فنادق ويندام في عجمان تطلق عروض إقامة ليلتين بسعر ليلة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

استفد من آخر أيام الصيف بالحصول على ليلة واحدة مجانية عند الحجز

عجمان، الإمارات العربية المتحدة (6 سبتمبر 2020) – يمكنك التوفير أثناء استمتاعك بأيام الصيف الأخيرة من خلال الاستفادة من باقات إقامة ليلتين بسعر ليلة في ويندام جاردن كورنيش عجمان، وفندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان، وفندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان.

Advertisements

سجل دخولك لليلة واحدة في غرفة عادية وأقم الليلة الثانية مجاناً! تشمل هذه الباقة وجبة الفطور وهي صالحة للحجوزات لشخصين وطفلين بعمر ست سنوات وما دون. يبلغ سعر الباقة في فندق ويندام جاردن عجمان كورنيش 375 درهم إماراتي، بينما يبدأ سعر الإقامة في فندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان من 299 درهم إماراتي، ويبلغ السعر في فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان 279 درهم إماراتي. لمزيد من التوفير والراحة والرفاهية، تتوفر أيضاً خيارات الإقامة مع وجبتي طعام وثلاث وجبات في كل فندق.

ويمكن للضيوف، خلال إقامتهم الممدّدة، الاستمتاع بالكامل بمرافق الفندق المختلفة بما في ذلك الصالات الرياضية المجهزة بالكامل وحمامات السباحة ونادي الشاطئ الخاص بطول كيلومتر على طول كورنيش عجمان.

تسري هذه العروض حتى نهاية سبتمبر، وهي حصرية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ولا يمكن الاستفادة منها بالتزامن مع العروض الترويجية الأخرى.فنادق ويندام في عجمان تطلق عروض إقامة ليلتين بسعر ليلة

لمحة عن ويندام جاردن كورنيش عجمان

ويندام جاردن® هي علامةٌ تجاريةٌ فندقية صُممت لجعل الإقامة الفندقية تجربة أكثر طمأنينة، وذلك عبر الاهتمام بتوفير كل ما يلزم لخلق بيئة خالية من الضغوط وتقديم تجربة سياحية مريحة. ويوفر فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان الجديد إمكانية الوصول بسهولة إلى شاطئ عجمان، مع مجموعة واسعة من خيارات المطاعم والترفيه. ويضمّ الفندق ذو الأربع نجوم، المصمم لخدمتكم، سواء كنتم ترغبون في قضاء عطلة مميزة أو كنتم مسافرين لغرض الأعمال، 179 غرفةً وجناحاً، إضافة إلى بهو تنفيذي في الطابق العلوي مع إطلالةٍ بانوراميةٍ على الخليج العربي. كما يضم العديد من المرافق الإضافية المميزة التي تشمل مطعمين، ومسبحاً خارجياً، وصالة للألعاب الرياضية، ومركز سبا، بالإضافة إلى نادٍ صحي منفصل للرجال والسيدات، وملعب للأطفال.

لمحة عن رمادا من ويندام شاطئ عجمان

Advertisements

يضمن رمادا من ويندام شاطئ عجمان لنزلائه إقامةً هادئة، وبفضل موقعه بمحاذاة كورنيش عجمان، يتميّز الفندق بإطلالته البانورامية المذهلة على الخليج العربي، كما يمكن الوصول بسهولة منه إلى المراكز التجارية والترفيهية والثقافية في الإمارة، فهو يبعد 25 كلم فقط عن مطار دبي الدولي و15 كلم عن مطار الشارقة. يقدّم هذا الفندق الحديث لنزلائه إقامةً هادئةً ومريحةً في غرفه وأجنحته ومرافقه التي تشمل مسبحاً داخلياً، وصالةً رياضيةً، وسبا على الشاطئ، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدّم تجربة طعام فريدة مثل فلايفورز الذي يقدّم الطعام طيلة النهار ومطعم كينغز غريل.

لمحة عن رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان

يقدّم رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان محلّ إقامة مميّز في قلب الإمارة الصاعدة. وبحكم موقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ خليفة بن زايد، يقدّم الفندق سهولة الوصول إلى مطارات الإمارات الرئيسية، ومراكزها التجارية ومعالمها الثقافية. ويضمّ رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان غرفاً وأجنحةً واسعةً وأنيقةً، تلبّي احتياجات النزلاء المسافرين بقصد العمل أو السياحة سواء في رحلات قصيرة، أو للإقامة المطوّلة. كما يوفّر الفندق وسائل الراحة العصرية مقرونةً بخدمة لا مثيل لها. ويمكن للضيوف التلذّذ بقائمة منوعة من المأكولات الفاخرة في مطعم أوركيد، ومقهى آر، وبخدمة الغرف على مدار الساعة. ويضمّ الفندق أيضاً مرافق من الدرجة الأولى بما فيها صالة رياضية، ومسبح داخليّ، ومنتجع صحيّ، ودخول مجاني إلى نادي الشاطئ الحصري.

 52 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements