مجموعة Valani Atelier x Gemfields الحصرية لمبادرة Walk for Giants

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements
Advertisements

صمّمت علامة “ڤالاني أتولييه” Valani Atelier، التي تتّخذ من نيويورك مقراً لها، مجموعة غنية لصالح مبادرة Walk for Giants، تستعرض المجوهرات الراقية التي اقترنت باسم العلامة وتُكرّم الطبيعة الأفريقية التي تسعى هذه المبادرة الخيرية إلى الحفاظ عليها. تتعاون “ڤالاني” مع شركة “جيم فيلدز” Gemfields التي تستورد منها أحجار الزمرّد والياقوت المستخرجة بطريقة مسؤولة ومستدامة، ومع الحرفيين حول العالم لشقّ مسار مُستدام في عالم المجوهرات.مجموعة Valani Atelier x Gemfields الحصرية لمبادرة Walk for Giants

استمدّت المجوهرات الراقية في هذه المجموعة الكبسولية الوحي من نجوم سديم كارينا التي تتلألأ في السماء فوق سفاري أفريقيا. صُمّمت القطع المستوحاة من المجرّات من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط مُعاد التدوير، ورُصّعت بأجود أحجار الزمرّد المستخرج من زامبيا والياقوت المستخرج من الموزمبيق، وتحديداً من مناجم “جيم فيلدز”. تتّسم الخواتم والأقراط الطويلة والقصيرة والأساور بتصميم أنيق وبعيد عن التكلّف في آن، من وحي جمال السفاري الأفريقية.

Advertisements

تعمل “ڤالاني أتولييه”، العضو في نقابة Nest Guild للحرفيّين، على سدّ الفجوة بين الحرفيّين حول العالم والعلامات التي تراعي البيئة والاستدامة. تبحث “هينا شاه” Heena Shah، المديرة الإبداعية لـ”ڤالاني”، بشغف عن الموارد من مصادر مسؤولة وتسعى إلى ابتكار تحف فنية فريدة من نوعها في المشاغل الحرفية، مع الدعم الدائم والمستمرّ للممارسات المستدامة. بهذه المناسبة، تقول “شاه”: “التعاون مع أشخاص حول العالم لابتكار مجوهرات بأسلوب مستدام وعادل، واستخدام المواد بطريقة مسؤولة، كان من أهمّ الفرص المجزية في مسيرتي المهنية”. وتتابع قائلةً: “أردتُ إيجاد طريقة لا تقتصر على التصميم الذي يراعي البيئة والأخلاق، بل تؤثّر بشكل مستدام على مصدر رزق المجتمع من خلال التصميم المعاصر. يُشرفّني المشاركة في مجموعة Walk for Giants ودعم جمعيّة تُعنى بالحفاظ على البيئة وحماية الطبيعة البرية من أجل الأفيال الأفريقية”.

 59 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements