for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“سنتربوينت” تقدم مستلزمات العودة للمدارس

Advertisements
Advertisements

بتصاميم يعشقها الأطفال

لأن استراحة الغداء جزء مهم من يوم أطفالكم الدراسي، لابد لهم من الحصول عليها بأبهى حلة ممكنة، سواءً بدأوا عامهم الدراسي ضمن منظومة التعلم المختلط أو اختاروا مواصلة التعلم عن بعد. وتقدم وجبة الغداء للأطفال فرصة استعادة نشاطهم وحيويتهم ووقتاً مستقطعاً لتناول وجبة صحية غنية والتواصل مع أقرانهم وممارسة بعض الأنشطة الترفيهية والبدنية.

Advertisements

لذلك يجب عليكم ضمان حصول أطفالكم على كافة مستلزمات الغداء التي تساعدهم على تمضية يومهم الدراسي بأفضل شكل ممكن. وفي الوقت الذي يسعى فيه أطفالكم للتكيف مع “المرحلة الجديدة” في المدرسة، فإن حصولهم على صندوق غداء جديد ومميز أو حقيبة أو زجاجة مياه أنيقة يعزز شعورهم بعودة الحياة إلى طبيعتها ويمنحهم الشغف الضروري للعودة إلى مدارسهم واستعادة الأجواء الدراسية الممتعة.

ويقدم “سنتربوينت” بداية مفعمة بالحيوية لأطفالكم مع صناديق الغداء الأنيقة وزجاجات المياه الجذابة، عبر أربع علامات تجارية شهيرة يجمعها تحت سقف واحد وهي: “محل الأطفال”، و”سبلاش”، و”شومارت” و”لايف ستايل”، ليتمكن أولياء الأمور من تسوق ما يحلو لهم وتلبية تطلعات أطفالهم على أكمل وجه ممكن.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وبفضل هذه المنتجات المميزة، ستتمكنون من إعداد وجبات أطفالكم في صناديق الغداء والحقائب المميزة بتصاميم يعشقها الأطفال وتشمل أميرات ديزني؛ وصوفيا الأولى؛ وآنا وإلسا من فيلم فروزن؛ وفتيات القوة، ودورا  المستكشفة؛ وهالو كيتي؛ وباربي؛ وسبايدرمان؛ وباتمان؛ ومينمي؛ وباو باترول؛ وسبونج بوب؛ وترانسفورمرز؛ وشخصيات جاستس لييج وغيرها الكثير. كما يمكنكم الاختيار من بين مجموعة واسعة من زجاجات المياه لتلائم صندوق الغداء لأطفالكم. وسيعشق الأطفال الصغار دون أدنى شك تشكيلة صناديق الغداء وزجاجات المياه الرائعة في “سنتربوينت”.

Advertisements

وتقدم متاجر “سنتربوينت” مجموعة واسعة من حقائب الطعام العصرية برسومات مختلفة تحاكي تصاميم الألعاب وأخرى بطابع رياضي من “هيرستشل” و”جانسبورت” و”فرانكلن آند مارشال” و”جي وورلد” و”سبورت ليجند” و”بيبي جينز” و”روكو” و”فيراري” و”موستانج” و”ريبلاي”. ويمكن لليافعين اقتناء مجموعة متنوعة من زجاجات المياه ذات التصاميم الجذابة والتي ستساعدهم في الالتزام بشرب المياه للحفاظ على صحتهم وإلهامهم.

ومع تنوع تصاميم صناديق الغداء والحقائب وزجاجات المياه، سيكون بمقدوركم الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات الجذابة والعصرية.

استعدوا للعام الدراسي الجديد وتسوقوا من مجموعة “سنتربوينت” المميزة من صناديق الغداء والحقائب وزجاجات المياه المزينة برسومات الشخصيات الشهيرة والرياضات والألعاب التي يعشقها الأطفال في متاجر “سنتربوينت” أو عبر الموقع الإلكتروني: centrepointstores.com.

 1,545 total views,  1 views today

Advertisements