برميجياني فلورييه تتألق بإصدارات توندا جي تي الرياضية الجديدة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

قامت دار الساعات السويسرية “برميجياني فلورييه” بإهداء الرجل الرياضي، مجموعة من ساعات توندا جي تي الجديدة التي تجمع بين دقة الصناعة والتصميم الأنيق.

تتوفر ساعات توندا جي تي Tonda GT في أربعة تصاميم رياضية متميزة وأنيقة، في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول وساتاني التشطيب أو الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، تجسد سنوات خبرة برميجياني وروح التصميم التي تلتزم بمعايير النسبة الذهبية. شكل العلبة مستوحى من ساعةTonda Chronor ، التي حازت على جائزة Chronograph Watch  في جائزة جنيف الكبرى لصناعة الساعات الراقية في عام 2017. عملت برميجياني فلورييه  مع مصمم خارجي هو “دينو مودولو”، لتعديل أسرارها التصميمية، ما أسفر عن علبة معدلة بعروات محدثة وسوار مدمج مصمم بشكل مريح لراحة قصوى. تأتي الساعة بطارة أخدودية تستحضر إحدى أيقونات برميجياني فلورييه الأخرى – مجموعة Toric – ويتم تشطيب الميناء بنمط غيوشيه “clou triangulaire”. تتوفر كل الساعات بسوار مصقول ساتاني التشطيب أو بحزام مطاطي بشعار يستحضر التشطيب على الميناء.برميجياني فلورييه تتألق بإصدارات توندا جي تي الرياضية الجديدة

Advertisements

تعمل ساعة  Tondagraph GTBlack بعيار PF043 الأوتوماتيكي وتجمع بين اثنين من أنفع التعقيدات في صناعة الساعات – التقويم السنوي والكرونوغراف. إنها توليفة استثنائية ومرة ​​أخرى تملأ برميجياني فلورييه  فراغًا في عالم صناعة الساعات بتقديمهم معًا بمستوى جودة قلّ من ينافسه، وبسعر استثنائي. يعرض الميناء كمًّا كبيرًا من المعلومات ويبقى مقروءًا: يحتوي على عقارب على شكل دلتا بطلاء أسود مضيء تشير إلى الساعات والدقائق، إضافة إلى الثواني الصغيرة وميناءين فرعيين لوظيفة الكرونوغراف، وفتحة كبيرة للتاريخ عند الساعة 12. وللفت الانتباه إلى وظيفة التقويم السنوي، يتم عرض التاريخ والشهر بلون برتقالي نابض بالحياة. تقاوم هذه الساعة المثيرة تسرب المياه حتى عمق 100 متر، وتأتي بتاج ملولب، واحتياطي طاقة لمدة 45 ساعة، وتتميز بتشطيب خطوط Côtes de Genève المرئية من خلال ظهر العلبة المفتوح. تقتصر ساعة Tondagraph GTBlack  على 200 قطعة وكل ساعة مرقمة بشكل فردي.

سيرافق هذا الإطلاق الجديد ثلاثة إصدارات إضافية، هما Tonda GT Black، TondaGT Silver و Tonda GT Rose Gold Blue. يتألق جمال زخرفة غيوشيه على هذه الميناءات، التي تحتوي على فتحة كبيرة للتاريخ عند الساعة 12 وميناء فرعي صغير عند الساعة 6. يتم تشغيل هذه الميناءات بواسطة حركة PF044 الأوتوماتيك، مصقولة التشطيب، ويمكنها الاحتفاظ باحتياطي طاقة لمدة 45 ساعة، وهي مقاومة للماء حتى عمق 100 متر بفضل التاج الملولب. يعد طراز الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مذهلاً بشكل خاص عند إقرانه بسواره المطاطي الأزرق الرياضي المطابق للميناء كما تتحول Tonda GT Steel بسهولة إلى ساعة رياضية عند إقرانها بسوارها المطاطي الأسود. من الكلاسيكية إلى الرياضية، تتيح هذه الساعات لرجل اليوم الانتقال بسهولة من يوم مليء بالأنشطة إلى أمسية أنيقة. يقتصر طراز Tonda GT Rose Gold Blue على 150 قطعة، بينما تقتصر طرازات الفولاذ  باللونين الأسود أو الفضي على 250 قطعة لكل طراز.

يقول ديفيد تراكسلر، الرئيس التنفيذي لشركة برميجياني فلورييه: “تعد هذه خطوة أخرى إلى الأمام بالنسبة لشركة برميجياني فلورييه في إطار مسيرتها المتواصلة نحو التطور والابتكار”. وأضاف: “يعكس خط Tonda GT  الجديد، بشكله الأنيق وسعره الجذاب، يعكس احتياجات السوق الحالية وهي في نفس الوقت جديرة بعلامة برميجياني.”

Tonda GT Steel Silver

المرجع:

pfc910-0000140-x01482 / -b00182

التصنيف: ساعة رجالية

سعر التجزئة: 13,500 فرنك سويسري (حزام من المطاط)

14,500 فرنك سويسري (سوار من الصلب)

تاريخ الشحن: نوفمبر 2020

العلبة:

علبة مصقولة وساتانية من الصلب

الأبعاد: القطر 42 مللم، السماكة: 11.2 مللم، القطر: قطر 6 مللم

مضاد للانعكاس، الظهر: زفير ARunic البلور: زفير

EDITION LIMITEE DE نقش ظهر العلبة: الرقم الفردي وعبارة 250

الميناء

اللون: فضي

Cloutriangulaire التشطيب: غيوشيه

ببطانة سوداء مضيئة PVD المؤشر: مؤشرات زرقاء بطلاء

العقارب: مهيكلة على شكل دلتا ببطانة مضيئة

حركة بتعبئة أوتوماتيك ،PF العيار: 044

الوظائف: الساعات والدقائق، الثواني الصغيرة، التاريخ الكبير

احتياطي الطاقة: 45 ساعة

التردد: 28,800 ذبذبة في الساعة ( 4 هرتز)

الأحجار: 33

عدد المكونات: 274

13 ، القطر 30.0 مللم، السماكة: 5.3 مللم ¼”’ : الأبعاد الإجمالية

Côtes de Genève : الزخرفة

الوزن المتأرجح: الذهب الصلب عيار 22 قيراط

الحزام: حزام أسود من المطاط أو سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ بمشبك طي

Advertisements

مقاومة تسرب المياه: 100 متر

شركة برميجياني فلورييه PARMIGIANI FLEURIER

تأسست علامة صناعة الساعات الراقية هذه، التي اشتقت اسمها من اسم مؤسسها، صانع ومجدد الساعات ميشيل برميجياني، في عام 1996 في مدينة Fleurier، بالوادي السويسري Val-de-Travers. وبفضل مركز صناعة الساعات الخاص بها والذي يضمن استقلاليتها، يتسنى للماركة إحكام سيطرتها الكاملة على عملية الإنتاج فضلا عن حرية الإبداع المتفردة. تكمن السمة المميزة لعلامة Parmigiani Fleurier، على مدار عشرين عامًا، في ساعات تستدعي أقصى درجات الاحترام والتقدير وتتناغم مع التقاليد العريقة لصناعة الساعات. إنها ثمرة جهد عمر طويل – إنها نِتاج جهود Michel Parmigiani والمواهب الفذة التي تساعده والعلاقة الخاصة بين الجهة الصانعة والتحف النادرة من الماضي الجميل، وهو ما يتيح خلق مستقبل مشرق جريء.

 59 total views,  4 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements