادتي بتصوير هذا المسلسل، خاصة في ضوء التداعيات التي فرضتها جائحة كوفيد-19”.

وأضاف مادهافان: “فخورون جداً بتصوير هذا المسلسل الضخم والمتميز، وهو إنجاز نُحققه اليوم بفضل دعم الهيئات المعنية في دبي. وقد حرصت شركة ’غورانغ دوشي برودكشن‘ على تقديم المسلسل خلال فترة صعبة يشهدها العالم بأسره؛ ونحن سعداء جداً بوصول طاقم العمل، الذي يضم أكثر من 100 شخص من النجوم وأعضاء فريق العمل، إلى دبي بأمان وسلامة لبدء عمليات التصوير”.

من جانبه قال الممثل روهيت روي: “يُسعدني التواجد في دبي لتصوير المسلسل الجديد والمتميز 7th Sense الذي يُنتجه صديقي العزيز غورانغ دوشي. وإنه لمن دواعي سروري دائماً أن أزور مدينة دبي؛ فهي تُعتبر من أفضل مُدن العالم بالنسبة لي. وتكتسب زيارة إلى هذه المدينة أهمية خاصة هذه المرة لأنني سأقوم بتصوير مشاهد مسلسلي الجديد مع الكثير من الأصدقاء المميزين”.

وقال الممثل تانوج فيرواني: “أنا متفائل جداً ببدء تصوير حلقات مسلسل 7th Sense الذي يمثل إنجازاً رائعاً للمنتج غورانغ دوشي، وخاصة في ضوء التداعيات التي فرضتها جائحة كوفيد-19 على العالم بأسره. ولاشك أن سفر جميع الممثلين وأفراد طاقم العمل إلى دبي يمثل إنجازاً استثنائياً بالفعل، وأنا متحمس جداً لخوض هذه التجربة الفريدة”.

وقالت الممثلة سناء سعيد: “مسرورة جداً ببدء تصوير حلقات مسلسلة 7th Sense رغم جائحة كوفيد-19؛ وتغمرني السعادة للعودة مجدداً إلى العمل ومواقع التصوير. لقد استطاعت شركة ’غورانغ دوشي برودكشن‘ تحقيق إنجاز رائع، ونشعر جميعنا بالأمان بفضل تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية المطلوبة. وتُسعدني جداً زيارة دبي التي تُعتبر من المدن المفضلة بالنسبة لي، وسأكون سعيدة جداً بقضاء أسابيع عديدة لتصوير حلقات المسلسلة الجديدة في هذه المدينة المميزة”.

وستتواصل مرحلة ما بعد الإنتاج لمسلسل 7th Sense على مدى شهرين، ومن المتوقع بدء عرض المسلسل بحلول ديسمبر 2020. وسيتجه خمسة عشر عضواً من فريق تمثيل المسلسل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنهم ساجاد ديلافروز.

كما ستبدأ التحضيرات لتصوير مسلسل التجسس المليء بالحركة والأحداث السريعة Line of Fire خلال الفترة ذاتها؛ حيث سيتم تصوير حلقاته في الإمارات العربية المتحدة بحلول 20 أكتوبر 2020، بالتزامن مع بدء وصول الممثلين وطاقم العمل إلى الدولة.

Advertisements

ويتألف المسلسل من موسمين يتألق فيهما نخبة من النجوم أمثال براكاش راج وجيمي شيرجيل ومحمد زيشان أيوب وتانوج فيرواني وفيجاي راز وتانيشتا تشاتيرجي وكبير سينج وسناء سعيد ومانو ريشي وتانفي عزمي وغيرهم من الممثلين اللامعين.

وسيتولى كاران دارا إخراج العمل الذي كتب حواره وقصته المؤلف جبران نوراني. قصة المسلسل من تأليف شاياك روي وأنكول سينج، وإخراج شاياك روي؛ وقد شارك الكتّاب أنكول سينج ونيخيل ميشرا وسانجاي كومار شادوارا بإعداد السيناريو.

ويضم فريق المنتجين المساعدين في كلا المسلسلين مادو بهانداري وإيمي د. نارجولكار ومنير أوان، بينما يتولى باراج باريخ وروناك إدارة الاستشارات المالية.

 218 total views,  1 views today

Advertisements