اتّجاهات خريف وشتاء 2020 JACK THE BOUCHERON أقراط الأذنين

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

عالمٌ

حرَة للغاية، لعوب، وجريئة. لقد سطرت مجموعة Jack de Boucheron فصلاً جديداً في تاريخ دار المجوهرات بوشرون. فبفضل تعدّد أساليب ارتدائها، تمكّنت المجموعة منذ إطلاقها عام 2019 في تخطّي الحدود، وتكيّفت مع مظهر وخيال كلّ امرأة. أما المبادئ التي تقوم عليها فتتمثّل في شريط من الذهب يثغلق بواسطة بكلة مجوهرة. وكمثل طفل يلعب، تتلاعب المجموعة برموز بوشرون، فتطوّع إتقان الصنع المتعارف عليه في الكوتور ليرتدي طابع وروحاً أزليّين. والمرونة فائقة الحداثة التي تتحلّى بها هذه المجوهرات ذات الشريط المستدير مستوحاة من الأشرطة (الكابلات) الصوتيّة وتتلاعب بهذا العنصر في التفاصيل كافة وحتى في البكلة التي تخفي وصلة أشبه بوصلة الأجهرة الصوتية. هذه المجوهرات المرنة تمنح المرأة التي ترتديها عدداً غير محدود من الخيارات، مثل صفحة بيضاء تدوّن فوقها ما تشاء. فهي حرّة في أن تختار التوليفة التي تلائم مزاجها وإطلالتها. يمكنها أن تتلاعب بمرونتها، وأن تختار رموزها الشخصية التي تعبّر عن تفرّد شخصيّتها، كأن تختار ارتداءها بشكل عقد أو سوار، وأن تحوّل البكلة إلى بروش أو أقراط. مجموعة Jack هي آفاق مفتوحة أمام الاحتمالات، ويمكن دمجها وتنسيقها معاً وتحويلها بكلّ حريّة. مع  Jack كلّ شيء ممكن، ابتداءً من حريّة ارتداء المجوهرات على ذوقك أنتِ.اتّجاهات خريف وشتاء 2020  JACK THE BOUCHERON  أقراط الأذنين

Advertisements

مبتكرات

لقد رأينا هذا الشريط المرِن المغلق بواسطة بكلة مرصّعة ملتفاً مرّة أو أكثر جول العنق، أو حول المعصم، أو حتى حول الخصر. والآن أصبح Jack اللعوب كعادته، متحرّراً من شريطة الذهبي، ومتاحاً بشكل بروش يتحوّل إلى قرط واحد للأذن. والبارز هنا شكله المميّز، وشخصيته الهندسية التي يعزّزها خطّ من الماس على جانبي الأذن أو تألّقه حين يتمّ شبكه على كنزة ناعمة أو سترة جلدية بحسب مزاجك. إذ يستمرّ Jack de Boucheron في التجدّد بفضل طبيعته الفريدة ليمنحك مزيداَ من الحريّة.

ذهب أصفر وماس

نصائح للتنسيق

قرط الأذن JACK DE BOUCHERON

Advertisements

يضع قرط الأذنJACK DE BOUCHERON  نفسه في خدمة أناقتك! ارتديه وحده ليضفي على إطلالتك مظهراً هندسياً تلقائياً مع بنطلون جينز “بويفرند” وكنزة واسعة جداً. أما إذا وضعته بشكل زوج من الأقراط فستحصلين على أكسسوار مثالي لكنزة بحريّة أنيقة. كما يمكن وضعه بشكل بروش تشبكينه على فستان عاجيّ اللون ذي ياقة عالية، أو لإضفاء بعض التألّق على سترة عادية. يمكنك كذلك شبكة فوق حقيبة “كلَتش” صغيرة ناعمة أو فوق حقيبة كبيرة من الجلد الطريّ.

حول بوشرون

دار بوشرون أنشأها فريدريك بوشرون عام 1858، نمت وتطوّرت على أيدي أربعة أجيال من الأبناء والأحفاد المباشرين. وكان بوشرون صاحب رؤية نافذة في التصميم وواحداً من أعظم الصاغة المعاصرين الذين افتتحوا متجرهم في ساحة فاندوم، لتكون بوشرون تجسيداً للامتياز في المجوهرات، والمجوهرات الراقية، وصناعة الساعات. أما أسلوب  بوشرون فهو حرّ، وجريء، حيث تستمرّ الدار في ابتكار التصاميم التي تصبح من أهمّ كلاسيكيات المستقبل. لدى بوشرون حالياً 61 بوتيكاً في أنحاء العالم. بوشرون تنتمي إلى مجموعة الرفاهية العالمية “كيرينغ”.

 41 total views,  7 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements