كوستا كوفي ترحب بعودة عملائها الأعزاء إلى متاجرها في سبتمبر الجاري بعرض رائع

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

تتقدم كوستا كوفي بالشكر لعملائها الأوفياء الذين لم يتوقفوا عن الاستمتاع بقهوتهم المفضلة طوال الأشهر الضاغطة الماضية، وترحب مقاهي كوستا كوفي عبر الإمارات العربية المتحدة بعودة عملائها الأعزاء إلى متاجرها في سبتمبر الجاري بعرض رائع: فطيرة بسعر 1 درهم إماراتي فقط مع أي مشروب.كوستا كوفي ترحب بعودة عملائها الأعزاء إلى متاجرها

Advertisements

يمكنكم الاختيار من مجموعة متنوعة وشهية من الدونتس والميني تشيز كيك مع المشروب المفضل من القهوة الساخنة أو المثلجة. يبدأ العرض من 13 – 24 سبتمبر، ومتوفر في كل مقاهي كوستا كوفي عبر الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

نبذة عن كوستا كوفي

تأسست كوستا كوفي في لندن عام 1971 على أيدي الأخوين الإيطاليين سيرجيو وبرونو كوستا في لندن، وهي اليوم ثاني أكبر سلسلة مقاهي في العالم. تمتلك شركة كوستا كوفي اليوم أكثر من 3,000 مقهي تنتشر في 25 دولة. افتتحت كوستا كوفي أول متجر لها خارج المملكة المتحدة في 1999 في دبي، في نادي الطيران. اليوم ينتشر أكثر من 150 مقهى من مقاهي كوستا كوفي عبر الإمارات العربية المتحدة. تمتلك كوستا كوفي بالكامل في الإمارات العربية المتحدة شركة الإمارات للمنشآت الترفيهية والمتاجر (ELR)، وهي إحدى شركات مجموعة الإمارات.

 109 total views,  3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements