منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان يقدّم عرض "مكافآت متعددة عند عودتك" الجديد والمميّز

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

يسرّ منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان أن يكافئ ضيوفه السابقين بعرض “مكافآت متعددة عند عودتك” الجديد. سوف يستفيد الضيوف الذين يحجزون إقامة عودة في سبتمبر 2020 من حسمٍ لغاية 15% على أفضل الأسعار المتوفرة للغرف بالإضافة إلى العديد من المكافآت المميّزة الأخرى.

يشجّع العرض  الضيوف الذين سبق أن أقاموا في المنتجع على العودة من جديد والاستمتاع بعطلة أخرى بسعر مخفّض، إلى جانب مكافآت مذهلة بما فيها ترقيات مجانية للغرف، ورصيد مجاني لتناول الطعام (بدءاً من 100 درهم إماراتي للغرفة الواحدة عن كل إقامة)، فضلاً عن تذاكر للاستمتاع بأطيب الأوقات في جبل جيس وغيرها الكثير.منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان

Advertisements

يضمّ المنتجع الشهير مرافق مثاليةً للعائلات، بما فيها نادٍ للأطفال مع جدار للتسلّق وألعاب الآركيد بالإضافة إلى ملعب شاسع في الهواء الطلق تتخلّله أراجيح وترامبولين. ففي المنتزه المائي “بايرت بوت أكوا زون”، بانتظار جميع أفراد العائلة تجارب مليئة بالمرح، ناهيك عن القلاع النطّاطة والترامبولين وألعاب التسلّق القابلة للنفخ. يضمّ المنتزه المائي المخصّص للكبار “قارب طرزان” ومنزلقَين ولوحتَي غوص على ارتفاعات عالية وحبلاً متأرجحاً. ومع هذه المجموعة الواسعة من المرافق المناسبة للعائلات وعلاجات السبا الباعثة على الاسترخاء للكبار، سوف يستمتع جميع الضيوف طوال إقامتهم بعطلة مليئة بالترفيه بين ربوع منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان.

انغمس مع عائلتك في مغامرة أخرى بين رحاب الملاذ الآسر واستمتعوا بعطلة من العمر في منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان. يصلح عرض “مكافآت متعددة عند  عودتك” للإقامات خلال شهر سبتمبر 2020، ويعطي المقيمين والسيّاح في الإمارات العربية المتحدة دافعاً آخر للاستمتاع بعطلة إضافية والاستفادة من مزايا إضافية يقدّمها المنتجع الزاخر بالنشاطات. *تُطبّق الشروط والأحكام.

تفاصيل العرض

المنتجع: منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان

اسم العرض: مكافآت بمناسبة عودتك

الزمان: من الآن وحتى 30 سبتمبر 2020

يشمل: حسماً لغاية 15% على أفضل الأسعار المتوفرة للغرفة؛ واي فاي مجاني؛ رصيد مجاني لتناول الطعام (بدءاً من 100 درهم إماراتي للغرفة الواحدة عن كل الإقامة)؛ ترقيات مجانية للغرف.

Advertisements

*الشروط والأحكام المرتبطة بعرض “مكافآت بمناسبة عودتك”:

  • يسري هذا العرض على الإقامات خلال شهر سبتمبر 2020.
  • رصيد تناول الطعام هو للشخص الراشد الواحد في كلّ إقامة.

نبذة عن دبل تري باي هيلتون

تُعتبر دبل تري باي هيلتون محفظةً عالمية سريعة النمو ينضوي تحت رايتها أكثر من 590 فندقاً فاخراً فيما تشمل هذه الفنادق أكثر من 136 ألف غرفة في 48 بلداً. حافظت محفظة دبل تري باي هيلتون لأكثر من 50 عاماً على مكانتها كرمزٍ للراحة لدى المسافرين في رحلات العمل والترفيه في جميع أنحاء العالم، بدءاً من الترحيب بالضيوف عبر تقديم كوكيز ساخنة برقائق الشوكولاتة تحمل بصمة دبل تري وصولاً إلى توفير الخدمات للمجتمع المحلي. كما تقدّم محفظة دبل تري باي هيلتون مساكن ووسائل راحة عصرية تشمل تجارب طعام استثنائية ومرافق حديثة للياقة البدنية فضلاً عن مساحات لعقد الاجتماعات وإقامة الفعاليات. يحصل أعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرةً عبر قنوات هيلتون المفضلة على مزايا فورية. للحجز، يستطيع المسافرون زيارة doubletree.com. تابع دبل تري باي هيلتون على فيسبوك وتويتر و إنستجرام.اطلع على آخر مستجدات العلامة على newsroom.hilton.com/doubletree.

 36 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements