فرصتك لامتلاك سيارة رينو جديدة كلياً من العربية للسيارات ابتداءً من 19 درهماً يومياً

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

ابتداءً من 19 درهماً يومياً

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 14 سبتمبر 2020] – ما الذي يمكنك الحصول عليه مقابل 19 درهماً اليوم؟ قد يقول البعض فنجان قهوة من النوع الفاخر، ويقترح آخرون لوحاً من الشوكولاته البلجيكية اللذيذة. لكننا في رينو من العربية للسيارات نقول: يمكنك امتلاك رينو جديدة كلياً لموسم العودة إلى المدرسة.

Advertisements

وفي شهر سبتمبر الجاري، حرصت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، على جعل هذا حقيقة واقعة يومياً، الأمر الذي يثير فضول الكثيرين، بعد أن أتاحت الفرصة لعملائها المهتمين لشراء سيارة جديدة بسعر فنجان قهوة.

وبات بمقدورك الآن شراء سيارة “رينو سيمبول” جديدة لتمنحك أقصى درجات الراحة في رحلاتك، خاصة وأنها تتميز بوجود نظام الوسائط المتعددة الجديد Media Nav 2.0، وكاميرا الرؤية الخلفية المتكاملة، وأجهزة استشعار للمساعدة على الاصطفاف، ونافذة كهربائية جانبية للسائق تعمل بلمسة واحدة.

وإذا كنت تتطلع إلى امتلاك سيارة ذات دفع رباعي، نقترح عليك “رينو داستر”، السيارة التي تأتي الآن مع مسند ذراع أمامي، وقنوات تكييف خلفي، التي  يمكنك امتلاكها مقابل 26 درهماً فقط في اليوم،وفر على نفسك السعرات الحرارية من البرجر واستمتع برفع الأدرينالين بدلاً من ذلك.

وحرصت الشركة في هذه العروض على راحة عملائها من الأعباء الإضافية، إذ يمكنهم الآن شراء أشهر موديلين من رينو، وهما “سيمبول” و “داستر” من خلال هذا العرض الاستثنائي، والاستفادة من الامتيازات الإضافية، بما في ذلك التأمين المجاني لسنة واحدة والضمان لخمس سنوات أو مليون كيلومتر. وإضافة إلى ذلك، خدمة الصيانة المجانية لمدة ثلاث سنوات  التي تأتي أيضًا عند شراء “سيمبول” الجديدة.

وفي إطار الحملة ذاتها، يتم تقديم سيارة السيدان “رينو ميجان” بمحرك سعته 2.0 لتر بسعر 63,000 درهم، مع خطط أقساط رائعة مقابل 945 درهمًا شهريًا فقط. وتم تعزيز الطراز بأحدث الميزات التقنية التي توفر الراحة الراقية والأداء العالي، مثل نظام التحذير من النطاقات المحجوبة، والكاميرات الخلفية، وأجهزة استشعار التي تساعد السائق على الاصطفاف الأمامي والخلفي، وصندوق الأمتعة الذي يفتح تلقائيًا.فرصتك لامتلاك سيارة رينو جديدة كلياً من العربية للسيارات

وتوفر رينو مجموعة من السيارات التي تلبي جميع احتياجات عملائها، بما في ذلك سيارات السيدان التي تضم طراز “ميجان”، والسيارات ذات الدفع الرباعي مثل “كوليوس” أو نظيرتها “داستر”. ومع طرحها أسعاراً لا مثيل لها وخيارات دفع سهلة، ترحب الشركة بعملائها المهتمين لزيارة www.dubai.renault.ae، أو الاتصال على الرقم المجاني: 800 RENAULT (800-7362858) لاستكشاف خياراتهم.

وتستقبل الشركة العملاء في جميع صالات عرض رينو من السبت إلى الخميس، من 9 صباحاً حتى 8 مساءً، وفي أيام الجمعة من 4 إلى 8 مساءً.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

Advertisements

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015،

حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 47 total views,  3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements