قدامى مالكي سيارات رولز-رويس يرحّبون بطراز جوست الجديد في عائلة رولز-رويس

Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • حضر مؤخراً أعضاء أقدم نادٍ لسيارات رولز-رويس في العالم تجمّعاً حصرياً في دار رولز-رويس في جودوود
  • تم عرض 20 سيارة رولز-رويس قديمة صُنِّعت جميعها قبل العام 1936 في الفناء المركزي للترحيب بطراز جوست الثوري الجديد
  • استمتع الضيوف بفرصة مشاهدة طراز جوست الجديد بعد ثلاثة أيام من طرحه في السوق العالمي
Advertisements

أُقيم مؤخراً عرض لا يُنسى لمجموعة استثنائية مؤلفة من 20 سيارة رولز-رويس في دار رولز-رويس.

وشكّلت الزيارة جزءاً من فعالية حصرية لأعضاء نادي 20-جوست، وهو أقدم نادٍ لسيارات رولز-رويس في العالم مكرّس حصرياً لمالكي سيارات رولز-رويس المصنّعة قبل العام 1940. كما وصلت سيارات رولز-رويس إلى دار العلامة عبر قيادتها، حيث أنّه من بين كل سيارات رولز-رويس المصنّعة منذ تأسيس العلامة في العام 1904، ما زالت ثلاث أرباع السيارات في حالة ممتازة حتى اليوم. وقد شملت الطرازات المعروضة رولز-رويس 20/25، سيلفر جوست، فانتوم الجيل الأول والثاني، حيث تمّ تصنيع أقدمها في العام 1911.

Advertisements

قدامى مالكي سيارات رولز-رويس يرحّبون بطراز جوست الجديد

كما استمتع الضيوف بنزهة غداء مع سلال محضّرة خصيصاً لهذه المناسبة في ظل الحفاظ على التباعد الاجتماعي. واشتملت كل سلّة على مشروب وإناء عسل رولز-رويس الثمين والنادر من إنتاج 250 ألف نحلة إنجليزية تتم تربيتها في منحلة جودوود.

كما تسنّى للضيوف مشاهدة أحدث إبداعات رولز-رويس وهي جوست الجديدة، بعد ثلاثة أيام فقط على إطلاقها حول العالم. استغرق تطوير جوست الجديدة خمس سنوات، وهي الآن سيارة رولز-رويس الأكثر تقدّماً من الناحية التكنولوجية وخير خلف للطراز السابق الذي أصبح السيارة الأكثر مبيعاً في تاريخ الشركة. صُنِّعت جوست الجديدة على أساس هيكل الألمنيوم الهندسي الخاص بالعلامة، وهي مزوّدة بمحرّك V12 جديد وأكثر قوة بسعة 6.75 لتر مع مزايا محسّنة لمساعدة السائق وأكثر من 100 كلغ من مواد التخميد الصوتية الداخلية التي تزيل كل نوع من الضجيج المزعج.

وقد كانت هذه الفعالية مميّزةً بالنسبة لسيارة تحتفل بمرور 100 عام على إطلاقها. صُنِّعت سيارة سيلفر جوست في العام 1920، وهي تتمتّع بهيكل ليموزين مكشوف من الأمام باللون الفضي والأسود من تصميم شركة إتش جيه مولينر. قام مالكو السيارة الحاليون بشرائها عام 2011 وساروا بها أكثر من 17 ألف ميل لاسيما في جولات نادي 20-جوست.

Advertisements

وفي هذا الإطار، قال أندرو بول، رئيس قسم التراث في رولز-رويس موتور كارز: “يسرّنا دائماً استقبال أعضاء نادي 20-جوست في دارنا هنا في جودوود. فهم بالنسبة لنا جزء مميّز من عائلة رولز-رويس كونهم يشكّلون أقدم نادٍ لسياراتنا في العالم، كما يؤدون دوراً أساسياً في الحفاظ على تراثنا الفريد. لقد نالت رولز-رويس لقب “أفضل سيارة في العالم” بفضل طراز سيلفر جوست، ومع طراز جوست الجديد سنعزّز سمعتنا هذه ونرتقي بالتجارب التي نقدّمها إلى مستوى جديد. عندما ترى أول وآخر طراز ابتكرناه، تدرك كم كانت سياراتنا الأصلية متقدّمة من حيث تكنولوجيا التصميم والقدرات المصمّمة بحسب المتطلبات الشخصية. يحافظ طراز جوست الجديد على خصائص السيارة الأصلية المتمثلة بالبساطة والتميّز والهدوء.”

معلومات إضافية

يمكنك العثور على كافة البيانات الصحفية والملفات الإعلامية فضلاً عن مجموعة واسعة من الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة والقابلة للتنزيل في موقعنا الإلكتروني، PressClub.

  • المنصة الرسمية لـ رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا على تويتر: @RRMC_MEA
  • رولز-رويس موتور كارز
    رولز-رويس موتور كارز هي شركة مملوكة بالكامل لمجموعة BMW، وهي شركة منفصلة تمامًا عن شركة رولز-رويس بي إل سي، الشركة المصنعة لمحركات الطائرات وأنظمة الدفع. توظّف رولز-رويس موتور كارز أكثر من 2,000 شخص من نساء ورجال بارعين يعملون في المكتب الرئيسي للشركة وفي منشأة التصنيع في جودوود، غرب ساسكس، المكان الوحيد في العالم الذي تُصنع فيه سيارات العلامة الفارهة يدوياً.

 26 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements