for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

العودة إلى الدراسة مع برجمان أجمل فرص التقاط الصور، والاستمتاع بالمتاهة الداخلية الضخمة وفرص الفوز بجوائز عديدة.

Advertisements
Advertisements

مع حلول العام الدراسيِّ الجديد، وبصرف النظر كم يبدو مختلفاً هذه المرة، يدعو برجمان أحباءنا الصغار وعائلاتهم إلى اغتنام فرصة زيارتهم لالتقاط أروع الصور بطابع ’’العودة إلى الدراسة‘‘ ضمن الأماكن المعدَّة لهذا الغرض والمنتشرة في أرجاء المركز التجاريِّ حتَّى الثالث من أكتوبر لعام 2020

وتمدِّد المتاهة المذهلة – ذات الأمتار الثماني عشر والتي تعد من أبرز معالم المركز التجاري – فترة استقبال روَّادها حتى التاريخ المذكور بفعل الطلب والإقبال الكبيرين على الإثارة والحماس فيها. لذا فكلُّ أفراد الأسرة مدعوون إلى إيقاظ حب الاستكشاف في أعماقهم وهم يجوبون أرجاء المتاهة الضخمة الحافلة بشتى فرص التقاط الصور المميزة. وبعد تخطي تحدِّي المتاهة المذهلة، يمكنكم أن تمضوا في رحلتكم نحو محطَّات ’’العودة إلى الدراسة‘‘ المعدَّة لالتقاط الصور الجميلة في أنحاء المركز التجاري كافة.

Advertisements

ويستطيع زوَّارنا أيضاً، بينما يقضون لحظاتٍ لا تنسى ستترك في ذاكرتهم أجمل الذكريات، تسوُّق جميع حاجياتهم الضرورية للعودة إلى المدرسة والتعلُّم. ففي برجمان تجدون كلَّ ما يلزمكم لاستقبال عامٍ دراسيٍّ حافلٍ بالنجاحات من القرطاسية إلى أحدث الحقائب وأكثرها أناقة، ومن الملابس إلى الأحذية، ومن المستلزمات التقنية إلى المفروشات لتهيئة أجواء مناسبةً وملائمة في المنزل.

ولا تنسوا أنَّ للتسوُّق في برجمان مزاياه! فإذ تتسوَّقون بما قيمته 200 درهم إماراتي وما فوق قبل تاريخ 26 سبتمبر، تدخلون سحباً رقميّاً قد يؤهِّلكم للفوز بجوائز نقدية تبلغ ما مجموعه 100000 درهم إماراتي في إطار عرض أنفق واربح الترويجي من مجموعة مراكز التسوق في دبيّ (DSMG) تحت عنوان ’’العودة إلى المدرسة‘‘. كما يمكنكم الدخول إلى عرض سناب، وفرص شارك واربح ’العودة إلى الدراسة‘ الممتدِّ حتى 3 أكتوبر على قناة مركز برجمان للتواصل الاجتماعي حتى تفوزوا بجوائز مغرية.

وماذا إذا بدأتم تشعرون بالتعب بعد رحلة التسوق الحافلة بالمرح هذه؟ خذوا قسطاً من الراحة واستعيدوا حماسكم وأنتم تستعرضون أشهى الأطباق العالمية في مركز التسوق بدءاً بالأطباق الشهية التي يعشقها الجميع إلى الأطباق التي دخلت عالمنا حديثاً، والصيحات الجديدة مثل ’ميركاتو سنترال‘ و ’كافيه 302‘.

ماذا تنتظرون إذن؟ انضمُّوا إلينا لتتسوَّقوا بأمان، على نحوٍ واعٍ ومسؤول وأنتم تستمتعون بأوقاتكم مع أحبابكم في برجمان.

التواريخ:

المتاهة ومحطَّات تصوير ’العودة إلى الدراسة‘ – حتى 3 أكتوبر 2020

Advertisements

الوقت:

المتاهة – من الثانية مساءً حتى العاشرة مساءً

محطَّات تصوير ’العودة إلى الدراسة‘ – أوقات العمل في المركز التجاري

 1,232 total views,  1 views today

Advertisements