حملة العروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة التي أطلقتها إمارة رأس الخيمة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

تعزز حجوزات الفنادق في الإمارة لتصل لأكثر من 15000 ليلة

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 7 سبتمبر 2020:  كشفت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة اليوم عن النتائج الإيجابية التي حققتها حملة العروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة، والتي استمرت من 7 يونيو حتى 31 أغسطس.

Advertisements

بالتعاون مع شركائها في قطاع الضيافة ، أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة حملة مميزة للعروض الصيفية دعت من خلالها سكان دولة الإمارات العربية المتحدة لزيارة إمارة رأس الخيمة لقضاء أجمل العطلات القصيرة، والاستمتاع بشواطئها الخلابة وما تقدمه من تجارب ضيافة مميزة ووجهات المغامرات الممتعة، والتجارب الثقافية الأصيلة .

هذا وأتاحت الحملة للضيوف المقيمين لمدة ثلاث ليال و أكثر  في أي من الفنادق التي يشملها العرض من فئة أربع وخمس نجوم، للاستفادة من مجموعة من التجارب الشيقة والمزايا القيمة أثناء اقامتهم والتي شملت مزرعة لآلئ السويدي أو إحدى تجارب المغامرات الشيقة ضمن “قمة جيس للمغامرة” والتي تشمل: “جبل جيس فلايت” أطول مسار انزلاقي في العالم، و”جولة منزلقات جيس  “، والتي تضم 7 مسارات انزلاقية وجسر معلق بارتفاع 15 متر، أو “متاهة جيس المعلقة”، المسار المعلق المليء بالعوائق مثل الجسور والحبال المتأرجحة والحلقات المعلقة.

وقد ساهمت حملة العروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة في  تعزيز حجوزات الفنادق في الإمارة لتصل لأكثر من 15000 ليلة خلال أول اثني عشر أسبوعًا من الحملة الترويجية.حملة العروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة التي أطلقتها إمارة رأس الخيمة

كما منح السحب الصيفي الضيوف المقيمين لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر فرصة الدخول تلقائياً في سحب أسبوعي نظمته هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة للفوز بجوائز قيمة، والتي تشمل الجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدس بنز سي – كلاس 2020 مقدمة من مجموعة قرقاش.

و بالرغم من التأثيرات السلبية لأزمة كوفيد-19 على قطاع الضيافة في المنطقة، تصدرت إمارة رأس الخيمة إيرادات الغرف الفندقية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وحلت في المرتبة الثانية على مستوى دول الخليج بعد مدينة الرياض.

أصبحت إمارة رأس الخيمة المدينة الأولى على مستوى العالم التي تحصل على كل من ملصق الامتثال من “بيرو فيريتاس” و وختم “السفر الآمن” من المجلس العالمي للسفر والسياحة. كما تتعاون هيئة رأس الخيمة مع كل من الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والطوارئ وقسم الطب الوقائي في رأس الخيمة بهدف تزويد كافة موظفي قطاع الضيافة في الإمارة بفحوصات كوفيد-19مجانية.

حصلت كافة فنادق إمارة راس الخيمة البالغ عددها 45  فندقاً على شهادة الاعتماد من “بيرو فيريتاس”.

نظمت الهيئة منذ أبريل 2020 سلسة من الدورات التدريبية عبر الانترنت (Webinars) لأكثر من 4000 شريك في قطاع السياحة والسفر بهدف تعريفهم بإمارة رأس الخيمة وتنوع منتجها السياحي.

حول رأس الخيمة

رأس الخيمة هي الإمارة التي تقع في الشمال من بين الإمارات السبع التي تكون دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشتهر بتاريخها الغني الذي يعود إلى 7000 سنة من الحضارة والتراث، ومناظرها الطبيعية المتنوعة، وشواطئها الرملية الساحرة التي تمتد على مسافة 64 كم، وصحرائها ذات الرمال الحمراء التي تظللها خلفية جبلية مهيبة، وتضم رأس الخيمة أعلى قمة في الإمارات العربية المتحدة، وهي قمة جبل جيس التي تقف على ارتفاع 1,934 متر وتتميز بأطول مسار انزلاقي (زيب لاين) في العالم والذي يبلغ تقريباً 3 كم.

وتتمتع إمارة رأس الخيمة أيضاً بموقع مركزي على تقاطع الطريق الحديث بين أوروبا وآسيا والذي يعبره حوالي ثلث سكان العالم في غضون أربع ساعات طيران، مما يجعلها موقعاً مثالياً للأعمال والشركات للتوسع في الإمارات والشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها.

في القلب الاقتصادي للإمارة يتواجد العديد من الشركات والقطاعات الصناعية الكبرى (ومن بينها شركة أحجار رأس الخيمة، ومقالع شركة ستيفن روك، وسيراميك رأس الخيمة، وشركة جلفار للصناعات الدوائية)؛ وموانئ رأس الخيمة؛ ومنطقة رأس الخيمة الاقتصادية؛ والخدمات المصرفية عبر بنك رأس الخيمة الوطني (راك بنك)؛ وشركة غاز رأس الخيمة؛ هذا إلى جانب قطاع السياحة. وتدعم هذه القطاعات بنى تحتية حديثة ومناطق صناعية جديدة ومجمعات للأعمال وفنادق على مستوى عالمي ومنشآت ومعالم لجذب السياح.

وعلى مدار العشر سنوات الماضية صُنفت إمارة رأس الخيمة في المرتبة “أ” من قبل العديد من وكالات التصنيف الدولية (مثل وكالة فيتش، وستاندرد أند بورز). وتضم رأس الخيمة اليوم أكثر من 15000 شركة متعددة الجنسيات أتت من أكثر من 100 بلدٍ حول العالم، وتمثل أكثر من 50 قطاعاً.

Advertisements

وتعتبر محاكم رأس الخيمة ثاني أسرع محكمة في العالم في تطبيق العقود في المنازعات التجارية.

حول هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة

تأسست هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في مايو عام 2011 كهيئة تابعة لحكومة رأس الخيمة. ولتحقيق هدفها في استقطاب 1.5 مليون زائر بحلول عام 2021 و 3 ملايين زائر بحلول 2025 ، تسعى الهيئة إلى تطوير البنى السياحية التحتية للإمارة وترسيخ مكانتها كوجهة عالمية مرموقة للمسافرين بقصد الترفيه والأعمال، وإيجاد الفرص الاستثمارية المستدامة وتحسين نوعية حياة سكانها. ولتحقيق هذه الأهداف، حصلت الهيئة على تفويض حكومي يتيح لها إصدار التراخيص وتنظيم ومراقبة قطاع السياحة والضيافة في الإمارة.

 49 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements