for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سوبر 6 من 6 ستريت

Advertisements
Advertisements

ترقبوا مفاجآت عديدة يوم 6 من كل شهر تتضمن تخفيضات مميزة، تشكيلات جديدة وغيرها الكثير. ستشمل العروض كل ما تحتاجه من أحذيّة، حقائب، ملابس رياضية، إكسسوارات ومستحضرات العناية بالبشرة والتجميل، وذلك لضمان إطلالة أنيقة مفعمة بالرقي أينما ذهبت. تمتع بتخفيضات تصل إلى 60% على منتجات مختلفة تناسب جميع أفراد العائلة وذلك لمدة يوم واحد فقط وهو اليوم السادس من كل شهر! لا تضيع الفرصة وتسوق موديلاتك المفضلة من ماركات مثل ديون لندن، ألدو، تومي هيلفيغر، نايك، أديداس، إس مك، ريتوالز وغيرها الكثير!

تنبيه!

Advertisements

انتظروا أروع المفاجآت والعروض المميّزة على 6 ستريت في يوم 6 من كل شهر.

www.6thstreet.com

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1750 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية و17,000 موظف من مختلف الثقافات من أربع قاراتٍ مختلفة.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هِلفيغر، تشارلز & كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، جيمز إيتاليان وغيرها من الأسماء العالمية بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتون، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

Advertisements

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات رئيسها القوي نيليش فيد، الذي انطلق بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.

6th  ستريت

6thstreet.com يختصر الزمان والمكان ليأخذكم خلف حدود الموضة والأناقة، فهو متجر إلكتروني يوفر أرقى موديلات الألبسة والأحذية العصرية للرجال، النساء والأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت وأخيراً عمان والبحرين. يمنح 6thstreet.com  الفرصة للعملاء لخوض رحلة استكشاف في عالم الموضة بين أكثر من 200 ماركة تجارية عالمية، مثل: تومي هيلفيغر، ديون لندن، تشارلز آند كيث، ألدو، ناين وست ،كروكس، بيركنستوك، سكتشرز، ليفايز، نايك، إروبوستال ، أديداس، أديداس أوريجنال، ريتوالز وغيرها. تمتع بخدمة توصيل وإسترجاع مجانيّة عند التسوق، كما يمكنك الدفع نقداً عند الإستلام (تطبق الشروط والأحكام(.

 825 total views,  1 views today

Advertisements