سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق محول جديد LA-EA5 

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

يوفر المحوّل الجديد ميزة التركيز البؤري التلقائي المتطور عند إرفاق عدسات A-mount بأحدث هياكل E-mount

أعلنت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق محول جديد LA-EA5 ، وهو عبارة عن محول يتم استخدامه لتغيير العدسات، يبلغ قطره 35 ملليمتر، وهو مزود بإطار A-mount  الكامل، مما يسمح للمستخدمين، وبكل سهولة،  من تركيبه على هياكل[1] كاميرا E-mount المتطورة مع عدسات1 A-mount

Advertisements

وباستخدام المحول الجديد LA-EA5 A-mount، يمكن للمستخدمين الآن من الاستفادة من خاصية التركيز التلقائي وتصوير عالي السرعة المتوفر في أحدث كاميرات 1E-mount من سوني مع A-mount SSM (محرك الموجات فوق الصوتية) وSAM (محرك التركيز البؤري التلقائي السلس)، كذلك عدسات[2] A-mount التي لا تحتوي على محركات تركيز بؤري داخلية.232

وعند استخدام المحوّل مع كاميرا Alpha 7R IV[3] أو كاميرا Alpha 66003، يمكن مواصلة التصوير عالي السرعة مع خاصية التقاط صور متتالية مع AF / AE[4] وحتى 11 إطارًا في الثانية[5] مع عدسات SSM/SAM والعدسات التي لا تحتوي على محركات داخلية للتركيز البؤري، مثل Sonnar T * 135mm F1.8 ZA و Planar T* 85mm F1.4 ZA. هذا ويتم توفير الدعم الكامل للضبط البؤري التلقائي للكشف عن المرحلة البؤرية قبل التصوير وتغطية AF[6] للكشف المرحلي البؤري على نطاق أوسع والتركيز البؤري التلقائي في الوقت الحقيقي لالتقاط صور البشر والحيوانات بكل دقة، والتتبع في الوقت الحقيقي باستخدام خاصية التتبع AF / AE4 (وعرض تلقائي).

LA-EA5 مع Alpha 7R IV و SAL85F14Z

ويجمع المحول الجديد LA-EA5 بين التصميم المدمج الذي يتميز بوحدة تشغيل فتحة التصوير ووحدة محرك AF مدمجة تم تطويرها حديثاً. ولضمان الراحة في التشغيل عند استخدامها على كاميرا E-mount، يتطابق قطر المحول الجديد مع قطر A-mount، ويتماشى تمامًا مع حواف الحامل. ويسمح المحول الجديد LA-EA5 بسهولة الاستخدام على هياكل E-mount كاملة الإطار، حتى عند توصيل مقبض عمودي بهيكل الكاميرا.

التوفر

سوف يتوفر المحول LA-EA5 في منطقة الشرق الأوسط اعتبارًا من شهر نوفمبر 2020.

ويمكن الحصول على قصص حصرية ومحتوى جديد شيق تم تصويره باستخدام العدسة الجديدة ومنتجات التصوير الأخرى من سوني من خلال الموقع الإلكتروني alphauniverse.com، وهو موقع تم إنشاؤه من أجل توفير البيانات وإلهام كافة محبي وعملاء العلامة التجارية α – Alpha  من سوني.

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة) ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.

[1] اعتبارًا من سبتمبر 2020 ، يتم دعم الضبط البؤري التلقائي لاكتشاف الطور للمستوى البؤري لعدسات SSM / SAM على Alpha 7 III و Alpha 7R III و Alpha 7R IV و Alpha 6100 و Alpha 6400 و Alpha 6600 و Alpha 9 و Alpha 9 II و ألفا 7S III. يتم دعم اكتشاف طور المستوى البؤري للعدسات التي لا تحتوي على محركات تركيز بؤري داخلية على Alpha 7R IV و Alpha 6600.

[2] عدسات STF ذات تركيز يدوي فقط. المحولات عن بعد غير مدعومة.

[3] يجب تحديث Alpha 7R IV إلى البرنامج V1.20 أو إصدار أحدث ، ويجب تحديث Alpha 6600 إلى البرنامج V1.10 أو إصدار أحدث.

Advertisements

[4] بالنسبة لتتبع التعريض التلقائي ، يتم تثبيت الفتحة للإطار الأول بينما يتم استخدام سرعة الغالق و ISO لضبط التعريض الضوئي.

[5] الحد الأقصى لسرعة التصوير المستمر هو 10 إطارات في الثانية مع Alpha 7R IV و Alpha 9 و Alpha 9 II و 11 إطارًا في الثانية مع Alpha 6600. وقد تتغير سرعة التصوير المستمر اعتمادًا على العدسة المرفقة.

[6] لا يتوفر التركيز البؤري التلقائي أثناء تسجيل الفيلم.

 77 total views,  3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements