نادي العريش في دبي فستيفال سيتي يكشف عن أحدث وجهاته المختصة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

 بتقديم المأكولات والمشروبات

قاعة المأكولات العصرية تحفل بمفاهيم جديدة وتقدم أروع العروض

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة – سبتمبر 2020: كشف نادي العريش، الوجهة العائلية المختصة بتوفير تجارب رياضية واجتماعية في دبي فستيفال سيتي، عن افتتاح قاعة المأكولات، وهي سوق طعام بمفهوم عصري يوفّر باقة كبيرة ومتنوعة من الخيارات التي ترضي جميع الأذواق، بما فيها المخبوزات واللحوم الطازجة وأصناف القهوة الفاخرة، فضلاً عن الوجبات المعدّة حسب الطلب والآيس كريم وتجارب الشواء في الهواء الطلق.

وتعليقاً على الموضوع، قال سامر ذبيان، مدير العقارات متعددة الاستخدامات السكنية والتجارية لدى مجموعة الفطيم العقارية: “نفتتح اليوم وبعد مرور شهور على البقاء في المنزل وجهةً جديدةً ترضي تفضيلات الذواقة من سكان وزوار دبي، إذ تقدم قاعة المأكولات العصرية تشكيلة فاخرة من تجارب المأكولات والمشروبات الفريدة تحت إشراف أبرز الخبراء من مختلف أنحاء العالم. وتجسّد القاعة نموذجاً حيوياً في الوجهة يقدم تجارب طعام أصيلة من علامات تجارية متعددة تحمل طابعاً محلياً وإقليمياً. وبالتزامن مع تخفيف القيود المتعلقة بالحدّ من انتشار كوفيد-19 والالتزام بالاحتياطات اللازمة، يواصل دبي فستيفال سيتي تشجيع أفراد المجتمع على اعتماد أسلوب حياة صحي ومتكامل من خلال إطلاق مبادرات وعروض جديدة تضمن راحة المقيمين والزوّار”.

ويقدم مخبز آرتيزن بيكري في قاعة مأكولات العريش تشكيلةً شهيةً من المعجنات الطازجة، كخبز العجين المخمّر وخبز الجاودار وغيرها من الخيارات الخالية من الجلوتين. كما يعتمد المخبز مفهوم الديلي، الذي يتيح للزوار اختيار المكونات لإعداد أصناف الخبز المفضلة لديهم.

بينما يوفّر بي آند بي مجموعةً واسعةً من خيارات اللحوم الطازجة وأطباق الشواء، والتي تتنوع من لحم عجل أنجوس إلى أجود شرائح اللحم، علاوة على البرجر والأضلاع وغيرها من الأصناف الشهية لحفلات الشواء المنزلية. ومن المقرّر أن تشكّل قاعة مأكولات العريش محطةً استثنائيةً لحفلات الشواء طوال الموسم خلال عطلات نهاية الأسبوع. وحتى ذلك الوقت، يمكن الاستمتاع بأجود أصناف اللحوم لإقامة أمسيات الشواء المميزة في الصيف.نادي العريش في دبي فستيفال سيتي يكشف عن أحدث وجهاته المختصة

في حين يتيح إيرثي بليند لضيوفه اختبار تجربة دافئة وفق مفهوم الديلي، حيث يمكنهم تحضير السندويشات الطازجة ووجبات الحساء الساخن والسلطات والعصائر والسموذي باستخدام تشكيلة من الخضروات والفواكه والمكونات الموسمية.

ويقدم روج كافيه تجارب مميزة تجسدها الأساليب المختلفة لتخمير ومزج حبوب البن، حيث تتم عمليات التخمير باستخدام أجهزة سايفون وكاليتا وV60 وكيمكس، ما يضمن التلذذ بنكهة ساخنة ومميزة. ويحظى زوار نادي العريش بتجربةٍ جديدةٍ عند كل زيارة، حيث تتنوع خلطات القهوة التي تقوم نخبة المحامص باختبارها وتطويرها، إلى جانب تشكيلات البن ذات المنشأ الواحد من حول العالم، بما فيها كولومبيا والبرازيل وإثيوبيا.

وقد تم تصميم منطقة تويستي تريتس بشكلٍ يسمح لأفراد العائلة بقضاء أوقات مسلية، إذ تقدم أصناف الآيس كريم والجيلاتو مع تشكيلة من الإضافات الصحية والوجبات الخفيفة والحلويات الشهية، فضلاً عن الباقات الاحتفالية الخاصة بأعياد الميلاد.

يشار إلى أن جميع مفاهيم الطعام في قاعة مأكولات العريش ستقدم قريباً خدمات توصيل الوجبات إلى المنازل ضمن المناطق القريبة.

ويوفر نادي العريش في دبي فستيفال سيتي طيفاً واسعاً من خيارات ومرافق اللياقة والصحة، بما فيها نادٍ رياضي مجهز بالكامل واستوديو مخصص لتمارين الآيروبيك وملعب متعدد الاستخدامات وأحواض سباحات ومساحات مخصصة لرياضات المضارب والملاعب الصلبة. كما يحتضن النادي متجراً يتبع لعلامة سبينيس وعيادة أسنان وصيدلية وصالون حلاقة وتجميل للسيدات والرجال ومرافق متنوعة للصغار.

ويمكن لغير الأعضاء الاستمتاع بقضاء يوم مميز في قاعة مأكولات العريش مع إمكانية الدخول إلى حوض السباحة مقابلة تكلفة رمزية.

حول نادي العريش:

يقع نادي العريش في دبي فستيفال سيتي مقابل المدرسة العالمية الأميركية ووسط مساحات بديعة ومثالية لأخذ قسط من الراحة مع وجبة غداء أو فنجان من القهوة. ويتيح النادي مساحات عديدة لركن السيارات على بعد أمتار قليلة من مدخله الرئيسي، كما يمكن الوصول إلى مجمع البادية ريزيدنسز في غضون دقيقتين فقط. يحتضن نادي العريش طيفاً واسعاً من خيارات الصحة واللياقة البدنية لكافة الأعمار، إذ يضم مركزاً رياضياً مزوداً بأحدث التجهيزات واستوديو متعدد الاستخدامات لتمارين الأيروبيك وأحواض سباحة خارجية وملاعب صلبة لرياضات كرة المضرب. كما تتنوع المرافق الأخرى بين مساحاتٍ مخصصة لصفوف اليوجا ومجهزة بمعدات اللياقة البدنية ومتجر وصيدلية وصالونات حلاقة وتجميل للسيدات والرجال.

ويمكن للصغار الاستمتاع بأنشطة رائعة، مثل حفلات أعياد الميلاد ومخيمات الصيف وصفوف تعليم كرة التنس والباليه وكرة القدم والسباحة. كما يضمن المطعم وركن المشروبات المجاوران لحوض السباحة تقديم خيارات شهية تبعث على الراحة والاسترخاء بعد جلسة التمارين الرياضية. وتكتمل التجربة مع النادي الترفيهي الذي يديره مشرفون مختصون لضمان قضاء الضيوف أوقات مسلية للغاية.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي:

يعد دبي فستيفال سيتي وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي.

وتم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها مرسى بلازا والبادية ريزيدنسز والبادية هيل سايد، ومنطقة تجارية متمثلة في برج فستيفال، ومؤسسات تعليمية بما في ذلك المدرسة العالمية الأميركية ومدرسة ديرة الدولية، ونادي العريش الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

Advertisements

ويضم المشروع دبي فستيفال سيتي مول الذي يحتضن عرض تخيل، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ايكيا العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى هارد روك في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

وعلاوة على ذلك، يضم مشروع دبي فستيفال سيتي فندقين من فئة خمس نجوم: فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي، بالإضافة إلى هوليداي إن دبي فستيفال سيتي الذي افتتح مؤخراً مما يعزز من مكانة المشروع كوجهة ترفيهيةٍ وتجاريةٍ رائدة.

كما يوفر دبي فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للمقيمين والمستثمرين وأصحاب المصلحة، تجارب استثنائية في نمط الحياة العصري تساهم في صياغة المشهد العقاري، وتواصل تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والتعليم والسياحة والترفيه والتسلية.

 43 total views,  6 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements