for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ريبوك تطلق حذاء زيج كنيتيكا هورايزون لموسم خريف وشتاء 2020

Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 سبتمبر 2020 – أطلقت https://www.reebok.ae/en/new-arrivals/”ريبوك، العلامة الرائدة بابتكار المنتجات الرياضية، حذاءزيج كنيتيكا هورايزونلموسم خريف وشتاء 2020 يبرز تصميم جديد ومبتكر يرتقي بمستوى الأداء الرفيع من وحي إبداعهازيج باسلعام 2010. ويشكل أحدث إصدارات العلامة الرائدة قطعة مثالية لأسلوب الحياة المليء بالمشاغل، إذ يحافظ على فاعليته في أي مكان، ويضمن لمرتديه راحةً وأناقةً استثنائية.

 تم تصميم نعل حذاء حذاءزيج كنيتيكا هورايزونعلى شكل تمويجات مميزة تدعم تقنية استعادة الطاقة التي توجّه القدرة الحركية مع كل خطوة، ما يجعله خياراً مثالياً للعمل وممارسة التمارين الرياضية والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية.

Advertisements

وإضافةً إلى الأداء الرفيع والشكل الأنيق، يدخل في تصميم الحذاء مواد محسَّنة تعمل وفق نظام استعادة الطاقة المكون من ثلاثة أقسام، كما أنه متوفر ضمن تشكيلة تحتوي تسعة ألوان جديدة مستوحاة من تدرجات الشمس. ويختبر فريق المختصين لدىريبوكعلاجات جديدة من بينها تطبيق ظلال متعددة الألوان وأشكال رسومية وألوان قزحية تجسد حيوية الموسم وتعكس أقصى درجات الطاقة والأناقة العصرية.317

 يتوفر حذاءزيج كنيتيكا هورايزونمنريبوكفي متاجر العلامة بالإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت، وفي متاجر شركاء العلامة ، وذلك ضمن تشكيلة من الألوان المناسبة للرجال والسيدات.

 تجدر الإشارة إلى أن علامةريبوكتعتزم إطلاق إصدارات خاصة وتوقيع اتفاقيات جديدة خلال عامي 2020 و2021.

حول ريبوك

Advertisements

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

Advertisements