مطعم ومقهى عصري يقدم أشهى الأطباق النباتية بمنطقة برجمان الصاخبة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

فندق برجمان أرجان روتانا يفتتح “كافيه 302”

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 07 سبتمبر 2020: افتتح فندق برجمان أرجان روتانا ، الفندق العصري الذي يقع في قلب منطقة بر دبي مطعم “كافيه 302” الجديد كليًا بحضور ماجد سيف الغرير، عضو مجلس إدارة “مجموعة الغرير” وغاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا. لينضم الى “كافيه 302”  في الفندق الشقيق  المها أرجان من روتانا.

Advertisements

“كافيه 302” هو مفهوم عصري جديد الذي يجمع بين المطعم وأجواء المقهى  لينضم الى “كافيه 302”  في الفندق الشقيق  المها أرجان من روتانا. ملاذ من الألوان الترابية والتصاميم الحديثة وسط أجواء أنيقة، يوفر “كافيه 302” مكان أنيق غير رسمي للإستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة والعصائر الطازجة وأجود أنواع القهوة طوال اليوم من الإفطار حتى العشاء.

تشمل قائمة الطعام أطباق مميزة متوفرة طوال اليوم مثل طبق بيض السلمون المدخن والبنديكت ، و طبق سوبر فود و الاطباق الجاهزة مثل ، ساندوتش كابريزي بانيني المحمص والشوربات مثل الطماطم المغربية والبصل والأطباق الرئيسية بما في ذلك برجر الخاص والدجاج المشوي مع الخضار المقرمشة مع صوص الزعتر.

وعلق أولريش هوفميستر ، المدير العام لفندقى برجمان أرجان من روتانا والجميرة روتانا ، قائلاً: “يُعد “كافيه 302″ مفهومًا جديداً في دبي لينضم الى العلامات التجارية المبتكرة والمطورة للأطعمة والمشروبات في روتانا ، وجميعها تمنح تجربة تناول الطعام في روتانا ميزة حقيقية”مطعم ومقهى عصري يقدم أشهى الأطباق النباتية بمنطقة برجمان الصاخبة

يقدم “كافيه 302″ في دبي طعامًا صحيًا محلي الصنع مصنوع من أفضل المكونات ويلبي مجموعة من أفضل التفضيلات الغذائية. ما زلنا نرى طلبًا كبيرًا من الزوار الذين يتبعون الأنظمة الغذائية النباتية الصحية ، ومن هنا جاء قرارنا بإضافة المأكولات النباتية على قائمتنا أطباقنا”.

يقدم فريق “كافيه 302” مزيجًا فريدًا يجمع بين الخبرة في الطهي وإعداد المشروبات لتقديم أفضل المأكولات الصحية ذات الجودة العالية. تشمل قائمة الطعام على مجموعة واسعة من الخيارات النباتية الطبيعية ، مثل بانير كورما ، الكينوا الأحمر ، البرجر المكون من الفاصوليا البيضاء ، جاين ثالي والشوكولاتة الخالية من الحليب النباتي والتشيز كيك الكراميل المملح

لمحبي الوجبات الجاهزة  يوفر “كافيه 302” مجموعة كبيرة من تلك الوجبات الشهية خاصة لمحبي الطعام وعشاق القهوة ممن لا يملكون الوقت للإنتظار. يقع “كافيه 302” داخل فندق ومجمع برجمان التجاري الساحر، ليشكل مكانًا مثاليًا للاسترخاء والقراءة وتبادل الأحاديث وكذلك عقد إجتماعات والعمل أو ببساطة السماح لأفكارك بالتدفق.

“كافيه 302”  هو العنوان لتناول الطعام والشراب والدردشة ، وهو المكان الاجتماعي الجديد والأمثل لسكان المنطقة.

نبذة عن برجمان أرجان روتانا دبي:

يقدم فندق برجمان أرجان روتانا دبي ، غرف فندقية عصرية أنيقة ، يقع الفندق وسط المناطق الحصرية في بر دبي ويوفر إقامة فريدة من نوعها لجميع الأجنحة. هو جزء من مركز متعدد الأغراض يتضمن برجاً تجارياً راقيًا وبرجًا للمكاتب ، وخيارات لامتناهية من المطاعم والكافيتيريات داخل مركز برجمان.

Advertisements

وقريبًا من مناطق الجذب الثقافية والتراثية في المدينة ، وهو يناسب رجال الأعمال والسياح الذين يتطلعون للراحة والأناقة والمساحات، والانغماس بعراقة وأصالة دبي. يقع الفندق مقابل محطة المترو ، مما يسهل وصول النزلاء إلى المناطق التجارية الرئيسية والمعالم السياحية وأهم مناطق الجذب في المدينة. يوفر برجمان أرجان من روتانا دبي تجربة رائعة في كافة أجنحته الـ 148 الفسيحة. وقد تم تصميم وتأثيث جميع أماكن الإقامة لإرضاء الضيوف المتميزين وضمان تجربة لا تنسى. وتتميز جميع الأجنحة بأنها دافئة وعصرية ومضاءة بشكل جيد كما تضم منطقة جلوس منفصلة مع أريكة ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات بانورامية على مدينة دبي القديمة والجديدة ، فضلاً عن خور دبي الرائع ، الذي غالبًا ما يوصف بأنه شريان الحياة للمدينة .

نبذة عن روتانا:

تدير روتانا حالياً أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا فيما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق إدراكنا للقيمة الثرية لوقتك، فإننا ارتقينا وطورنا علاماتنا، روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية

 73 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements