تابعونا وتعرفوا على موعد إعادة الافتتاح لـ “بوليوود باركس دبي وليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك قريباً

Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • تعيد “موشنجيت دبي” أكبر وجهة ترفيهية مستوحاة من أجواء هوليوود في منطقة الشرق الأوسط إحياء المرح والتشويق من خلال إعادة الافتتاح مع تدابير احترازية معززة وعروض ترفيهية حصرية لمواطني ومقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • عرض حصري بإنتظاركم في موشنجيت، حيث يمكن لراغبي زيارة المنتزه الحصول على تذكرتين بسعر تذكرة واحدة! بالإضافه لعروض فندق لابيتا والتي تبدأ من 530 درهم إمارتي لليوم الواحد. الحجز عبر الإنترنت متاح الآن!
Advertisements

تستعد “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط بالإحتفال بإعادة افتتاح منتزه موشنجيت دبي، والذي يعد أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة مستوحاة من أضخم أفلام هوليوود وفندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي يوم 23 سبتمبر 2020 مع عروض ترفيهية حصرية لمواطني ومقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الأخذ بعين الاعتبار  التدابير الاحترازية لتعزيز الصحة والسلامة.

يحرص منتزه موشنجيت دبي على تقديم تجربة ترفيهية شاملة وآمنة، حيث سيستمتع الزوار من كافة الأعمار بتجربة رائعة ضمن 27 لعبة ووجهة ترفيهية مستوحاة من 13 فيلمًا من أفلام الحركة والرسوم المتحركة الأكثر شهرة في هوليوود، كما سيتم تطبيق تدابير إحترازية إضافية تماشياً مع التوجيهات الحكومية وبالتوازي مع أعلى معايير الصحة والسلامة التي تطبقها المتنزهات الترفيهية العالمية. ومع حصولها على شهادة خاصة كوجهة متوافقة مع “ضمان دبي”، فإن فحص درجات الحرارة وأقنعة الوجه أمر إلزامي، كما تطبق شروط التباعد الاجتماعي. وسيتطلب من جميع الزوار القيام بالحجز المسبق عبر الإنترنت حيث يعمل المتنزه بسعة محدودة في جميع الألعاب والمطاعم والمتاجر، كما سيتم تفعيل إجراءات التنظيف والتعقيم الروتيني في جميع أرجاء المنتزه.تابعونا وتعرفوا على موعد إعادة الافتتاح لـ “بوليوود باركس دبي

Advertisements

وتعليقاً على إعادة افتتاح موشنجيت دبي، صرح السيد دينيس باسكال المدير العام لمتنزه موشنجيت دبي قائلاً:لم يكن عام 2020 عامًا سهلاً علينا جميعاً، ولكننا نأمل أن نرسم البسمة على وجه الجميع ونتطلع لرؤية زوارنا وهم يسيرون عبر أبوابنا مرة أخرى ويستمتعون بالأنشطة المليئة بالمرح والمغامرة. كما عملت جميع فرقنا بحرص شديد على تنفيذ تدابير الصحة والسلامة  والتركيز على أعمال تحسين المتنزه خلال فترة الإغلاق المؤقت. إن التأكد من أن جميع زوارنا يتمتعون برحلة آمنة عبر الوجهة  يعد من أهم أولويتنا والحرص على استمتاعهم بكل التجارب المذهلة التي نقدمها لجميع الأعمار.”

واحتفالاً بإعادة الافتتاح، تقدم موشنجيت دبي عرضاً حصرياً يشمل تذكرتين بسعر تذكرة واحدة لمقيمي ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. وللحصول على هذا العرض، يجب على الزوار شراء التذاكر مسبقاً عبر الإنترنت قبل 22 سبتمبر 2020. و تعتبر هذه التذاكر صالحه للإستخدام حتى 31 أكتوبر 2020.

أما الضيوف الذين يشعرون أن يومًا واحداً في دبي باركس آند ريزورتس ليس كافيًا، فإن المنتجع الخاص بالوجهة ذو الطابع البولينيزي، فندق لابيتا، دبي باركس اند ريزورتس، أوتوجراف كولكشن يقدم عروض إقامة رائعة. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالإقامة في غرف ديلوكس مقابل سعر يبدأ من 530 درهماً إماراتياً في الليلة لعدد يصل إلى ضيفين شاملاً الدخول المجاني إلى موشنجيت دبي وعرض على الأطعمة والمشروبات، كما يمكن للمقيمين الاستمتاع بالفيلا الفندقية ابتداءً من 2450 درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة لعدد يصل إلى ستة ضيوف،  ويشمل هذا العرض مسبحًا خاصًا وجاكوزي، ووجبة إفطار داخل الفيلا، وعربة جولف لنقل الضيوف من الفيلا إلى المنتزه، هذا بالإضافة لتذاكر دخول الخط السريع في موشنجيت دبي .

تذاكر موشنجيت دبي متاحة للشراء على الإنترنت عبر www.dubaiparksandresorts.com ولحجوزات لابيتا، يرجى الكتابة إلينا عبر البريد الإلكتروني lapita.dubai.reservations@autographhotels.com أو الاتصال على الرقم +971 4 449 0868  باستخدام الرمز الترويجي D3Q.

  • ساعات عمل موشنجيت دبي

إعادة الافتتاح بتاريخ 23 سبتمبر

السبت – الأربعاء: 11:00 صباحاً – 8:00 مساءً

الخميس – الجمعة: 11:00 صباحاً – 9:00 مساءً

*من 23 – 26 سبتمبر: 11:00 صباحاً – 1:00 بعد الظهر مخصصة لأعضاء التذاكر السنوية، ومن 1:00بعد الظهر – 8:00 مساءً للجمهور.

  • عرض تذاكر موشنجيت دبي الكامل

عرض إعادة الافتتاح – تذكرتان بسعر تذكرة يومية واحدة (محددة التاريخ)

فترة العرض الترويجي: 23 أغسطس – 22 سبتمبر 2020

الزيارة: 23 سبتمبر – 31 أكتوبر 2020

العرض يسري على سكان دولة الإمارات العربية المتحدة فقط

  • عروض الغرف في فندق لابيتا

يبدأ عرض الإقامة لسكان دولة الإمارات للغرف الديلوكس من 530 درهماً إماراتياً في الليلة لعدد يصل إلى ضيفين اثنين، ويشمل الدخول إلى موشنجيت دبي وعروض نصف التكلفة على تناول الطعام والشراب. يبدأ عرض المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للإقامة في فيلا مكونة من ثلاث غرف نوم لمدة ليلتين على الأقل من 2٬450 درهماً إماراتياً في الليلة، وتشمل وجبة الفطور في الغرفة والإضافات. للحجز ، اكتب إلينا عبر البريد الإلكتروني  lapita.dubai.reservations@autographhotels.com أو اتصل على الرقم   44490868 971+ باستخدام الرمز الترويجي: D3Q.

* الأسعار المذكورة لا تشمل الضرائب.

  • إجراءات الأمان المحسّنة في فندق لابيتا:

تم اعتماد فندق لابيتا كمكان متوافق مع”ضمان دبي، بما يتماشى مع معايير ماريوت العالمية والسلطات المحلية، بما في ذلك تدابير السلامة التالية:

  • وضع ملصقات التباعد الجسدي والمسافة الآمنة والنظافة في كل الأماكن العامة
  • وضع مطهرات تعمل بشكل تلقائي لتعقيم اليدين في البهو ومنافذ المأكولات والمشروبات والحدائق/منطقة بركة السباحة
  • تدريب جميع الموظفين بشكل جيد على تطبيق المعايير الاحترازية المطبقة بعد انتشار جائحة كوفيد-19 ومعايير خدمة العملاء
  • قيام جميع موظفي الفندق بارتداء معدات الحماية الشخصية أثناء العمل
  • زيادة وتيرة تعقيم وتطهير المناطق ذات التلامس العالي في الأماكن العامة والمنافذ
  • تجهيز غرف الضيوف بمناديل مبللة مقاومة للبكتيريا أو أطقم النظافة وأغطية أجهزة التحكم عن بُعد والأكواب الورقية القابلة للتخلص منها بعد استخدامها
  • تطبيق معايير التنظيف والتطهير والتعقيم للمناطق ذات التلامس العالي في غرف النزلاء
  • الدفع دون تلامس/التوصية بتسجيل الوصول والمغادرة عبر الهاتف النقال ومفتاح الهاتف النقال في المكتب الأمامي
  • تقليل الحد الأقصى لسعة للجلوس على الطاولات مع الحفاظ على التباعد الجسد والمسافة الآمنة
  • قوائم طعام إلكترونية وخيارات لعرض قائمة الطعام وطلب الطعام

معلومات عن دبي باركس آند ريزورتس

Advertisements

تعد دبي باركس آند ريزورتس، المملوكة من قبل شركة “دي إكس بي إنترتينمينتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين 4 متنزهات ترفيهية مستقلة، وهي موشنجيت دبي وهو أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود، ويضم ألعاباً ومعالم جذب ترفيهية مذهلة مستوحاة من أفلام هوليوود، وبوليوود باركس دبي، المتنزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يقدم مجموعة من الألعاب والمعالم والعروض الترفيهية الحية المستوحاة من أشهر أفلام بوليوود، وليجولاند دبي، وهو متنزه ترفيهي فريد وتفاعلي مخصص للعائلات يقدم تجارب مستوحاة من عالم ألعاب الليجو وسط أجواء مرحة وتعليمية، و ليجولاند ووتر بارك ، وهو أول حديقة مائية في المنطقة مصمم خصيصاً للعائلات والأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 2 – 12 سنة. وتكتمل التجارب المستوحاة من عالم ليجو، مع افتتاح فندق ليجولاند، الذي من المتوقع اكتماله في النصف الثاني من عام 2020، حيث سيضم 250 غرفة عائلية مستوحاة من عالم ألعاب الليجو.

ويمكن للضيوف الإقامة في فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، أوتوجراف كولكشن، وهو عبارة عن فندق عائلي مبنى على الطراز البولينيزي تابع لمجموعة فنادق ماريوت الدولية، ويبعد خطوات معدودة عن المتنزهات الترفيهية الأربعة، أو في فندق روف آت ذي بارك من الفئة المتوسطة لطابعه الفريد والمثالي للعائلات، كما ترتبط الوجهات الترفيهية بأكملها من خلال ريفرلاند دبي، وهي وجهة ترفيهية مجانية الدخول، تحتضن مجموعة واسعة من خيارات المطاعم والمتاجر إلى جانب برنامج ترفيهي فريد، ما يجعلها مقصداً مثالياً للأصدقاء والعائلات من الأعمار كافة.

تقع دبي باركس آند ريزورتس في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي، ويبعد بمسافة متساوية عن كل مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي.

 48 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements