التحول الموسمي للمعرض يلبي متطلبات الجهات العارضة ويقدم نافذة مثالية للاستفادة من فرص التسويق والترويج في موسم الأعياد ورأس السنة.

Advertisements
Advertisements

أعلنت ميسي فرانكفوت الشرق الأوسط الجهة المنظمة لـ “بيوتي وورلد الشرق الأوسط” المعرض التجاري العالمي الأكبر في المنطقة والمتخصص بمنتجات التجميل والعافية، عن تأجيل إطلاق النسخة الخامسة والعشرين من المعرض إلى العام المقبل، في الفترة من 5-7 أكتوبر 2021 في مركز دبي التجاري العالمي.

تأتي هذه الخطوة كاستجابة من الجهة المنظمة لتداعيات الجائحة وسعيها إلى المواظبة على تقديم مستويات من التنافسية العالمية لكافة منصاتها. ومن المقرر أن يعاود المعرض إطلاق دوراته المستقبلية ليتزامن مع موسم الخريف لقطاع الموضة والجمال سنويًا، انسجاماً مع توجهات الأسواق، حيث جاء قرار الجهة المنظمة استناداً إلى مخرجات التواصل مع الجهات العارضة حسبما أكدت مديرة العرض إيلين أوكونيل.

Advertisements

وبهذا الإطار، قالت السيدة أوكونيل: “توفر أشهر الخريف نافذة مثالية للجهات العارضة لتقديم أحدث ابتكاراتها التي يمكن تسويقها في موسم الأعياد ورأس السنة الجديدة”. “ويشكل الربع الأخير من السنة فرصة مثالية للمستثمرين ومحترفي التجميل والموزعين وتجار التجزئة أيضًا التعرف على أحدث توجهات عالم الجمال والموضة والابتكارات التي تقدمها عبر منصة المعرض مجموعة واسعة من أكبر الأسماء في مجال التجميل.”

وشمل تأجيل الموعد أيضا تاريخ انعقاد فعالية الجوائز المصاحبة للمعرض، التي شهدت اقبالاً واسعاً وصل إلى كثر من 250 مشاركة تتنافس في 15 جائزة عبر 10 فئات، حيث تم اختيار 67 مرشحًا نهائيًا، كما سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل قريبًا. يتوفر مزيد من المعلومات على: www.beautyworldme.com

وفي في سياق متصل، أشادت الجهات العارضة بقرار الجهة المنظمة بتأجيل المعرض للعام المقبل خلال فترة الخريف، من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من فرص التجارة والاستثمار الممكنة خلال فترة الأعياد. وجاءت مجموعة نزيه التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها من بين أولئك الذين دعموا التحول الموسمي للمعرض، وهي واحدة من أكبر موزعي منتجات التجميل والعناية بالشعر المحترفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وهي من أبرز العلامات المشاركة بشكل مستمر في المعرض على مدى سنوات منذ اطلاقه.

ومن جانبه، قال نزيه حمد، العضو المنتدب لمجموعة نزيه: “يعد تأجيل انعقاد بيوتي ورلد الشرق الأوسط إلى موسم الخريف خطوة مجدية تصب في مصلحة الجهات العارضة”. “سيكون التوقيت مناسبًا للجميع ، حيث يتيح ذلك استكشاف فرص الاستثتمار في الموسم الجديد واستكمال الأعمال خلال موسم ضخم قادم.”

وأضاف إيان كرومبتون ، المدير الإقليمي للعطور الفاخرة لدى فيرمينتش Firmenich ، أحد الجهات العارضة  والرئيسية في مجال للعطور: “يسعدنا أن نعود مع إنطلاقة أقوى للمعرض خلال في خريف 2021 ، ونعمل على جلب مشاركات ومنتجات مميزة  إلى منصة المعرض بما يوفر تجربة فريدة لزوار Firmenich وذلك احتفاءً بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة واستضافة معرض إكسبو دبي”

وتقدم منصة المعرض مجموعات من أهم منتجات العناية بالشعر والأظافر وتجهيزات الصالون؛ ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والعناية الشخصية والنظافة. بالإضافة إلى الآلات وحلول التغليف والمواد الخام، ومركبات العطور والعطور الجاهزة ؛ وطبيعية وعضوية.

يذكر أن النسخة السابقة للحدث الذي استمر ثلاثة أيام في عام 2019 شهدت نجاحاً و اقبالا ملحوظاً تلخص في تحقيق أرقامًا قياسية جديدة ، حيث جذب 44256 زائرًا من أكثر من 150 دولة ، بزيادة قدرها 20 في المائة عن العام السابق. في نسخته الرابعة والعشرين ، ومشاركة 1790 عارضًا من 66 دولة على مساحة 62000 متر مربع من مساحة العرض.

لمحة عن ’ميسي فرانكفورت‘:

Advertisements

تعتبر ’ميسي فرانكفورت‘ أكبر الشركات العالمية المتخصصة بتنظيم المعارض والمؤتمرات، وتمتلك مساحاتها ومرافقها الخاصة لإقامة مثل هذه الفعاليات. وتضم الشركة أكثر من 2500 موظفاً في 30 موقعاً حول العالم؛ وتقدّر مبيعاتها السنوية بحوالي 718 مليون يورو. وترتبط الشركة بعلاقات وطيدة مع القطاعات الصناعية، وتزود عملاءها بالخدمات التي تلبي احتياجاتهم بكل كفاءة في إطار مواقع وخدمات معارضها وفعالياتها ذات الصلة. وتمتلك الشركة شبكة مبيعات عالمية متماسكة تعتبر أبرز مزاياها، وتمتد في جميع أنحاء العالم. كما تقدم مجموعة شاملة من الخدمات الميدانية وعبر الإنترنت، بما يكفل تزويد العملاء حول العالم بمستوى عال ومستمر من الجودة والمرونة عند التخطيط لتنظيم فعالياتهم وإدارتها. وتضم مجموعة خدمات الشركة تأجير الأرض للمعارض، وإقامة المعارض التجارية والتسويق لها، وخدمات الموظفين والخدمات الغذائية. يقع المقر الرئيسي للشركة في فرانكفورت الألمانية، وتعود ملكيتها لمدينة فرانكفورت (60 بالمائة) وولاية هسن (40 بالمائة).

لمحة عن ’ميسي فرانكفورت‘ الشرق الأوسط

تضم محفظة إنجازات ’ميسي فرانكفورت‘ الشرق الأوسط 16 معرضاً منها ’أوتوميكانيكا دبي‘، ’أوتوميكانيكا جدة‘، ’أوتوميكانيكا الرياض‘، ’بيوتي ورلد ميدل إيست‘، ’بيوتي ورلد السعودية‘، ’هاردوير آند تولز الشرق الأوسط‘، ’إنترسك‘، ’إنترسك السعودية‘، ’إنتريور لايف ستايل الشرق الأوسط‘، ’معرض الشرق الأوسط للإضاءة‘، ’ماتريالز هاندلنج‘ الشرق الأوسط، ’ماتريالز هاندلنج‘ السعودية، أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف، ’بايبر ورلد‘ الشرق الأوسط، ’برولايت آند ساوند‘ الشرق الأوسط، ’إس بي إس أوتوميشن‘ الشرق الأوسط، فضلاً عن تنظيم سلسلة من المؤتمرات والندوات من بينها مؤتمر لحماية صحة العمال وسلامتهم، ومؤتمر ’ثينك لايت‘، والمؤتمر الدولي لمركبات المستقبل. وفي عام 2018، بلغ عدد المشاركين في إجمالي المعارض التي نظمتها ’ميسي فرانكفورت‘ الشرق الأوسط 6246 شركة من 60 دولة، واستقطبت 140685 زائراً من 135 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.messefrankfurtme.com

 103 total views,  1 views today

Advertisements