رومانا لمياه الشرب تحصل على شهادة عضوية مرموقة بالرابطة الدولية للمياه المعبأة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة،( “ايتوس واير”): حصلت “رومانا” لمياه الشرب، العلامة التجارية المفضلة في الدولة للمياه المعبأة التي تُنتجها وتُوزّعها شركة “رومانا” للصناعات المائية، مؤخراً على شهادة عضوية مرموقة من الرابطة الدولية للمياه المعبأة (آي بي دبليو إيه). وبموجب هذه الشهادة باتت مصانع شركة “رومانا” للصناعات المائية في دبي ومصنع “نيو رومانا” لتنقية المياه في أبوظبي تحمل عضوية الرابطة الدولية للمياه المعبأة.

وتمثل الرابطة الدولية للمياه المعبأة التزاماً مطلقاً تجاه سلامة وتوافر المياه المعبأة في جميع أنحاء العالم. وتتضمن الشركات الأعضاء في الرابطة التي تأسست في الولايات المتحدة عام 1958، شركات أمريكية ودولية متخصصة في تعبئة المياه بالإضافة إلى الموزّعين والموردين. وحصلت “رومانا” لمياه الشرب على الشهادة بفضل الجهود المستمرة التي بذلتها على صعيد الالتزام بالمعايير واللوائح الدولية وتطبيقها على امتداد سلسلة القيمة في جميع الأوقات.

Advertisements

وفي هذا السياق، قال إن جاناردان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بمؤسسة الزبير: “في ’رومانا‘ لمياه الشرب، نفخر بتفاني موظفينا الذين يبذلون قصارى جهدهم لضمان تطبيق أعلى المعايير، ما يضمن نيل رضا العملاء. وتُعدّ شهادة عضوية الرابطة الدولية للمياه المعبأة دليلاً آخر على جهودنا. وستُسهم شهادة الرابطة الدولية للمياه المعبأة في تعزيز مصداقيتنا بين تجار التجزئة والمستهلكين والمشرّعين، كما ستميّزنا عن العلامات التجارية الأخرى في السوق، إذ ستحمل منتجاتنا علامة النزاهة والأمان. ونحن على يقين أن ذلك سيساعدنا على تعزيز حصتنا السوقية”.

ومن جهته أعرب إن إس إس سوبرامانيان، المدير العام لمجموعة “رومانا” لمياه الشرب عن سعادته باستلام هذه الشهادة حيث قال: “يُعدّ الحصول على هذه الشهادة المرموقة شرفاً عظيماً لنا. وتُعدّ علامة الرابطة الدولية للمياه المعبأة شهادةً على أنّ منتجاتنا تمتثل للمبادئ التوجيهية الوطنية والدولية الأكثر صرامة، وتُشكّل دليلاً على التزامنا ببروتوكولات الجودة والسلامة”.

والجدير بالذكر أنّ الرابطة الدولية للمياه المعبأة تعمل مع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، وتتبع معايير صارمة لمنتجات المياه المعبأة الآمنة وعالية الجودة. وتطلب الرابطة الدولية للمياه المعبأة أيضاً من شركات تعبئة المياه الأعضاء الالتزام بمدونة قواعد الممارسة الخاصة بالرابطة للمياه المعبأة.

Advertisements

وبفضل أكثر من 25 عاماً من التفاني في خدمة العملاء، تستحوذ “رومانا” لمياه الشرب على حصة كبيرة من السوق المحلية، وتُعدّ العلامة التجارية المفضّلة لدى المستهلكين. وفي إطار سعيها لتلبية مجموعة متنوعة من تفضيلات العملاء، تُوفّر العلامة التجارية منتجاتها ضمن مجموعة من الحزم المريحة. وتُعدّ منتجات “رومانا” لمياه الشرب متوافرةً بشكل يَسِرٍ في مختلف أنحاء الدولة بفضل شبكة التوزيع الواسعة وأنظمة التوصيل الفعّالة للمنازل والمكاتب.

ويُشار إلى أنّ عضوية الرابطة الدولية للمياه المعبأة تُعدّ رابع شهادة دولية على صعيد جودة المنتجات تحصل عليها الشركة، ما يُشكّل دليلاً على التزام العلامة التجارية بالجودة. وتتضمن الشهادات الدولية الأخرى كلاً من شهادة “إن إس إف إنترناشيونال”، ورابطة جودة المياه، ورابطة المياه المعبأة في آسيا.

المصدر: “ايتوس واير”

 77 total views,  17 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements