ADIDAS تطرح ADIZERO ADIOS PRO، الحذاء الرياضي الأسرع والمحطِّم للأرقام القياسية في العالم، بلون "DREAM MILE" الجديد اعتباراً من 14 سبتمبر

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

الحذاء الرياضي الأسرع من علامة adidas يعود بحلّة جديدة نابضة بالحيوية تتخللها ابتكارات رئيسية عالية الأداء بما فيها LightstrikePRO وEnergyRods، للجري لمسافات أطول وبسرعة أكبر

يوم السبت 5 سبتمبر، حطّمت بيريس جيبشيرشير الرقم القياسي العالمي الجديد لسباق نصف الماراثون للنساء منتعلةً حذاء adizero adios Pro الرياضي الجديد من علامة adidas

Advertisements

ابتكرت adidas هذا الحذاء الرياضي بالتعاون مع نخبة من العُدّاء العالميّن عبر اختبار حيّ في نصف الماراثون وماراثون الثلاث ساعات

من المرتقب أن يتوفّر حذاء adizero adios Pro من علامة adidas للبيع حول العالم اعتباراً من 14 سبتمبر225

يمكن تنزيل كافة الصور من الرابط التالي: https://we.tl/t-61nf3rPW7h

تكشف adidas النقاب عن أحدث نسخة من حذائها الرياضي الأسرع adizero adios Pro الذي يطلّ بلون نابض بالحيوية مع العودة إلى المسابقة. تكمن لمسة التجدّد الأولى في لون “Dream Mile” الذي يجمع ما بين الزهري الصارخ والأزرق. يُذكر أنّ هذا التصميم محدود الإصدار نَفَدَ من الأسواق في غضون 15 دقيقةً من طرحه للبيع في يونيو، ومن المتوقع أن يصبح متوفّراً على نطاق واسع اعتباراً من 14 سبتمبر.

وتجدر الإشارة إلى أنّ حذاء adizero adios Pro الرياضي الجديد حقّق شهرةً مبهرة بعدما حطّمت بيريس جيبشيرشير الرقم القياسي العالمي الجديد لسباق نصف الماراثون للنساء فيما كانت تنتعله يوم السبت 5 سبتمبر. وبلغ الوقت القياسي الذي سجّلته العدّاءة الكينية في سباق RUNCZECH في براغ 1:05:34. كما احتلّت عدّاءتا adidas بريندا جيبليتينغ ودوركاس جيبشومبا كيميلي المرتبتَين الثانية والثالثة على التوالي.

وُلد الحذاء من رحم آراء وملاحظات الرياضيين عبر اختبارات حيّة في عدّة قارّات. وقد عبّر نخبة من الرياضيين، بما فيهم عدّاءتا المسافات الطويلة الكينيّتان جوسيلين جيبكوسيجي ورونكس كيبروتو، عن آراء تفاعلية لتطوير نماذج فعلية، ناهيك عن السياق العاطفي الذي استمدّت منه العلامة قصة ألوان هذا الإصدار الجديد.

يقوم مفهوم “Dream Mile” على فكرة أنّ الرياضيّين يحتاجون إلى “ذاتَين” اثنتين أو نهجَين للتدريب، كي يحقّقوا النجاح في المسابقات.

وانطلاقاً من فكرة أنّ لا شيء مستحيل عندما يتزاوج أفضل ما في تكنولوجيا الأداء مع الطاقة الإيجابية والإبداعية الموجودة في نفوس الرياضيّين، بَحثَ فريق الألوان والتصميم عن ألوان عديدة للتعبير عن هذه الرؤية بلغة غير الكلمات.

يُترجِم اللون الزهري النابض بالحيوية تلك “الذات” القوية والمندفعة والشغوفة، والتي لا بدّ منها للدفع بالجسم والعقل قُدماً. وفي الوقت عينه، تعكس درجات اللون الأزرق الهادئة “الذات” الأكثر هدوءاً والأكثر قدرةً على التحمّل لتساعد في الحفاظ على التركيز. اختارت العلامة ألوان الحذاء من عائلة ألوان Signal، وتشمل ألواناً مثل Signal Pink (زهري نيوني)، وSignal Cyan (أزرق نيوني) وSignal Orange (برتقالي نيوني)، وكلّها ألوان تنفرد بها علامة adidas.

وفي هذه المناسبة، صرّح فالك برونز، كبير مصمّمي الأحذية، قائلاً: “نحن واثقون بأنّ لون “Dream Mile” الجديد سوف يجعل رياضيّنا يشعروا بطاقة هائلة ويلفتوا الأنظار مع عودتهم إلى سباق النخبة. ولولا تعاون هؤلاء العُدّاء معنا لما استطعنا ابتكار حذاء يدعمهم ليركضوا بسرعة أكبر وتقديم  أعلى مستويات الأداء. من هذا المنطلق، لجأنا إلى الرياضيين منذ البداية، واستندنا إلى آرائهم وملاحظاتهم بدءاً من الرسم الأولي للحذاء وصولاً النموذج النهائي.”

صُمِّم حذاء adizero adios Pro بخصائص مبتكرة لدعم الرياضيّين في سعيهنّ لبلوغ السرعة القصوى، وتمّ تطويره بالتعاون مع رياضيين عالميين للتوصل إلى تكنولوجيا EnergyRods الثورية. وعقب اختبار تشريح خضع له الرياضيين في مختبر العلامة الخاص بعلم الميكانيكا الحيوية، طوّر مصمّمو adidas نموذجاً تلو الآخر للتوصّل إلى بنية تعكس عظام مشط قدم نخبة الرياضيين.

والنتيجة: خمسة قضبان صلبة معزّزة بالكربون تساهم في جعل حذاء adizero adios Pro يعانق أقدام الرياضيين، مع تحسين استهلاك الطاقة والسماح لهم بالحفاظ على سرعتهم لمسافة أطول.

تكتمل تكنولوجيا EnergyRods مع نعل LightstrikePRO المتوسّط الداعم والذي يوفّر توسيداً خفيفاً جداً لحركات قوية وسرعة دائمة. ترتكز كافة هذه الابتكارات الجديدة على نجاحات عائلة adizero الحائزة على جوائز فيما يشارك العُدّاء من جديد في السباق العالمي. وقد انتُعِل الحذاء الأسرع لدى علامة adidas لأول مرّة في سباق نصف ماراثون RUNCZECH في براغ، وبفضله حطّمت جيبشيرشير رقماً قياسياً عالمياً.

من المرتقب أن يتوفّر حذاء adizero adios Pro الرياضي في متاجر مختارة من adidas في الإمارات العربية المتحدة وعلى موقع www.adidas.ae اعتباراً من 14 سبتمبر. أمّا سعر الحذاء الرياضي الأسرع من علامة adidas فسيكون 899 درهماً إماراتياً.

يمكن متابعة المحادثة على إنستجرام وفيسبوك وتويتر عبر #adizeroadiosPro و@adidasrunning.

الخصائص والمواصفات الرئيسية:

الجزء العلوي: توفّر تكنولوجيا CELERMESH مرونةً وقابليةً لتنفّس القدم ودعماً خفيف الوزن في نقاط محدّدة.

النعل المتوسّط: يُعتبَر النعل المتوسّط لحذاء adizero adios Pro ابتكاراً فريداً مصمّماً لتحسين استهلاك الطاقة إلى أقصى حد مع الحدّ من فقدان الطاقة. وقد صُنِع بواسطة تكنولوجيا EnergyRods الجديدة المثبّتة بين قطعتَين من رغوة LightstrikePRO، والتي تعلوهما صفيحة كعب من الألياف المُعزّزة بالنايلون والكربون.

النعل الخارجي: مطّاط خفيف الوزن لتوسيد الاحتكاك عند الحاجة، من دون التأثير على وزن الحذاء.

قياسات النعل المتوسّط: الكعب: 39 ملم / مقدَّمة الحذاء: 30.5 ملم – الانحدار: 8.5 ملم

Advertisements

الوزن: 246 غ / المقاس 8.5

adizero adios Pro هو حذاء مسطّح للسباق مصمَّم لتحسين استهلاك الطاقة وهو مثالي للرياضيين الذين يسعون إلى تقديم أفضل ما لديهم. أبصر النور في أعقاب طرح adizero Pro في فبراير 2020، وهو حذاء سباق تقليدي مُصمَّم للحدّ من فقدان الطاقة، ومثالي للرياضيّين الذين يفضّلون حذاءً بسيطاً وخفيف الوزن.

بدأت قصّة adizero في برلين في 28 سبتمبر 2008 عندما قام هايلي جبريسيلاسي الذي حطّم رقمه القياسي العالمي في سباق الماراثون ليصبح أول شخص يتجاوز حاجز الـ 2:04 ساعة، بتقديم حذاء adizero adios 1 إلى العالم. وانضوت السنوات العشرة التي تلت ذاك اليوم تحت راية adizero، حيث ساهمت العلامة في تحطيم أربعة أرقام قياسية عالمية أخرى، مستحوذةً على اللقب طوال تلك الفترة.

 97 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements