مدرسة ريبتون أبوظبي أبوظبي تعيد فتح مرحلة «ما قبل الروضة«

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 سبتمبر 2020 –كشفت إدارة مدرسة ريبتون أبوظبي،عن إعادة فتح فصول مرحلة ما قبل الروضة(FS1). وستطبق جميع لوائح دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي ، حيث سيتكون الفصل دراسي من 10 طلاب فقط.

سيوزع الطلاب على فترتين تعليميتين ، بحيث 50% من الأطفال سيحضرون خلال الفترة الصباحية كما سيتابعون التعلّم عن بُعد لبقية اليوم و 50%  سيتابعون التعلّم عن بُعد فترة الصباخ وسيحضرون الى المدرسة خلال فترة ما بعد الظهر، وتم إتباع هذا النموذج لضمان حصول جميع الطلاب على تجربة تعليمية آمنة وصحية من داخل حرم المدرسة جميع أيام الأسبوع. سيتم ترك الخيار للأولياء بالتعلّم عن بُعد.

Advertisements

وفي سياق تعليقه يقول كيفن جنا المدير الجديد لمدرسة ريبتون أبو ظبي “نحن متحمسون وسعداء للترحيب بطلابنا مجدداً في حرم المدرسة. وأشكر جميع أعضاء مجتمع ريبتون أبوظبي ، الذين يعملون بجد وحماس وكفاءة متواصلة لتلبية والالتزام بلوائح دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي لضمان بداية ناجحة للعام الدراسي. نحن نعد الطلاب وأولياء الأمور والكادر التعليمي والإداري أن هذا العام سيكون ممتعًا ومليئًا بفرص التعلم الرائعة ، ونعمل عن كثب مع فصول مرحلة ما قبل الروض ومساعدة الأطفال على الاستقرار وتلقي الاهتمام لكل طالب في بيئة آمنة”.318

لا يزال بإمكان وأولياء الأمور التعلّم عن بُعد ، وستستمر مدسة ريبتون أبوظبي بتطبيقه بأعلى المعايير. توقيت اليوم الدراسي للأسبوع الأول كالتالي:

  • توقيت صباحي – 8:30 صباحاً – 10:30 صباحاً
  • توقيت بعد الظهر – 1:00 مساءً – 3:00 مساءً

اعتبارًا من الأسبوع الثاني ، ستعود المواعيد إلى نفس تواقيت المدرسة على النحو التالي:

Advertisements

توقيت الصباحي

  • 7:45 صباحًا – 11:15 صباحًا
  • روز – 8:00 صباحًا – 11:00 صباحًا

توقيت بعد الظهر

  • 12:15 ظهراً – 3:45 بعد الظهر
  • روز – 12:30 ظهراً – 3:30 بعد الظهر

يُطلب من أولياء الأمور مواصلة التعلّم عن بُعد للطلاب الذين يعانون من مشاكل صحية ، لضمان عدم المساس بسلامة وصحة الطلاب. كما تم إرسال إقرار صحي إلى جميع أولياء الأمور ، لتعبئته ومشاركته مع مدرسة ريبتون أبوظبي قبل عودة الطلاب إلى حرم المدرسة.

 236 total views,  5 views today

Advertisements