for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“فوكس سينما” تبث حفل “صوت بيروت” الخيري في صالاتها السينمائية

Advertisements
Advertisements

مجموعة من أبرز الفنانين العالميين والعرب يشاركون في الحفل العالمي الإفتراضي لجمع التبرعات لصالح جمعية “الإغاثة العالمية من أجل لبنان”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 سبتمبر 2020: في إطار مساندتها للشعب اللبناني، أعلنت “ڨوكس سينما” أنها ستقوم ببث الحفل الموسيقي الخيري “صوت بيروت”، الذي سيضم عشرات الفنانين العرب والعالميين، مباشرةً في صالاتها السينمائية في كلٍ من “مول الإمارات” و “سيتي سنتر مردف” و “ياس مول”. يبلغ سعر التذكرة  لحضور هذا الحفل الخيري 50 درهماً، وسيتم التبرع بجميع عائدات هذا الحفل لصالح جمعيّة “الإغاثة العالمية من أجل لبنان” (Global Aid For Lebanon)، بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، والذين يعملون على توفير الدعم للمتضررين والمصابين جراء تفجير بيروت.

Advertisements

يشارك في هذا الحفل الخيري، المصور الذي سيبث عبر تطبيق “أنغامي”، أكثر من ثلاثين فناناً عالمياً وعربياً، ليغنّوا ويوجّهوا رسائل دعم للبنان واللبنانيين. ومن الفنانين المشاركين  كريغ دايفيد و فرينش مونتانا و آلان ووكر ولطيفة ومساري ومايا دياب وغيرهم من الأسماء البارزة في عالم الفن والغناء.

وقال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للسينما” والرئيس التنفيذي المؤقت لشركة “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه”:” نحن متحمسون جداً للتعاون مع “أنغامي” و “سوني” لدعم حملة “صوت بيروت”، فالموسيقى تساعدنا على الارتقاء والنهوض وجمع البشر ببعضهم البعض. ونحن في شركة “ماجد الفطيم” ملتزمون بالوقوف إلى جانب أصدقائنا وزملائنا في لبنان ومساندتهم، وندعو زوارنا إلى تقديم الدعم لهذا الحدث الخيري العالمي. إذ يتيح هذا الحفل لزوارنا مشاهدة مجموعة من أبرز الوجوه الفنية العالمية، وفي الوقت نفسه مساعدة حملة “الإغاثة العالمية من أجل لبنان”، التي تعمل على توفير الخدمات الحيوية والإغاثة العاجلة لآلاف المتضريين والمصابين بسبب الانفجار الهائل الذي هزّ العاصمة اللبنانية بيروت”.

من جهته قال إدي مارون، الشريك المؤسس في “أنغامي”: “نحن ممتنون للغاية لـ “ڨوكس سينما” على تعاونها معنا، لضمان وصول هذه الحفل الخيري إلى أكبر عدد ممكن من الناس وتسليط الضوء على هذه المأساة. يحتاج لبنان إلى مساعدتنا جميعاً، ومن خلال حملة “صوت بيروت”، نوجه رسالة مساندة ودعم لكافة اللبنانيين، فحين نجتمع معاً، يمكننا إحداث تغيير حقيقي. وآمل أن يشارك أكبر عدد ممكن من الناس في هذا الحفل الخيري، وأن يساهموا معنا في إيصال صوت بيروت”.

وإلى جانب بث الحفل الفني الخيري العالمي “صوت بيروت”، ستقوم “ڨوكس سينما” بالتبرع بكافة عائدات الفيلم اللبناني “يوم إيه يوم لأ”، الذي يُعرض في كافة صالاتها في جميع أنحاء دولة الإمارات، لصالح الهلال الأحمر الإمارتي، الذي يعمل من جهته على تقديم الإغاثة العاجلة لآلاف المتضررين من تفجير بيروت.

يمكن حجز تذاكر حفل “صوت بيروت” وفيلم “يوم إيه يوم لأ” عبر الإنترنت من خلال موقع  (voxcinemas.com) أو عبر تطبيق “فوكس سينما”.

وتتراوح سعر التذكرة لحضور حفل “صوت بيروت”  بين 35 درهم الى 50 درهم

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجر، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 705 total views,  1 views today

Advertisements